الصفحة الرئيسية فن مايا نصري: أبارك لنانسي منصبها.. وأتزوج مصري في بيروت

مايا نصري: أبارك لنانسي منصبها.. وأتزوج مصري في بيروت

بواسطة -
42 76

هنأت الفنانة اللبنانية مايا نصري مواطنتها نانسي عجرم على اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة، من قبل منظمة الأمومة والطفولة “اليونيسيف” التابعة للأمم المتحدة، كاشفة -في الوقت نفسه- عن قرب موعد زفافها على المخرج المصري إيهاب لمعي في بيروت.

وقالت مايا “أبارك لنانسي منصبها الجديد، ونجاحها في مسيرتها الفنية أيضا، وعائلتها الجديدة، ونجاحها في مسيرتها الفنية بهذا الشكل”.

وحول موعد زواجها من خطيبها إيهاب لمعي -مخرج فيلمها الأخير “الدكتاتور”- أكدت الفنانة اللبنانية أنه أصبح قريبا جدا، خلال شهرين على الأكثر، وأنه سيتم الزواج في بيروت.

على جانب آخر، نفت مايا نصري أن تكون فسخت عقدها مع “روتانا”، قائلة إن العقد انتهت مدّته المحدّدة بخمس سنوات قبل نحو 4 أشهر، ولن أعمل على تجديده؛ لأنّ روتانا لم تكن وفية لشروط عقدي معها، ونفّذت لي ألبومين فقط خلال خمس سنوات من أصل خمسة ألبومات كنا اتفقنا عليها.

وأضافت أنّ ألبوميها اللذين نفذتهما مع “روتانا” كانا أقل نجاحا من ألبوميها الآخرين “أخبارك إيه” و”ولو كان القلب”، مؤكدة أنها ستنضم إلى شركة إنتاج أخرى، نافية -في الوقت نفسه- أن يكون هناك ألبوم غنائي جديد في الوقت الحاضر، بعد كل الذي لاقته من شركات الإنتاج، بحسب قولها.

وعن اتجاهها للتمثيل أكثر خلال الفترة الماضية على حساب الغناء، قالت مايا “التمثيل هو دراستي الجامعية، وبالتالي حلمي الأوّل فنيا، ولكني أصف علاقتي بالتمثيل والغناء في حياتي بالعلاقة التي لا تنفصم، فالتمثيل حلمي ودراستي وسهري، والغناء هواية أوصلتني إلى المشاهد العربي، وبالتالي إلى المخرجين والأفلام”.

الدكتاتور

ونفت مايا أن تكون ظلمت الغناء لصالح التمثيل، وقالت “أحمد الله لأنّه منّ عليّ بموهبة التمثيل؛ لأنّ غياب اهتمام شركة الإنتاج غنائيا كان من الممكن أن يقضي على مسيرتي لو لم أكن متواجدة تمثيليا”.

وعن أعمالها الفنية المقبلة أشارت مايا نصري إلى أنها بعد عرض فيلم “الدكتاتور” في دور العرض المصرية مؤخرا، وبعد مسلسلي “رجال الحسم” و”وكالة عطية”، قررت أخذ فترة من الراحة.

وأوضحت أنها خلال الفترة الماضية وصلها سيناريو لمسلسلين من خارج مصر، وفيلم بعنوان “بيت ميمي”.

ونفت مايا أن يكون كرهها الناس، بعدما قدمت شخصية جاسوسة إسرائيلية مع المخرج نجدت أنزور في “رجال الحسم”، وقالت “لا بدّ للناس أن يعرفوا حقيقة الصهاينة، ويروهم بأم العين، وعندها إذا لم يكرهوا دوري فأكون فشلت في تقديمه. ولكن الشكر لله، فقد لاقت الشخصية استحسان النقاد وكره الجمهور”.

وإذا ما كانت ستتعاون مع المطرب والملحن اللبناني مروان خوري من جديد، قالت عندما سأبدأ التحضير لألبومي الجديد سأكون على تواصل مع كل من قدّم لي أعمالا راقية وناجحة، ومع كل موهبة. ومروان خوري أخ وصديق وفنان محترم وخلوق، ومبدع أتشرف دائما بتقديم أعماله والتعاون معه.

42 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.