>

عبرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على طريقتها، عن استيائها الشديد من الطبقة الحاكمة في لبنان بعد الانفجار الهائل الذي شهدته العاصمة بيروت في مرفئها وتسبب في دمار كبير وعدد كبير من الاصابات.

فقد كتبت مايا دياب في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “أريد رجلاً واحداً صاحب السمو الملكي الأمير #محمد_بن_سلمان ،مطلوب الحضور والأمر بإنهائهم ،إنهاء هؤلاء الحثالة.”.

وقد أثارت التغريدة جدلا واسعا بين متابعي مايا دياب بين مؤيد ومؤكد على ان شخصية مثل الامير محمد بن سلمان قادرة على محاسبة الفاسدين وارجاع لبنان الى سابق عهده وبين من انتقد واشار الى المصير الذي يعانيه اليمن بسبب الحرب المشتعلة هناك.




شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. طيب قولي لنا تريدينه ديليفري، بمنشار أو بدون منشار ؟! يجيب معه منشار ، صح؟،،، يخرب بيتك، و إلا بلاش، ، مهو بيتك اتخرب من الانفجار !

    1. ههههههههههههههههه
      ياسلام على البنت امازيغو تجنن هههههههههههههههههه كل طباع جلمبو الظريفة مغروسة فيها ههههههههههههههه ما تجي نعمل شركة مشتركة لمكافحة الصرصورين تبع التمليس هههههههههههههههههه

  2. واحد اسمه عبد الرحمن الحربي كاتب فوق هذه التويتة : ” لو استلم ملف لبنان شهر واحد لن يسمع لزعماء الحرب القدماء ولا لعصابة نصرالله أثر”……………………………………………. حيستلمهم واحد واحد و دغري ع شي قنصلية مجهزة بالمناشير ! خبرة ..

  3. هم مفتكرين انه صرصورة ديسكو تمليس ابن سلومي الاهبل ههههههههههههههههه هو يحكم السعوعية ههههههههههههههههه كوشنير زوج ايفانوكا هو الحاكم الفعلي اما صرصورة تبع تمليس وبس هههههههههههههههه وقالها ترامبو لابوه سلومي الاهبل لو لا امريكا ما كان بقيت في السلطة ثلاثة أسابيع وعلى التلفزيون مباشر هههههههههههههههههه

  4. مادلين طبر عايزة واحد زي السيسي
    ومايا دياب عايزة محمد بن سلمان
    منافقات
    ربنا ياخدكم

  5. مرحبا اخر العنقود
    على فكره للامير تركي الفيصل لقاء كل خميس وجمعه الساعه 10

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *