كشفت الفنانة اللبنانية ” هيفاء وهبي ” عن تلقيها تعليقا من إحدى المتابعات لها والتي شنت من خلاله هجوما لاذعا عليها وتمنت لها الموت .

فجاء في تعليق المتابعة : ” غيروا العنوان من الأولى بجمال العيون إلى الأولى في الفحشاء والدعارة .. ياريت راحت بانفجار بيروت ونخلص منها ملكة الفحشاء والمنكر .. شيطانية في صفة إنسان ” .

ونشرت هيفاء وهبي صورة لهذا التعليق عبر حسابها على موقع ” إنستجرام ” من خلال خاصية الاستوري وكتبت برد قاسي في تعليقها عليها قائلة : ” التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا خصوصا اللي بالعربي إذا دلت على شئ فهو إنه أصحابها ناس أوسخ من الوساخة وثقتهم بنفسهم صفر ” .

وتابعت : ” ولازم كل دولة تمنع أي إبن حرام إنه يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم إنسانية يجب أن يعاقب عليها القانون وللأسف أغلبها تعليقات من بنات ” .

وأضافت هيفاء : ” خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما هيهتم بواحدة لما يعرف إنها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لإنه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير يا حمارة .. الأنثى الحقيقية هي من تدعم المرأة وليس العكس ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. رد هيفاء وهبي غير مقنع بصراحة هههههههههههههه فلا معنى ان تقول لها الأنثى يجب ان يكون عندها ثقة في نفسها وتدعم المرأة ، والرجل لا يحب او يهتم بالمرأة طويلة اللسان ههههههههههههههههه
    كان على هيفاء وهبي ان تختار رد من ردين : اولا تقول صدقتي وراح اتوب من الفحشاء والأعمال تبع الدعارة الي أمثلها واغنيها ، او تقول لها صدقتي اني الأولى في الفحشاء والدعارة ولي كل الفخر فانه الشرف الرفيع في هذا الزمن ان تكون المغنواتية عاهرة درجة أولى وتتزحلق ههههههههههههههه اما ان تحكي هيفاء وهبي مع الي شتمتها بالفلسفة والسريالية والقداسة الأنثوية ههههههههههههههههه فهذا لا يجوز ويضر بمستقبلها التزحلوقي امام الجمهور هههههههههههههههههه بتقلك عاهرة هههههههههههههه قولي لي الفخر او بطلت وراح اتوب ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *