>

هاجمت المذيعة اللبنانية المثيرة للجدل “ندى فاضل” مواطنتها المطربة هيفاء وهبي، معتبرة إياها إساءة لبلدها، منتقدة من قالت إنهن يعرضن أجسادهن بشكل رخيص ومبتذل في كليباتهن، ولا يقدمن فنا راقيا، وأنهن يقدمن إيحاءات جنسية.

وقالت ندى : “للأسف الناس يعتقدون أن هذا هو لبنان من خلال هؤلاء الفنانات أمثال هيفاء وأخواتها، وأريد أن يعلم الناس أن لبنان ليس كله كما يشاهدون، وأعتقد أن هذا رأيي، وأنا حرة فيه، وأعتقد أن الكثيرين يؤيدونني فيه”.

وأضافت أن “هيفاء وأخواتها إساءة للبنان، لكن في المقابل هناك العديد من الفنانات في لبنان نتشرف بهن، مثل: جوليا بطرس، ونجوى كرم، ويارا، وغيرهن من الفنانات اللاتي يملكن الأصوات الجميلة، والشكل الجميل اللائق، وفي نفس الوقت يقدمن فنا جميلا”.

وتابعت المذيعة اللبنانية قائلة: “فنانات مثل هيفاء ودانا ودومينيك وغيرهن مش طالعين عشان يغنوا، هن طالعين عشان يعملوا إيحاء جنسيا، وأتمنى أن تعرض القنوات تلك الأغاني في الفجر، فنحن لسنا مضطرين لأن ترى بناتنا مثل تلك المغنيات، ويقمن بتقليدهن”.

نعم للجرأة في حدود

وأوضحت المذيعة اللبنانية التي تعمل في فضائية سكووب، أن من يطلقون عليها وصف مثيرة للجدل يريدون أن تكون مقدمة برامج “دلوعة” وليس لديها حد أدنى من الثقافة، وأن تطرح المواضيع التافهة، وقالت: “يسعدني أن أكون أكثر مذيعة مثيرة للجدل، وإذا كانت إثارتي للجدل تكسبني جمهورا كبيرا فأنا سعيدة بهذا اللقب”.

وأضافت ندى التي عملت من قبل في فضائية الجرس أن “هذا هو ما جعلني أحظى بشهرة خلال سنتين ونصف، بينما غيري له سنين طويلة ولم يحقق شيئا، ولا يعرف أحد اسمه”.

وبينت أنها تعرف حدودها جيدا، ولم تخدش الحياء يوما في برامجها، قائلة: “بين الجرأة والوقاحة شعرة، وأنا ما زلت أحافظ على تلك الشعرة، ولا حياء في أمور الدين، والمواضيع الجريئة التي أطرحها تحقق أعلى نسبة مشاركة وتفاعل مع الجمهور”.

وقالت: ” أعلم أن الكثير لهم تحفظات عليّ، ولكني لست من الأنبياء ولا الملائكة، وكل واحد له رأيه، والذي لا يعجبه برنامجي لا يتابعه”، لكنها عادت لتؤكد قائلة: “لم تأتني ردود أفعال سلبية عندما عرضت في برنامجي عن مسألة الجنس الثالث في المجتمع، بل بالعكس تناولت بعض الصحف طرحي لتلك القضية الحساسة بإيجابية”.

كما لفتت ندى إلى أن الصدفة كانت وراء دخولها مجال الإعلام عن طريق العمل بالإعلانات وبعروض الأزياء، مشيرة إلى أنها تعتبر العمل في الإعلام يأتي بالمرتبة الثانية في حياتها.

وقالت المذيعة اللبنانية إن “حياتي لن تقف عند كوني مذيعة أو مقدمة، أنا لدي عمل آخر، وعملي بالإعلام يأتي بدرجة ثانية، فأنا أعمل في مجال التسويق العقاري بإحدى الشركات، والإعلام بالنسبة لي هواية، مؤكدة أنها لم تقم بدارسة الإعلام، ولا حتى تخرجت من الجامعة بالأساس”.

التمثيل لأجل المال

وعبرت المذيعة اللبنانية عن رغبتها في اقتحام مجال التمثيل، قائلة: “أطمح في دخول مجال التمثيل، وفي رأيي الإعلام ليس كافيا لتحسين دخل الفرد، وأريد أن أمثل لكي أستفيد ماديا بشكل أكبر”.

وحول مشاريعها الجديدة قالت: “هناك مشروع للتمثيل مع بداية السنة المقبلة في الكويت، وهو مسلسل كويتي مع المنتج باسم عبد الأمير، موضحة أن قصته مكتوبة لها خصيصا، وأنه يتناول قصة المجتمع العربي الحقيقي، وليس كما نراه في المسلسلات الحالية، بحسب تعبيرها.

وأشارت إلى أهمية أن تتناول المسلسلات العربية قضايا الأسرة والحب، مؤكدة أن سر نجاح الدراما التركية هو تركيزها على العاطفة.

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. انا اؤيد المديعه ندى فيما تقوله وانا ضد الاغراء وضد الفساد فى الاعلام ولكن المطربات اللبنانيات صغيرات بالسن وهن مسيحيات لم يدرسهن احد واقول (ومن اعرض عن دكرى فان له معيشه ضنكا )اى ان الانسان الدى لايلتزم بتعليمات الله لايرتاح فى عيشته واطلوعوا على كتابى الاخير للشعر والقصه والبحث ومادكرته بالتفصيل كدلك فى كتابى للطب الاسلامى

  2. مش ممكن….. هيفاء واخواتها ؟انا وضعت هدا اللقب…ليه بتأخديه مني يا ندى..انا عاورة حقوق النشر…ههههههههه

  3. طيب هي جوليا بطرس مسيحية ياشاعر ولكنها ليست من أخوات هيفاء قمة بالإلتزام والرقي والأخلاق ومارسيل خليفة فنان رائع صاحب قضية ومبدأ شو دخل الدين بالنص

  4. خلووووووووووووس تاجر حشيشة ملتزم وقمة بالذوق وكمان مسيحي لاتدخل الدين بكل شي ياشاعر هلأ بسحب منك الترخيص

  5. قاسيون منزعج من الأول وقال بالبداية كنت مقرر ماأكتب بنورت بس ماحكى ليش وبتعرف اسمه على مسمى خلص لما يقرر ماحدا بيرجعوا عن قراره

  6. نور.ميمو… قاسيون هون معنا عم يقراء..وراح يرجع…هو يحبنا متل ما هيفا تحبو

  7. ———- تشريعات عربيه ———
    اي القوانين العربيه يالمجمل تقول :
    التعري والايحاءات الجنسيه في الشارع فعل فاضح عقوبتة السجن
    ونفس هذا الفعل على المسرح والفضائيات —- فن —- !!!
    يعني انفصام ام ماذا نقول عنه لكم الجواب ؟؟؟.
    كما اشير الى ان لبنان شعب عظيم لا تمثله شخصيه شمعيه ….
    اليوم اصبح كل انسان يمثل نفسه ليس الا .

  8. شو في ..انا حبة سافاري …بعمل لفة على عدة مواقع…كل يوم…بس اصحابي هون..

  9. حنون بترجع لوحدها بس ألحقي حالك راح نرجع سوزي وقاسيون ونربط الخيط خليكي معنا

  10. شو في كل مرة واحد رايح ..هدا كله من رواء التعليقات الاقليمية…كمان الحاج راح …رغم اني كثير زعلت منه ..بس ماكنت بتمنى هيك..

  11. التعري و السلوك المشين وانعدام الاخلاق في اي مجال لاعلاقة له بالدين لان كل الاديان السماوية تنهى عن هذا فالموضوع لاعلاقة له بديانة معينة فهيفاء وغيرها كثير من المتعريات و الفاسدات لسن بمسيحيات وكلامي موجه لكل عنصري جاهل لايفكر في كلامه قبل يقوله .

  12. يعني ندى دي هي احسن منها والله الواحد لما كان يسمعها تتكلم في الجرس والغرور ماليها لا تعليق
    كل واحدة فيهم عيوبها مغطيها من راسها لقدميها

  13. اقول ان القران فيه تعليمات واوامر ربانيه ياست نور وانا عندى ابحاث لادخال الدراسات الطبيه فى الدين لمعرفه وجهه النظر الصحيحه الواحده وبركه ملاءكه الرحمان اين تكن ياست نور والانجيل كتاب الله والقران هو اخر تعليمات الله واوامره وعلينا الالتزام به حتى يرضى الله علينا ويدخلنا جنته وادا لم نفعل غضب الله علينا وعدبنا فى الدنيا ونخسر الاخره

  14. je suis d,accord avec vous
    la religion musulkmane ou chretienne ou juive n,a pas rapport avec les bonnes moeurs .
    je suis d,acord avec ceux qui ne repectent pas les mauvaises moeurs

    hayffa c est une honte pour toutes les arabes non pas toutes les libanaises

    Badia

  15. هي ست هي بشرفكن هيفاء فنانة اي يلعن ابو فن اذا هي بتعتبر فنانة المفروض تستحي بحالها

  16. الى من يقول انهم مسيحيات انا اقول كفى تعدي وعنصرية هذا الكلام عيب والست هيفاء هي مسلمة والمطربات اللبنانيات المسيحيات هم فخر لبنان مثل نجوى كرم وماجدة الرومي والسيدة فيروز وغيرهم كثيرين.

  17. انا عندى ملاحظه منين المذيعه بتقول انها واخده الاعلام هوايه وانها تعمل فى مجال التسويق ازاى بقى عايزه تمثل عشان تكسب ماديا

  18. الشعر موهبة وعلم بس يبدو انو هيدا يللي عم يدعي انه الشاعر احسان القزاز ليس سوى جاهل و…..

