>

في لقاء صحافي على هامش برنامج “آراب أيدول” التقت الفنّانة الإماراتية أحلام مع كاميرا برنامج “إي تي بالعربي”، وأشارت إلى أنّ الفنان راغب علامة شارك في برنامج المسابقات “إكس فاكتور” ولكنه لم يحقق نجاحاً، وعمّا إذا كانت تقصد راغب علامة بشكل شخصي، ردّت بأنّها تتحدّث عن البرنامج بشكل عام.

https://www.youtube.com/watch?v=RXNtCK0GE6g

وعن منعها دخول لبنان، قالت أحلام إنّ “لبنان بلد قانون وبلد أمن، فهو ليس غابة كي يمنعني مجرد أفراد على خلاف معي من دخول البلد”.

وتتواجد أحلام في لبنان لتصوير برنامج “آراب أيدول” في أوّل زيارة لها بعد الأزمة التي أثيرت منذ فترة مع بعض الصحافيين اللبنانيين، وعلى رأسهم نضال الأحمدية، على خلفية بعض التغريدات التي أطلقتها أحلام، واعتبرها البعض سخرية من الشعب اللبناني.

وبعد أن طالبت الأحمدية بمنع دخول أحلام لأرض لبنان، وصلت أحلام إلى بيروت في زيارة تستغرق أسبوعاً على الأقل، لتصوير واكتشاف المواهب الغنائية التي تشارك في “آراب أيدول”، والذي يعرض حالياً على قنوات “إم بي سي”، واللافت أنّها دخلت دون أي مضايقات أمنية أو حتى شعبية.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يقول الخبر الذي نشرته نورت ما يلي : ( وبعد أن طالبت الأحمدية بمنع دخول أحلام لأرض لبنان، وصلت أحلام إلى بيروت في زيارة تستغرق أسبوعاً على الأقل، لتصوير واكتشاف المواهب الغنائية التي تشارك في “آراب أيدول”، والذي يعرض حالياً على قنوات “إم بي سي”، واللافت أنّها دخلت دون أي مضايقات أمنية أو حتى شعبية ) .

    وأنا أقول : لأنهم يقولون بأن هذه المغنية تكلمت عن زبالة لبنان فتدخل لبنان عادي جدا ولكن هل تتجرأ هذه المغنية أن تتكلم عن المملكة العربية الإسلامية السعودية ؟ طيب أنا أتحداها لو أنها تستطيع أن تقول ربع عبارة ضد المملكة العربية الإسلامية السعودية. هل عرفتم لماذا أحترم جدا جدا جدا المملكة العربية الإسلامية السعودية ؟ لأنها بلد محترم وملتزم بدينه والبلد المحترم الملتزم بدينه يفرض احترامه على الجميع والجميع يهاب هذا البلد المحترم الذي يلتزم بدينه الإسلامي بفضل الله تعالى .

  2. هي دخلت لبنان عادي جدا دون مضايقة لا أمنية ولا شعبية لأنهم يقولون بأن هذه المغنية تكلمت عن زبالة لبنان فتدخل لبنان عادي جدا ولكن هل تتجرأ هذه المغنية أن تتكلم عن المملكة العربية الإسلامية السعودية ؟ طيب أنا أتحداها لو أنها تستطيع أن تقول ربع عبارة ضد المملكة العربية الإسلامية السعودية. هل عرفتم لماذا أحترم جدا جدا جدا المملكة العربية الإسلامية السعودية ؟ لأنها بلد محترم وملتزم بدينه والبلد المحترم الملتزم بدينه يفرض احترامه على الجميع والجميع يهاب هذا البلد المحترم الذي يلتزم بدينه الإسلامي بفضل الله تعالى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *