>

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار صفوت ابو الخير بالخلع بين الفنان محمد الحلو وزوجته نازك إبراهيم مصطفى الجوهري والتي تحمل الجنسية البريطانية.

وكانت الزوجة قد تقدمت بدعوي الخلع منذ 5 أشهر طالبت فيها بالانفصال خلعا عن الحلو واتهمته باستنزاف اموالها.

في الوقت الذي تقدم فيها الحلو بإنذار ضد زوجته الإنجليزية نازك أمام المحكمة الجزئية بمدينة نصر، طالبها فيه بالعودة إلى بيت الطاعة.

واشارت إيناس البيطار محامية نازك أن الشقة التي طالب الحلو زوجته بالطاعة فيها تتكون من غرفة واحدة وصالة وتقع بمنطقة المقطم، ولا يتعدى إيجارها الـ 800 جنيه، مما لا يليق بمستوى زوجته المادي، خاصة وأنها تتمتع بمستوى مادي مرتفع، والدليل أنها تمتلك قصرا في المنصورية.

يذكر أن أزمة الفنان محمد الحلو مع زوجته الإنجليزية بدأت منذ فترة، وذلك بعد أن رفعت عليه قضية خلع واتهمته بالنصب عليها، وهو ما قابله الحلو بمطالبتها بالعودة إلى بيت الطاعة.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يلا يا ماما بما انك خلعتي زوجك بوجهك عالمطبخ………
    ((حاليا في الاسواق))
    هع هع.

  2. رجعنا ننقل من جديد
    الين ممكن توقف عنك الالهام بالسعر والقصايد لكن يتوقف عنك مجرد التعليق!!!!!!!!!

  3. عبود انا توقف عندي الأبهام ،،لا استطيع الا النقل،،اليس الصديق وقت الضيق ،ام اساعات اسرائيليه

  4. الخلع بقي موده كل ماواحده تزعل من جوزها تروح تخلعه وكانه جوز شراب بقينا في عصر النسوان وكل راجل يخلي باله من(لاخاليعو )
    علي راي عادل امام

  5. عاشروهن بمعروف او فارقهن باحسان …
    والخلع هو المفارقة بالاحسان ..
    اما بيت الطاعة فليس له مفهوم ولا دليل في الاسلام.

  6. عاشروهن بمعروف او فارقهن باحسان …
    والخلع هو المفارقة بالاحسان hyda lsa7

  7. بيت الطاعه اهاهاهاهاهاههاهاهاهاه وكمان من كثر الثقة بالنفس رايح يطلب زوجته البريطانية لبيت الطاعه … ليه انشالله انتا فاهم ان رعايا بريطانيا العضمى ملطشة للرجال السكارى والفاسدين امثالك ..وبعدين ايش بيت الطاعه هذا طاعون يطعنك انشاللله انا ما ادر خذاريف العرب من وين يجيبوها ولامره قرات عن صحابي جر زوجته الى بيت الطاعه … دينكم من تأليف امخاخكم المعفنه عفنكم الله في جهنم !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *