الصفحة الرئيسية فن محمد عبده هل تزوج من معجبه بالسر؟

محمد عبده هل تزوج من معجبه بالسر؟

بواسطة -
20 119

فجأة وبدون مقدمات قرر المطرب السعودي الكبير محمد عبده الرحيل عن مدينة جدة والانتقال إلى جزيرة نخلة جميرا في إمارة دبي الاماراتية .القرار المفاجئ لفنان العرب أثار الكثير من علامات الاستفهام حول أسبابه ودوافعه حيث تناثرت الشائعات حول ارتباط عبده بفتاة اماراتية تدعى نورا وهي كريمة رجل أعمال إماراتي معروف لذا انتقل للاستقرار في الإمارات وقام بتأسيس شركة عقارية هناك<.

عروس محمد عبده – كما يردد البعض – في العشرينات وعلى قدر كبير من الجمال وكانت إحدى معجباته قبل أن تكون زوجته، ووالدها أحد أباطرة العقارات في الإمارات، وقد أقنعه باقتحام هذا المجال ليكون له مصدر رزق آخر غير الفن.

في الوقت نفسه برر البعض قرار محمد عبده برغبته في المعيشة الهادئة بسبب المعاناة التي يعيشها في جدة نتيجة شهرته نظراً لعدم قدرته على الحركة بحرية مع عائلته داخل الأسواق والأماكن العامة في أي مدينة سعودية حيث يلتف حوله المعجبون بشكل يعيق حركته هو وعائلته، أما في دبي فسيكون الوضع مختلفا لتعدد الجنسيات بها مما يسهل حركته. الجدير بالذكر أن محمد عبده كان متزوج لمدة 26 عاما وانتهى زواجه بالانفصال ولديه 7 أبناء هم نور وود وهيفاء وريم ودلال وعبد الرحمن وبدر .

20 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.