>

توقع أن يباع ثوب سباحة أحمر، ارتدته الممثلة الأميركية باميلا أندرسون في مسلسل “بايووتس” التلفزيوني الشهير، بحوالي 2900 دولار في مزاد علني يقام في كاليفورنيا أواخر الشهر الجاري. وذكر موقع “كونتاكت ميوزيك” الأميركي ان أندرسون ارتدت ثوب السباحة هذا يوم مثلتت دور سي جاي باركر في المسلسل الشهير في التسعينات.


ويتضمن المزاد العلني لأغراض هوليوود التذكارية قرابي مسدسين استخدمتهما النجمة الأميركية انجلينا جولي في فيلم “تومب رايدر” ومسدس حمله الممثل الأميركي هاريسون فورد في فيلم الخيال العلمي، بلايد رانر الذي يتوقع أن يباع بـ104 آلاف دولار. وقال جو مادالينا المسؤول عن المزاد “هذه فرصة لا تحصل إلا مرة في الحياة وتخول المرء الحصول على بعض الأغراض البصرية الأكثر أهمية التي استخدمت يوماً في السينما المعاصرة”.



شارك برأيك

‫118 تعليق

  1. طبعا ما نتم يا طبيبات المستقبل ما حذا بيقدر عليكم مانا عندي من نفس عينتك وما بقدر عليها في النقاش ولازم دايما تعترض بس بحبها لانها أخر العنقود عنا وبفوتها كتير .

  2. مو بقولك اني ما راح اقدر عليكي في المناقشة ..يعني .. على كل حال انتم لازم يكون لكم الكلمة الاخيرة ,, مو هيك ,,مقبولة منك يا ست الكل .. واحنا مو قدكم ولا قد مخكم النظيف ,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *