شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب، يوم الخميس، في الوقفة الاحتجاجية التي نظّمتها قوى ومجموعات تغييرية، استنكاراً لما يتعرض له الاطفال والفئات المهمّشة في لبنان، وآخرها ما حصل في القاع حيث تم الاعتداء على أكثر من 20 طفلاً . 

ونشرت مايا دياب على حسابها عبر تويتر، مقطع فيديو ظهرت فيه خلال مشاركتها في الوقفة الاحتجاجية، اذ اطلقت تصريحا انتقدت فيه التقاعس عن معاقبة الفاعل.

وقالت مايا دياب “ببلد عنده القدرة يوقف بوجه المثلية الجنسية ويجرمها ويعتبر عيب شو بقول هيك بلد ومجتمع عن مغتصب اليس هذا بشذوذ مش عيب”.

وتابعت “انا بخجل انه في مجتمع عربي بالـ 2022 بجريم المثلية الجنسية وبدي قول سبب من اسباب المثلية الجنسية هي تغيير السلوك الجنسي بهذا العمر من الولاد الذين يتعرضون للاغتصاب عدة مرات بصير جواتهم بغيروا سلوكهم الجنسي وبصيروا مثليين جنسيين نحن منحاكهم او نوقف حدهم عيب على هيك بلد”.

هذا وكانت مايا دياب كتبت في تغريدة تعليقا على الموضوع نفسه: “السفاح الياس ضاهر.. أنا أهل هالعشرين ولد اللي إغتُصبوا، وبتمنى من أهلهم إنو ما حدا يتنازل عن حق طفله، بتمنى إنو ما يتدخل رجال الدين حتى ما نصير ملحدين. وبتمنى لمرة وحدة الدولة تاخد قرار استثنائي بإعدام حيوان متل الياس ضاهر.. وأنا جاهزة لأي خطوة فعالة أكتر من تويت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هي من زمان كانت تقول انها مع اعطاء المثلين حقوقهم هههههههههه
    واليوم بتقول “انا بخجل انه في مجتمع عربي بالـ 2022 بجريم المثلية الجنسية .
    ممكن سؤال ست مايا ؟؟
    ههههههههههه انت تخجلين من مجتمع عربي يجرم المثلية ، فهل هذا يعني انك لن تخجلي ان من سينكحك يوما سيكون ربما هههههههههه منكوح ؟ هههههههه
    وهل انتي على استعداد ان تاتي شي مشمشة تراويك الويل والويلات ؟؟ هههههههههههه وتمشمشك حتى الصباح ؟؟ ههههههههههه حتى بوتين تبع روسيا جرم المثلية ومنعهم ان يتزوجوا وانتي عربية ههههههههه والشغلة عاجبتك كثير ، ماذا لو ان اولادك كلهم يطلعون بط منكوحين اضافة الى اخوانك وزوجك ؟؟ ؟ هل ستفتخرين بذلك ههههههههه ؟ تعمليها بالحقيقة هههههههه !!!
    العالم كله توقع ان العرب والمسلمين منهم بالذات ، راح يوقفوا المثلية الجنسية في كل العالم وليس عندهم فقط ، ويقولوا حتى لو كان ذلك طبيعة مرضية يولد معها الشخص يجب ان نعالجها كمرض وبالتالي العلاج ممكن لهذا كما هو ممكن باي مرض نفسي او بايولوجي ، فالحل هو ايجاد العلاج وليس شرعنة المرض والقبول به واعتباره حالة صحية !! الحل في ايجاد علاج لمن يقول انه ولد بهذا الشي وليس الافتخار ياولية ههههههه فتخيلي ان زوجك او ابنك ياتي شي ليلة ههههههههه ويقول لك زوجتي العزيزة كنت اليوم سهران مع اصحابي هههههههه وقلعوني ولبسوني المايوه ههههههههههه وعملوا حاجات من إلي هي ههههههههه فماذا هو موقفك في الامم المتحدة ؟ ههههههه المفروض العرب المسلمين يقودون حملة على مستوى العالم لانهاء المثلية للابد ، وحتى يخترعون علاجات طبية لمن يقول انه يعاني من الحالة من الولادة وانها مرض ملازم لطبيعته وشخصيته

  2. والا نورت تسعين بالمية تصير بط ومشمشات ههههههههه الان فقط سبعين بالمية هههههههههه كل شوي امسك شي واحد داخل بالمايو هههههههههه بطلت اقفش مرضعات الكبير هههههههههه وصرت متفرغ لكل بطة يتمخطر بالكعب العالي او مشمشة عاملة لحية وشوارب هههههههه

  3. الياس الضاهر وجب خصيه وحرقه بالماء المغلي بنص ساحة القاع ..
    شاذ حقير وسخ مجرم لعنك الله ومن يحميك.انو عنجد الناس تظاهرت كرمال (الشاذيين جنسياً)والان رجال السياسة والدين يحمون هذا الشاذ جنسياً واخلاقياً ما عم افهمها!!!
    وهيدي الفنانة (انو عم تحكي طالع نازل وعاملة انها مثقفة لان اذا ما كنت مع حقوق الشاذين فانت هالايام مش منفتح ومثقف)
    ولكن معها حق بخصوص النقطة تحول ضحايا الاغتصاب والتحرش الجنسي (للقاصرين )مستقبلاً بصيروا شاذيين
    في كتير قصص وحالات عن الموضوع .

  4. طيب طالما خجلانة من المجتمع العربي لأنه لسه ما تنازل عن ورقة التوت، ليش ما بتهاجري على مجتمع يناسب أفكارك النيّرة .. تقبري حالك شو وش خجل

  5. يا مايا ، ياريت لو ركزتي على الاغتصاب ! اغتصاب الاطفال من ابشع وارذل الاخلاق ! لايستحق حتى محاكمه !! ويحاولون بعض الجهات طمس الجرائم ويعطون مبررات لعمل هذا المخلوق المنحط مرفوض !! عقابه رمياً بالرصاص بدون رحمه !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *