غاب المنتج والفنان ” محمد محمود عبد العزيز ” عن حضور الندوة التي أقيمت يوم أمس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لتكريم فيلم ” الكيت كات ” لوالده الراحل الفنان ” محمود عبد العزيز ” بمناسبة مرور 30 عاما على عرضه بدور العرض .

وكشف محمد محمود عبد العزيز عن سبب عدم حضوره لهذه الندوة في منشور له عبر حسابه على إنستجرام تضمن صورة من كواليس الفيلم ظهر بها وشقيقه الفنان ” كريم محمود عبد العزيز ” وهما في مرحلة الطفولة برفقة والدهما الراحل والفنان الراحل ” نجاح الموجي ” .

وكتب في تعليقه على الصورة : ” اليوم كانت الندوة الخاصة بفيلم الكيت كات فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته ال٤٣ بحضور صناعه لمرور ٣٠ سنة على انتاجه .. كان نفسى احضر لكن للأسف مقدرتش بسبب إنشغالى بالتصوير ” .

وتابع : ” لكن قلت اشارك المهرجان فى إحياء هذه المناسبة بصورة ليا مع والدى وكريم أخويا والنجم الراحل نجاح الموجى من كواليس تصوير الفيلم اللى تشرفت إنى حضرت تصويره واتشرفت إنى احتكيت عن قرب بصناعه سواء أمام الكاميرا أو خلفها ” .

وأضاف : ” واللى اتعلمت منهم ومن قربى ليهم ومن مجهودهم وتاريخهم فى صناعة الفن كتير واللى حببونى فى شغلانتنا واثبتوا لى وللجميع وبكل البراهين إن الفن الحقيقى بيعيش ويشرف صاحبه ويخلد ذكراه حتى لو لم يعد على قيد الحياة ” .

واختتم محمد محمود عبد العزيز منشوره قائلا : ” ولا استطيع إخفاء سعادتى بتاريخ والدى المشرف اللى بفتخر بيه فى كل وقت وبعمل حسابه فى كل خطوة باخدها فى مسيرتى سواء الإنتاجية أو التمثيلية .. أسألكم الفاتحة والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *