>

ظهر النجم المصري محمد فؤاد في أولى حلقات برنامج “مذيع العرب” متنكرا في صورة متسابق ليخدع لجنة التحكيم قبل أن يبدأ في غناء أغنيته الجديدة “أصلي”.

وارتدى فؤاد على رأسه “كابيشو” وهو يعطي ظهره للجنة الحكم، متظاهرا أنه متسابق يعاني من التلعثم في نطق حرف السين، ولكنه يحلم أن يكون مذيع، ومن ثم فاجأهم بالغناء، ما جعل الفنانة ليلى علوي عضو لجنة الحكم تصرخ من هول المفاجأة.

وبمجرد انتهاء فؤاد من الغناء انهال على ليلى علوي بالمجاملات مشيرا إلى أنه عمل معها في فيلم “إشارة مرور” والذي اعتبره أهم فيلم قام بتمثيله.

وقبل فؤاد يد الفنانة ليلى علوي، فيما صافح منى أبو حمزة مصافحة عادية، وحين أشادت ليلى بتمثيله قال إنه تعلم التمثيل منها، وإنه رغم كونه أكبر منها سنا لكنه يعتبرها أكبر منه مقاما، فيما ردت ليلى إنه موهوب بالفطرة.

برنامج مذيع العرب هو برنامج اكتشاف للمواهب الإعلامية، وتتكون لجنة التحكيم من الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة والإعلامي اللبناني طوني خليفة والفنانة ليلى علوي، والفنان السوري قيس شيخ نجيب.

ويقيم الحكام المتسابقين على أساس قدرتهم على تقديم أنفسهم والتغلب على رهبة المسرح، وإيصال فكرتهم بطريقة مبتكرة.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يخدع مين ! ده صوته معروف جداً بس هُما إللى كانوا بيجاملوه و عاملين مش عارفين أو كانوا بيشتغلونا ! و الأرجح كانوا بيشتغلونا !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *