نشرت مايا دياب مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

وفاجأت (مايا) الجمهور حيث أطلت بشعر أسود اللون وهي التي اعتمدت منذ بداياتها الشعر الأشقر.

وعلقت مايا دياب على الصور بالقول: ” مين مفكرين حالن هيدا حسابي انا بحب ذكّرن… و من مايا اجمل تهاني ييييييييي ودّولا”.

وانهالت تعليقات المُتابعين الذين أكدوا ان الشعر الأسود يليق كثريا على مايا.

يُذكر ان مايا أطلقت مؤخرا أغنيتها الجديدة “عروس”.

من ناحية أخرى، أحدثت المطربة اللبنانية مايا دياب ضجة وأثارت حيرة محبيها حول ما إذا كانت ستحتفل بزفافها قريبًا، بعدما نشرت صورًا ارتدت فيها طرحة العروس، والورود على رأسها، مع فستان باللون الأسود، بالإضافة إلى ارتدائها خاتما ضخما في يدها.

وأمسكت دياب في الصور التي نشرتها عبر حسابها في إنستجرام بيد شخص، من دون الكشف عن ملامحه، كما كتبت تاريخ المناسبة بشكل مبطن، من دون أن تعلق على إطلالتها.

وانهالت رسائل التهاني والمباركات من جمهورها، فيما أكد آخرون أن الفنانة تحضّ لإطلاق أغنية جديدة، مشيرين إلى أن الصور التي نشرتها قد تكون من “الفيديو كليب”.

أحيت النجمة اللبنانية مايا دياب احتفالية ضخمة بالزمالك داخل “spine” بتجهيزات لايف عالمية وحضور كامل العدد.

حضرت مايا بكامل أناقتها مرتدية فستان قصير خطف أنظار الجمهور من مختلف الجنسيات العربية وكان فى استقبالها ميمي المنشاوى وبمجرد صعودها على خشبة المسرح مرددة أغنية “سبع ترواح” تعالت هتافات وصيحات الإعجاب.

وتصاعدت أجواء الإثارة مع المزيد من أغاني مايا دياب المميزة بمختلف اللهجات منها  “حلو ده” و “أحلى كلام” باللهجة المصرية اللتان تعاونت فيهما مع المنتج بدر بالإضافة إلى “تعالى وأفرح” آخر أغانيها بالمصرية من البومها الجديد “MYMAYAV ” والذى قدمت منه “كلن قالوا لى” باللبنانية و”ديالي” بالمغربية.. بالإضافة إلى “يا مراحب خطوة عزيزة” ،”زي العسل” ،”شو حلو” لزياد برجي و “الهوا سلطان” لجورج وسوف وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات المعجبين حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. و منذ متى كانت شقراء؟! واش غير لي كبات على راسها شي قرعة ديال ماء الاوكسجين او ديكاباج او صبغت شعرها بشي صباغة تتسمى شقراء؟!!!!!!
    ثلاثة أرباع نجمات هوليوود العالميات لسن شقروات ، الله يخلف على الصبغات و العدسات .. و أول شقراء مخادعة في تاريخ السينما هي مارلين مونرو ، شعرها مصبوغ أصفر هههه خدعت به العالم !
    اما الكولومبيانة شاكيرا فهي الأخرى مدمنة صبغات و تفتيح اللون تريد أن تتخلص من سمارها اللاتيني بأية طريقة ، و سمارها شاهد عليه صورتها القديمة و هي قاعدة على مقعد في حديقة عمومية كولومبية !
    الاشقر قبل ان يكون لون هو ملامح، لأن هناك من ملامحه لا تليق بالأشقر و تليق بالأسمر أكثر.. هناك من يعتبر الاشقر سيد الجمال و هناك من يقول ان الاسمر نصف الجمال.. و لكن ليس كل اشقر جذاب و ليس كل اسمر جذاب !!
    الجاذبية لا يتحكم فيها اللون الاشقر و لا اللون الاسمر، بل لها حسابات و تقييمات أخرى يتملكها الشخص بغض النظر عن لونه !
    شخصيا، اذا وضعوا امامي الشقراء الأسترالية نيكول كيدمان و السمراء الهندية ديبيكا بادكون سوف اعطي تقييمي للسمراء الهندية ديبيكا بادكون كونها أكثر جاذبية من الشقراء الاسترالية نيكول كيدمان.
    و في حالة : ديفيد بيكهام # و الأسمر الفرنسي كيليان مبابي..
    أعطي تقييمي لديفيد بيكهام كأكثر جاذبية من كيليان مبابي .. ليس بسبب اللون إنما بيكهام يتوفر على مقومات و ميزات أخرى تمنحه الجاذبية.

  2. مريم مجدولين says:
    مايو 7, 2024 at 2:32 م

    الجاذبية لا يتحكم فيها اللون الاشقر و لا اللون الاسمر، بل لها حسابات و تقييمات أخرى يتملكها الشخص بغض النظر عن لونه !
    هههههههههه
    صح جدا هناك شيء اسمه القبول التزحلوقي هههههههههه يعني ولية تمر من جانبك في الشارع او في نورت او اي مكان ههههههههه وتلاقيها تزحلقت على قلبك وعلى بالك مثل القضا المستعجل هههههههههه بدون ما تعرف السبب !! ولا ترتاح الا تخليها تقول الكليشة وتعمل لها كوحكاح بالحلال ههههههههه البعض للاسف يلجأ للحرام والاساليب الملتوية ، طيب اخطبها على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله واعمل الي بدك ، مادام الولية ذايبة يا بعد الروح ههههههه وقاعدة تغني رايداه والنبي رايداه هههههههههه لكن مرات في معرقلات ويبقى شي اسمه قسمة ونصيب ، ومهما يكن ، المهم انك ابتغيت الحلال واتيت من الباب وليس من الشباك ، فلا عيب ولا حرام لا عليك ولا على البنت .

  3. هههههههههه
    وعلى قول شيخ ازهري تسأله المذيعة : على كل فرج مكتوب اسم مكحكحه !
    الشيخ قال لها صح رغم انه هناك من ضعف الحديث عند اهل السنة .
    طيب الواحد كيف يعرف ان اسمه مكتوب عند الولية او لا ؟؟ هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *