>

بعد ان وصف صوتها بالحاد وقوله “صوتها بقص الخبز”، علقت الفنانة السورية اصالة على كلام الفنان اللبناني زياد الرحباني قائلة: “هالزّلمه بالذّات شو ماقال مابينزعل منّه”.

كلام اصالة جاء ردا على تغريدة للصحفي جمال فياض علق يها على كلام زياد الرحباني حيث قال: “تعليقات زياد الرحباني، على بعض أصوات عدد من الفنانات، لا تعود لها أي قيمة متى سمعنا صوت سلمى المصفّي التي غنّت من ألحانه بشكل أقرب الى الزيزقه منه الى الغناء
come on ya man
أصاله بتقص خبز ، وأحلام ظاهره ، وماجده خللينا ساكتين!! بدنا نروق شوي عالوضع?”.

 

وكان زياد قد أثار الجدل، بعد لقاء تلفزيوني، رفض خلال التعاون مع نجوى كرم على خلفية قولها بأنها خليفة الشحرورة صباح وأنه لايراها كذلك، فالدنيا أذواق وعن كونها عضواً في لجنة تحكيم إحدى البرامج قال هذه البرامج صنيعة الحرب وآراء أعضاء لجان التحكيم تعود للحرب التي صنعت منهم حكاماً.

أما عن أصالة نصري فرفض التعامل معها فنياً واصفاً صوتها بالحاد الذي يعمل عمل السكين التي تقص الخبز ويصلح فقط للصراخ لا أكثر.

وعندما سئل عن إمكانية تقديم عمل فني مع ماجدة الرومي رفض زياد الاجابة مرجعاً السبب للديمقراطية التي تمنحه حرية عدم التعليق قائلاً لساني عاطل إن تكلمت فسوف أجرح.

وعن أحلام قال: “عيش كتير بتشوف كتير” . هل يُعقل أن تكون أحلام في لجنة تحكيم. الأفضل أن تغنّي بدلًا من أن تتكلم. ما هذه الأيام التي وصلنا إليها هل يُعقل أن تقوم إليسا بتصحيح غناء مشترِكة تغنّي أفضل منها بعشر مرات ,  أحلام ظاهرة من الظواهر التي تحصل في الشرق الأوسط. في حال شاهدتها في الاستديو أشعر أنني أريد أن أتوجه إلى قائد الجيش فورًا، لكي يتدخل الجيش ويقوم بمهمة لجنة التحكيم”.




شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *