>

قررت السلطات الماليزية إقامة حفل المغني الأمريكي أدم لامبرت المعروف بعروضه التي تعزز من ثقافة المثلية الجنسية رغم احتجاجات جماعات إسلامية محافظة، ولكنها ذكرت أنها ستطلب منه أن يخفف من حدة العرض.

وقد دعا أكبر حزب معارض في البلاد الحكومة إلى إلغاء الحفل، واصفين إياه بـ”الخليع والمتطرف”، مؤكدين أن لامبرت مروِّج للثقافة الغربية “الصفراء” أو الفاسد، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الألمانية يوم الثلاثاء 12 أكتوبر/تشرين الأول 2010.

وصرح رئيس جناح الشباب في الحزب الإسلامي نصر الدين حسن طنطاوي قائلاً: “آدم لامبرت لم يكشف علنا فقط عن أنه مثلي الجنس، ولكنه أظهر عمدا مثليته الجنسية بتقبيله راقصين والقيام بأعمال بذيئة على خشبة المسرح مع زملائه من فرقة الروك”.

وأضاف أن هذا الحفل من شأنه “تدمير أخلاق شبابنا”.

ومن المقرر أن يقيم لامبرت حفله يوم الخميس المقبل في إطار جولته العالمية الأولى (جلام نيشن تور) في ساحة استاد بوترا بضواحي كوالامبور.

وقالت متحدثة باسم الوكالة الحكومية التي تمنح الفنانين الأجانب تصريح إقامة حفلات: “يبقى قرارنا كما هو. يمكن إقامة الحفلة طالما يتبعون توجيهاتنا”.

وبسبب حالة الجدل التي أثارتها إقامة حفلته في ماليزيا دافع لامبرت عن حفلته في رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) الثلاثاء 12 أكتوبر، وقال إنه سيجري “تعديلات طفيفة” للامتثال لقرار الحكومة.

وأضاف “بينما لا أعتقد أن جولتي العالمية (جلام نيشن تور) عدائية بأي حال، فقد وافقت على إجراء بعض التعديلات الطفيفة احتراما للحكومة الماليزية”.

ولامبرت -28 عاما- الذي ذاع صيته كمتسابق ضمن البرنامج الأمريكي (أمريكان آيدول) في عام 2009 .رد على تساؤل ما إذا كان الحفل يعزز أسلوب المثلية الجنسية أم لا، قائلاً “إنه يشجع الحياة بأي نمطٍ، بما في ذلك حرية البحث عن الحب والعلاقة الحميمة”.

وتمثل المثلية الجنسية في ماليزيا -ذات الأغلبية المسلمة- تهمة جنائية تصل عقوبتها إلى السجن 20 عاما أو الجلد.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. في إحدى المرات كنت أتسوق مع صديقة لي و عند الدفع فوجئت بمخلوق غريب شاب مع ميك اب كامل وقفت مذهولة هل هو فتاة قبيحة أم نظري ضعف حتى علمت من صديقتي أنه من الجنس الثالث و طبعا لم يكن الأخير من نوعه الذي أراه في وضح النهار كما شاهدت من ترتدي حجابا مع نصف و بدون كم أو من تخلع الحجاب لتسبح و تلهو مع أغراب و زوجها على الشاطئ يراقب أطفالهم أو أسرة تسير و الزوج في المقدمة يحمل حقيبة اليد النسائية عن زوجته و طريقة النساء في السير أكثر رجولة في المطار تجد منتقبات قليلات
    ماليزيا هي بلد مختلط الأعراق لا قيود على حرية مواطنيه لكن بوجه عام البلد متأثر بشدة بغير المسلمين به

  2. سقطة للحكومة الماليزيه! عــــار … كنتم نموذج جيد للتطبيق الاسلام وربطة بالدولة … الان انتم في دائره شبهه ! انشر حبي

  3. شكرا لنادين على هذي المعلومات, لأن اسمع عن ماليزيا فقط لكن كل شي ما أعرف عنها, وأذا كنت نادين المصرية القديمة فابعثلك تحياتي

  4. انا من اشد المعجبين الفنان الامريكي “adam lamber” واتمنى له التقدم بكل اغانيه الرائعه <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3
    love adam lambert forever
    😉
    🙂
    😀
    XO XO XO XO

  5. أرى انه يحتاج ان يحب فتاة من كل قلبه تستطيع ان تغيره عن نظره للرجال لان حالته ربما تكون نفسية ربما حدث له موقف جعله يكره النساء و يتعلق بالرجال انا متاكدة انه بحاجة ماسة ان يلتقي مع فتاة طيبة تحبه و تغيره نحو الافضل

  6. اظن كلامك صحيح اظن حالته نفسية لانه قال انه يميل لرجال ونساء وهدا مستحيل ان يكون فهو حسب كل ما شاهدته عنه يحتاج فقط لشيئ ما وهو امراة تحبه ومختلفة عن جميع الفتيات التي عرفهن تحمل اخلاق ومبادئ ولو دخل الاسلام سيكون افضل له ومن يدري قد يدخل ادم لامبرت يوما ما الاسلام ان شاء الله

  7. الحياة تخبئ الكثير من يدري قد يتغير ادم لامبرت من يدري لكن قلبي يقول لي ان ادم لامبرت سوف يحدث له شيئ رائع ويغيره الى الافضل فقط انتضرو………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *