>

أكدت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي أن القضية المقامة حاليا بينها وبين مدير أعمالها السابق المصري، محمد وزيري، والمتعلقة بسرقة وإثبات زواج لن تؤثر على علاقتها بالشعب المصري .

وقالت هيفاء وهبي:  “أنا بحترم جدا مصر، أهل مصر وناسها، واللي حصلي ده حالة فردية لا تمثلهم، ‏المصريين شرفاء وجدعان وكرماء النفس، والنهاردة شايفاهم سند كبير”.

وتابعت: “أنا على كامل الثقة في نزاهة وقوة القضاء المصري وعدله ‏مع الجميع سواء كانت القضية أحد طرفيها غير مصري”.‏

وجاء تعليق هيفاء وهبي عن المصريين ردا على منشور للمطرب المصري، محمد علاء، يعبر فيه عن دعمه لها في أزمتها مع مدير أعمالها السابق، محمد وزيري.

وقال: “من معرفتي لشخصية الفنانة هيفاء وهبي على المستوى الشخصي اللي أعرفه عنها الجدعنة والحنية وتقريبا الرجولة في ‏كل مواقفها مع كل الناس، أحب أوجه رساله ليكي احنا جمبك وكلنا شايفين الحقيقة وعارفينها كويس وعاوزك تعرفي حاجة مهمة ‏المصريين جدعان أوي والقضاء المصري محترم جدا وحقك جاي قريب إن شاء الله واللي له حق هياخده”.‏

وكانت هيفاء وهبي قد وصفت مدير اعمالها السابق بـ “أكبر نصاب في مصر” وذلك في تغريدة قالت فيها: “تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي” وتابعت قائلة: “تا تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من غير مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة أني أمٌنتلك، أنت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تعليق محمد علاء يقول الشعب المصري جدعان والقضاء المصري محترم !!
    الشعب المصري جدع امنا بالله
    لكن القضاء مصري محترم ! هذه قويه
    قضائكم فاسد مسيس ظالم لا يرحم الضعيف ولا ينصف المظلوم
    قضاء قذذر مننحط مرتشي لا يعرف للحق طريق تزورون الحقائق وتقلبون الباطل حق والحق باطل ، قضاء لا ينصف الا الظالم والفاسد ولا يظلم الا من يقول لا اله الا الله
    عااهره تتكلم عن الشرف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *