>

أعلنت الإعلامية اللبنانية ” إيمان إبراهيم ” عبر صفحتها على موقع ” تويتر ” عن إجراء الفنانة اللبنانية ” ماغي بو غصن ” لعملية جراحية لاستئصال ” ورم حميد ” في الرأس داخل أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت .

وكتبت إيمان إبراهيم عن نجاح العملية قائلة : ” العملية تكلّلت بالنجاح لكن لا تزال ماغي في المستشفى داخل الرعاية المركزة تحت إشراف الأطباء ” .

وخرجت الإعلامية ” رولا نصر ” أيضا بتغريدة عبر حسابها على تويتر لطمأنة الجمهور عن حالة ماغي بو غصن الصحية وكتبت قائلة : ” النجمة ماغي بو غصن بخير .. ما كان بدها تنشر الخبر بس ما بعرف ليه فجأة كل العالم عرفت .. عموما عملت عملية إمبارح لاستئصال ورم في الرأس بس منو سرطان كتر خير الله والعملية نجحت بشكل كبير وأكتر مما كانوا متوقعين بفضل صلوات المحبين .. بكرا مفروض تخرج من العناية الفائقة ادعولها ” .

كما أكد المكتب الإعلامي لماجي بو غصن في تصريحات صحفية عن استقرار الحالة الصحية لماغي بالوقت الحالي ونجاح العملية .

وكان من المقرر أن تُجري بوغصن تلك العملية الجراحية العام الماضي بعدما اكتشفت أن الورم في الرأس منذ 6 سنوات .. لكن تم تأجيل العملية الجراحية لأن الفحوصات أثبتت أنه ورم حميد ولا يحتاج إلى استئصال وقتها بسبب صغر حجمه .

ولكن الشهر الماضي تفاجأت ماغي بالطبيب الخاص بها يخبرها أن حجم الورم تضاعف ولابد من إجراء الجراحة .

وزارت الفنانة ” نهلة داوود ” ماغي بوغصن للاطمئنان عليها بعد العملية ونشرت نهلة صورة لها عبر حسابها على إنستجرام من داخل غرفة ماغي بالمستشفى .

وظهرت نهلة في الصورة وهي تمسك بيد ماغي التي تستلقي على سريرها في المستشفى .. وكتبت في تعليق عليها : ” كلنا عم نصليلك ” .

 

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بالدماغ ما في حميد
    هيدا ورم خبيث وإبليس (ببلش وكأنه حميد ولطيف يعطي امالاً للمريض واهله )..تجده يقوم بالمشاريع والأعمال وما ان تصل الفرحة لاوجها في قلب وروح ذاك المريض واذا بالورم الحميد سابقاً. يكشر عن انيابه بعد ان بكون قد تغلغل وزاد في امداد شلوشه…
    ابن عمي من كان طفل يعني سنين طوال (عنده هذا اللعين يسحبوه في كل مرة )وحميد حميد حميد …ومن ٣ سنوات بلش يتغير ويحقد عليهم لانهم يستأصلوه وبين الخبث خطورته ولسا عنده جلسة واحدة كيمو…ولكن اسمه سرطان في الدماااغ وعم نشوف نتائجه…والمسكين عنده بس ٢٥ سنة ..
    اللهم اشفي جميع المرضى امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *