>

استضاف الاعلامي طارق سويد والاعلامية مي سحاب الفنانة مايا نعمة، من برنامج “ضحك وجد”

مايا نعمة تحدثت عن زواجها مدنيا من زوجها واكدت أن القيم هي الاساس “والداي متزوجان مدنيا وأكيد لم يمانعا زواجي مدنياً.. والدي يشجعني على الفن ويرافقني بكل خطواتي”.

واعتبرت مايا نفسها أنها منفتحة جداً وقد تتميز عن البنات اللبنانيات بأن والدتها روسية وتسافر دائما الى روسيا لذلك قد تكون أكثر انفتاحاً وتحرراً.

وتحدثت مايا عن ألبوها الجديد الذي تتعاون فيه مع أحمد ماضي وزوجها وليد المسيح.
وعن لبسها الجريء وإطلالاتها أكدت أن الصورة التي تعكسها في الفيديو يجب أن تكون مناسبة للأغنية واجوائها.
وتضيف متحدثة عن طريقة لبسها “بابا بقلّي أنو نحن بصور ولازم تحتشمي بلبسك شوي لأن المنطقة محافظة.. أنا بكون لابسة نص بطن وبعمل حساب بكون حاطة تي شيرت طويلة”.

وعن رقص النجوم اكدت مايا أن التجربة كانت رائعة وهي لا تحب أن تتحدث عنها بطريقة سلبية “يمكن صار ضغط بالتصويت ، كل شخص بحب يربح لما يتعب”.

وعن برنامج ستار اكاديمي وعدم اهتمام الادارة لهم تقول “لاحظت ان بعد البرنامج الإدارة لم تهتم الا بجوزيف عطية.. بعد 3 سنوات اكتشفت انهم مقصرين معنا وزوجي اكتشف هذا الأمر وغيري صار يرفع دعاوى أنا لأني مسالمة لم أفعلها”.
وتحدثت ايضاً عن حياتها الزوجية بفقرة “عواطف” وتقول “زوجي بغار كتير بشد حالو كتير بس آخر شي بفش خلقو وببين انه يغار.. وهو أكيد لا يعنفني يتفهمني ويحبني”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يحميكي للبابا ولعريس الغفلة !!
    يظهر عريس الهنا معقد معقول عم يغار عليكي ما معه حق !
    …صحيح أنه التياب اللي بتلبسيها كلها تشليح وتعري وبتكشف أكتر مما بتستر بس كان لازم يتعود مو يغار …يعدمني ياكم منين بتطلع هالأشكال !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *