الصفحة الرئيسية فن مايا الإغراء بالعين و ليس الجسد

مايا الإغراء بالعين و ليس الجسد

بواسطة -
19 102

أكدت الفنانة اللبنانية مايا نصري أنها تضع خطوطا حمراء لنفسها قبل القبول بتجسيد أدوار الإغراء، أهمها عدم التعري أمام الكاميرا، مشيرة إلى أنها قدمت ما يمكن أن يسمى الإغراء بالعين في مسلسل الجاسوسية السوري “رجال الحسم”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

في الوقت نفسه، أكدت مايا سعادتها ببطولة فيلم “الديكتاتور”، الذي يعرض حاليا بالسينما المصرية، على الرغم من تباين الآراء حول سيناريو الفيلم.

وقالت مايا إن “المرأة الجميلة في عالم الجاسوسية دائما تكون أداة للوصول للهدف، خاصة أن الرجل ضعيف أمام المرأة، التي من الممكن أن يكون لها أحيانا ألف قناع وهو ما تعتمد عليه الشخصية في نصب شباكها، ولكن ليس معنى ذلك أنني قدمت الإغراء بشكله الصريح الذي يقدم في السينما، ولكن الأمر اعتمد على التمثيل”.

وأضافت أن “الخطوط التي أضعها هي نفسها التي يضعها المجتمع لأي فتاة محترمة، فأنا لا أقدم العُري أو الإثارة بشكلهما الصريح، خاصة أنني مقتنعة بأن الإغراء يمكن أن يكون بنظرات العين، وهو ما فعلته في “رجال الحسم”، وهذا ما لن أتنازل عنه أبدا”

فيلم “الديكتاتور”وعن دورها في فيلم الديكتاتور، أكدت الفنانة اللبنانية سعادتها بالدور، مشيرة إلى أنه يشاركها بطولته كل من حسن حسني وعزت أبو عوف وخالد سرحان، ومن إخراج إيهاب لمعي.

وتدور قصة الفيلم حول حاكم ديكتاتور ومتسلط يحاول تدريب ابنه على وراثة الحكم.

ونفت اشتراطها الغناء في الفيلم للموافقة على بطولته، قائلة “عندما أتعاقد على أدوار أقدمها لا أشترط أن أقوم بالغناء، بدليل أنني قدمت عملين في شهر رمضان الماضي؛ هما “وكالة عطية” و”رجال الحسم”، ولم أقم بالغناء فيهما حتى في التتر، ولكن الأغنية التي أبدأ بها دوري في الفيلم مهمة في الأحداث”.

ورفضت ما ردده البعض عن أن خطيبها إيهاب لمعي مخرج الفيلم جاملها بالموافقة لها على أداء أغنية ضمن أحداثه، مشيرة إلى أنها في أثناء تصوير الفيلم لم تكن هناك أي علاقة تربطها بالمخرج، مشددة على أنها ليست ممثلة صغيرة حتى تحتاج إلى مجاملة.

19 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.