  19. هيفاء وهبي

    لا بتعرف تمثل ولا عندها صوت حلو

    بس مثل ما بيقول المثل : اللي بينبو صرمه بيطلع صيته

    وما دخل الدين في هذا الموضوع

    لان فيه كثير مسيحيين محترمين بغض النظر عن معتقداتهم
    by the way she is muslim and is shame on the lebanon

  20. السلام عليكم أنا السعودية من المنطقة الشرقية
    أقول من قال ندى البنانية هي سعودية .ثاني شئ الذي باتكلم علي أخلاق تكلم عن نفسة با أول وبعدين لغير .تربية اللسانة الوسخ وسلوك ونعدام الاخلاق في كلام .وأن وأضايف أن “ندى وأخواتها إساءة اللسعودين.*حكمة*. القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره *حكمة*حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من الحسنات.**

  21. لاتدخل الدين بتعليقك وكل بيت فيه حمام والشريفات في كل مكان اما كلامها صحيح هايفه وخواتها اساؤ للعرب جميعا

  22. kelkon bethajmo ba3od, 3all2o 3ala el mawdooo3, comment on the article and the subject, you guys wrote plenty of comments out of the subject. meslem w masy7e, el fan loghat el sho3oob, the art is the language of all nations, bass el fan taba3 hayfa the art of all ignorants wa shokran

  23. المعلق رقم (1) الشاعر مش عارف بشو شاعر
    مو عيب عليك تدخل الاديان بهيك موضوع؟ شوف فيروز وجوليا بطرس
    وفعلا هيفاء واخواتها يجب مكافحتهن برشاش الحشرات.

  24. مرحبا للجميع.
    ارى ان النقاط واقعة من عند شاعرنا المبجل احسان واعلم بأنه لم قصد مسيحيات بل قصد سيخيات ( اي من يعتنقن ديانة السيخ) ان ماخاب ظني
    لانو شايفه انو البورد عندو مش منقط مخطط

  25. walla ya jma3a ana b3ref bnat m7ajabat w 2al sho 3ndon den w mltzmeen feh bs mn 5alf hl 7jab m5abaen fdae7 w 3eb kl ma shfto w7de fltane t2olo 2nha mase7ia l2no kl l2dian bt7arem hl she w bkl l2dian fe nas mna7 w nas msh mna7 lhek 5lo lden 3 janb

  26. wala ana awal mara ba3ref nada lebneniyeh ino min wen lebnenita jebeta ma hiyeh s3odiyeh plus 7aj ta7ki 3a banet lebnein trou7 tchouf li mkhabeyin ta7et l 7ijab wel 3abayat go hayfaaaa we love you w kilon ma2hourin menek … 

  27. يسلم ها الفم شو ينقط عسل ,,,,والله كلام هده المديعة اعاد لقلبي الطمانينة فهو سليم و منطقى الى حد بعيد و الحمد لله مع احترامي في ناس بتفكر هيك في زمن اصبح الاغراء وقلة الادب اساسي في الفن بكل مجالاته غناء تمثيل الخ……. انا لست ضد الفن لكن معه في حدوده الاخلاقية لدا اتمنى ان ياتي قانون دولي عربي انشاء الله يارب يمنع و يلقي بهدا بعيدا عن مجتمعاتنا الاسلامية

  28. everyone is so jelous about haifa coz she look so good and sexy and proud off her sel iff she look as good as her she would do same but no compare

  29. allah y3inkon kilkon bas badi ilkon ma dalkon t2olo haifa w haifa iza kteer btikrahoha ma ti7ko 3ana la2no hayda bibayin ino into kteer btihtamo bi haifa w ana ma bhib haifa wala 3am defe3 3ana

  30. ريك واضح يا ندى انت بتموتي من الغيرة من هيفاء عشان هيك دايما بتحكى عليها.تقولين ما تحبين البنات يقلدنها وانت قلدتها بالتجميل ووجهك كل عمليات تجميل.هيفاء بنعرف اصلها لبنانية.انت ما حدى بيعرف اصلك و تقولين سعودية و انا بعرف السعوديات فاتنات الجمال.اما انت اقبح من القرد لايمكن تكونين سعودية.

  31. هاي سارة ثانية لي بتحكي يا هيفاء مو سارة لي اعطت رايها في البداية هدا الاخيرليس رايي

  32. طبعا الي مايعرف شي على دين مسيحي هوه خسران لان دين مسيحي هوه احسن شي اول شي اذا تحجي اعرف شنو جاي تحجي واحجي صح وتاكد من صح كلامك لان هيفاء وجماعتها مسلمات مثل زهير رمزي كانت باافلامها ولا شي تلبس بعدين اتحجبت هههههههههههههه حلوة اتونسيت بشبابها وبعدين اتحجبت على فكرة هيفاء وهبي مسلمة

  33. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *