>

فجر أسامة زهران، المحامي المتقدم بأول بلاغ بخصوص الفيديوهات الجنسية المتورط بها المخرج وعضو مجلس النواب المصري خالد يوسف، مفاجآت جديدة حول الفيديوهات الجنسية التي يمتلكها.

وأكد زهران في تصريح لجريدة “الوطن” أنه يمتلك 60 فيديو إباحيا لمشاهير في عالم الغناء والتمثيل، ولم يقدمها للنيابة حتى الآن.

وكشف المحامي أن الفيديوهات التي بحوزته وصلته عن طريق إحدى الفنانات المجني عليهن في طرد خاص بعد حجب الفيديو الخاص بها.

وتتابع كل من الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، في حالة اعتقال بسجن القناطر منذ الاثنين الماضي، بعد أن انتهت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول من مواجهتهما، بالعقود العرفية اللتين تقدمتا بها.

وأقرت الفنانتان بصحة العقود العرفية، خلال جلسة التحقيق الثانية الثلاثاء، أمام النيابة العامة في القضية التي شغلت الرأي العام موخرا في واقعة الفيديو الإباحي.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. طيب مادام هناك عقود زواج عرفية وصحيحة للممثلتين بشهادة النيابة , لماذا يتم حبسهما ؟؟؟
    المفروض تعتبر القضية منتهية , ويتم القاء القبض على من نشر الفديوهات لانه تعدى على الخصوصية . ومعناه العلاقة بينهم وبين المخرج شرعية وزوج مع زوجاته , رغم انهم يتحملون اثم عدم اشهار الزواج .
    انت ياولد ياقصير يا مدحح يا سيسي سوسي ههههههههههههههههههههههههههه صير عادل والا نهايتك اقتربت .

  2. تم اليوم الموافقة على تعديل الدستور المصري ليسمح للسيسي البقاء رئيسا حتى عام2034

    يعنى خلاص فضيحة المخرج خالد يوسف والافلام الاباحيه جابت نتيجه شغلوا الرأى المصرى العام عن قانون تعديل الدستور وسيتم لفلفة الفضيحه وعدم نشرها أعلاميا.
    ومبروك للسيسى وبوتفليقه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *