قدم الفنان المصري محمد رمضان أغنية استعراضية تحمل اسم “جو البنات” على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي والتي شاركه فيها كل من المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

وقدمت الفنانة بشرى باقة ورد لمحمد رمضان على المسرح فور انتهائه من غناء الأغنية ليرد عليها قائلا: “الصلح خير” ويقوم بتقبيلها.

ووصل محمد رمضان، إلى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ببدلة لونها ذهبي ونظارة شمس مع سيارته اللمبورجيني مكتوب عليها “نمبر وان”.

وتقام الدورة الخامسة من المهرجان في الفترة من 14 لـ 22 أكتوبر، ومن المقرر أن ينطلق حفل الافتتاح والتكريمات في تمام التاسعة والنصف مساءً.

وشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الفرحة المُبالغ بها على وجه بشرى تقول أن كل حملات الهجوم على محمد رمضان أساسها الغيرة!
    أمره لا يعنيني، لكن المهاجمة القائمة على الغيرة تُقلل من قيمة المُهاجِم وترفع من شأن المُهَاجَم
    كن منصفاً حتى في كرهك

  2. المغربي Redone “ريد وان” ابن تطوان ،، من إنتاج و تأليف و تلحين النشيد الرسمي لفريق ريال مدريد و الإنتاج ل: مايكل جاكسون، ليونيل ريتشي، كريستينا أغيليرا، شاكيرا، ليدي غاغا، جنيفر لوبيز، إيكون، إنريكي إغليسياس، نيكول شيرزينغر، أشر، بيتبول، جاستن بيبر، أليكسندرا بورك، هافانا براون، باولينا روبيو، نيكي ميناج، تايو كروز….و اللائحة طويلة…..
    انتهى بك المطاف للتعاون مع محمد رمضان و نعمان بلعياشي و صابر الرباعي و أحلام و اوبريت لا مستحيلا…
    أصبحت تنتج و تلحن لمن هب و دب،، مشيتي خلاء أ خاي، ، واش تلات بيك الوقت و الا شنو ؟ مالك؟ راك غادي تطفى ايلا بقيتي تابعهم،،
    خليك في هوليوود واش
    داك عند عربيوود هههه راك غتندم..

    1. العاقسة العصرية عندك نصراني احسن من عربي رغم أن افضل خلق لله شفيع المسلمين عربي, لي فيك ما بغا إحيد منك الله احشرك مع من تمدحين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *