>

قالت الفنانة اللبنانية مروى إنها كثيرًا ما تتعرض للإشاعات دون أن تعرف مصدرها، مؤكدة أن هذه الإشاعات لا تشغل بالها، نافية في الوقت نفسه وجود أي خلافات مع الفنانة علا غانم والتي شاركتها في بطولة الفيلم.
وقالت مروى إن الهجوم الذي تعرض له فيلمها الاخير أحاسيس غير مبرر، لافتة إلى أن الفيلم ناقش قضية لم يتم طرحها على مدار تاريخ السينما المصرية الذي تجاوز 100 عام .
مروى في حوارصريح:

*لم يقلقك قبولك الاشتراك في فيلم مثير مثل أحاسيس؟

**لا أنكر أنني في بداية العمل كنت مترددة للغاية، وظل سيناريو الفيلم لدي لمدة شهرين تقريبًا، لأنني كنت أراه برؤية مختلفة من حيث المشاهد الساخنة، لكن المخرج هاني جرجس فوزي إتصل بى وقال لي إن لدي إمكانيات عالية في التمثيل وأن الدور يتطلب إمكانيات التمثيل التي امتلكها، وطلب مني أن نجلس جلسة عمل معًا ليوضح ويوصل الفكرة الرئيسة للموضوع لي، وبعد شرحه لي اقتنعت بقصة الفيلم، وأحداثه أكثر بكثير ووافقت على الفور.

*وكيف أقنعك فوزي؟

**قال لي إنه من المعتاد أن نراك في أدوار أو مشاهد كوميدية ولكنك في أحاسيس ستظهرين للمرة الأولى بشكل جديد، وقال إنه واثق من إمكانياتي التمثلية.

*هل تأكد له ذلك فيما بعد ؟

**بالفعل وهو ما قاله لي خلال التصوير في العديد من المشاهد الصعبة. فمثلاً الدموع التي خرجت من داخلي كانت بإحساس كبير وصادق، وبشكل منفعل للشخصية خاصة على ما ارتكبته داليا من أخطاء في حق نفسها واعتقد أن الجمهور شعر بمصداقيتي.

* طلبت حذف أي مشاهد لك في الفيلم كما تردد؟

**بالفعل ففي بداية التصوير طلبت ذلك بالفعل لكن المخرج شرح لي أهمية هذه المشاهد في أحداث الفيلم، لأن هذه المشاهد تعبر عن مشاكل المجتمع، وحقائق إحساس المرأة العربية، وحقوقها الزوجية، لذلك وافقت على العمل بعد توضيحه تفصيليًا، وتعديل بعض المشاهد فيه.

*هل كان لك شروط للاشتراك في الفيلم خاصة في ظل المشاهد المثيرة التي يمتلئ بها؟

**بالفعل فأنا قدمت دوري بعيدًا من الإغراء المبتذل فرفضت ظهوري بالمايوه أو ظهور أي تفاصيل من أجزاء من جسدي أو القبلة الحارة من الفم، وهذه كانت شروط أساسية قبل بدء تصوير الفيلم .

*ما هو دورك في الفيلم ؟

أقدم شخصية داليا وهي زوجة مفتقدة علاقة الحياة الزوجية، مما أدى إلى وقوعها في الخطأ وفي النهاية تهتدي إلى الطريق الصواب، وستكون النهاية مفاجأة.

*هل كان للدور متطلبات خاصة؟

** بالتأكيد لأن دوري في الفيلم لم يعتمد على الماكياج والملابس، وإنما تطلب مني أن أكون على طبيعتي أكثر.

*لماذا؟

** لأني اعتمدت على توضيح خيانة داليا لزوجها بطريقة التفكير والإحساس لذا فكرت أن أوصل فكرة الفيلم بالإحساس وليس بالإغراء لأن هدفي الأول والأخير هو التمثيل وليس الإغراء.

*ما الذي جذبك للفيلم ؟

**قصة الفيلم لم يتم تناولها من قبل في أي عمل سينمائي على مدار تاريخ السينما الذي يتجاوز 100 عام .

*هل كان فشل فيلم دكتور سيليكون هو السبب في ابتعادك عن السينما ؟

**إطلاقا ، لكن دوري في فيلم “أحاسيس” هو محور أساسي في قصة الفيلم لذلك تفرغت تفرغًا تامًا للعمل على التحضير مع نفسي أولاً قبل بدء التصوير، لأني أعتبر تقمص الشخصية أمرًا ليس سهلاً، فحقيقة شخصية داليا مختلفة عن شخصيتي الحقيقية، وعن كل الأدوار التي قدمتها من قبل .

*والى أي مدي استفدت من أحاسيس؟

**حتى كبير لأن هذا الفيلم أخرجني من الإطار الذي حصرت نفسي فيه، وفي نوعية الأدوار التي يمكن أن أقدمها، و أعتقد أن السبب الرئيس في ذلك هو أنني اعتمدت على تقديم نفسي كممثلة، وليس كفنانة استعراضية أو مطربة.

*وماذا عن خلافاتك مع علا غانم؟

**هذه الخلافات لم أسمع عنها سوى من وسائل الأعلام، فأنا أعتبر الصداقة مهمة، وعلا غانم كانت أكثر واحدة تشبهني من ناحية المضمون في أحداث الفيلم، ولكن في التصوير كنا صديقتين ولكني لا أعرف مصدر هذه الإشاعات التي تتحدث عن خلافات .

*ماذا عن القبض على مدير أعمالك بتهمة حيازة المخدرات في مدينة شرم الشيخ ؟

**إشاعة أيضًا، فأنا كثيرًا ما أتعرض للإشاعات ولا أعرف مصدرها لا اهتم بالرد عليها لأني أتعرض لإشاعات كثيرة جدًّا.

* وجود أكثر من بطلة في الفيلم لم يشعرك بالغيرة؟

**إطلاقًا، فعلى الرغم من وجود وجوه نسائية في العمل، إلا أنني لم أشعر بأي غيرة من ناحيتهم لأننا نقدم عمل جماعي يطرح قضية مهمة، المخرج زرع الحب والتعاون مع بعضنا البعض.

*هل ترين أن الجمال شرط لدخول عالم الفن ؟

**على العكس تماما فأنا مع فكرة أنه لا توجد بنت غير جميلة في الدنيا ، لأن كل بنت لها جمالها، لكن الشطارة أن تعرف كيف تظهر جمالها، ومن وجهة نظري أعتبر أن الجمال الداخلي هو الأهم، لأنه ينعكس على الشكل الخارجي .

*هل أزعجك الهجوم الذي تعرض له الفيلم ؟

** لا لأنه هجوم غير مبرر.



شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. ممممممممممممممممممم ئلتيلي ما بدك تظهري بي مايووووووو
    يا ما احلا مايوووووووووو قدام هالفستان والحركات يلي عم تعمليهااااااااا
    حمة تسلئك من بين فنانين وممثلين نفسي شي نهار حتى يقول عنك ناجحة
    عمااااااااااااااااااااا روح طمي حاللك بي الحياااااااااااااا
    صدقيني ما تنفعيييييييييي خلص افففففففففففففف يااااااااااا

  2. رفضت الضهور بمايوه وقبلت الضهور بما هو افضع واكثر اثاره
    انت بهذه القطع من الملابس تلهبين القلوب والمساعر وتحطمين البيوت يا مسربس الساي اسرب قزوزه

  3. لا يعني محترمة– شو بدنا بالحكي المايوه قلتيلي عنجد مبتذلة والي يحترم نفسه متلك لازم مايرضى يلبس مايوه وهالي لابستيه في الصور إش نسميه مايوه شرعي

  4. hhhhhhh dahaktini ya warda had akid mayo char3i bass akid heya khajlana ma badha tedhar bde mayo bass hek mesh mochkila hhhhhhh
    la7awla wala 9owata ela bilah

  5. يه الارف ده ربنا ياخدك
    وانتى كمان يا نورت ملكيش حق تعرضى صور خارجة زى دى

  6. لم يخطىء المخرج بالفعل يحتاج لمقا….. عالية كالتي عندك شي بوطي الراس
    و بهز الخصر

  7. طيب لما ناوية تطلعي علينا بهالشكل … مو المفروض عملتي رياضة قبلها تشدي جسمك فيها !! قسما بالله اني كبدي قلبت علي لما شفت صورها المقززه ع وع !! عنجد مقرفة والمصيبة علا بالها حلوه .. مين كبر راس هال… الا الرجال العرب!!؟ انشر حبي بليز

  8. خلوس لو عمرك اقل من 30 سنه ممنوع قراءة الموضوع ولو عمرك اقل من 35 سنه ممنوع مساهدت الفلم

  9. لكان بري عليكي مروى رفضتي تلبسي المايوه مهذبة وكلك أخلاق عالية وليييييييي عليهم شو بيعملوا أشاعات عليكي حتى هي الصور ملزقة تلزيق يا لطيف على الإشاعات والكلام يلي مش ولابد

  10. ana ktir mo3jab bi jessma 7elou ya ret chi mara bissir monessabi wbejteme3 fiha 7ata 3aberla 3an 2e3jebi fiha w2alah y2awiha wte3tina aktar w2aktar whaydi a7laaaaaaaaaa bawssi men tema b7ebik ya marwa

  11. مع احترامي الشديد لتخلاف العربي الي انتو عايشن في يارجال العرب رفضكمك الشديد لظهور لنساء الجميله في الافلام شي يهدد بلوخف ان الوطن العربي ابتداء ظهور الشواذ الفاحش

  12. نعم هي لاتظهر بالمايوه لأنها صاحبة قضية وفكر, وأصحاب القضايا أمثالها لايفعلون هذا,,,,,,,,,,,, يمكن المايوه أحسن من هذا الفستان اللي لابسته

  13. لا والله شريفة كتير بس ليش يا ترى عم ينقال عنك غير هيك؟؟؟ تضربي انت و تمثيلك الفاشل و انشالله بيفشل فلمك

  14. ما نقول غير… بسم الله الرحمن الرحيم
    يوم ينظر الانسان ما قدمت يداة ويقول الكافر يا ليتنى كنت ترابا
    صدق الله العظيم
    ويقول النبى صلى الله علية وسلم (لأن يضرب على رأس احدكم بمخيط من حديد خير له من ان يمس امرأة لاتحل له) …فما بالكم بهذة المناظر التى لا ترضى الله ورسوله )

  15. لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.
    للاسف مروى بتصريحاتها دى خلتنى اضحك جداً.
    انا مش عارفة هى هبلة ولا بتستهبل بصراحة.
    عموما كل اللى اقدر اقوله”ربنا يهدينا جميعاً”.

  16. لماذا لاتشربين الشاي وتكتفين بالكازوزة, أي المشروب الغازي, الا تعرفين ان الشاي افضل على الاقل ليس فيه ضرر مثل ضرر الكازوزة, الم تخبرك بهذا امك نعيمة نعمين

  17. يععععععععععععععععععععععععععععععع شو هادي بسم الله الرحمن الرحيم هسا بنجن ارف شو هادي وااااااااااااااااااع ارف ماشاء الله محترمة ااااااكتير بس مين الاحمار الي معها اكيد بوي فرند تبعها
    غبييييييية كيف بتحط صورها
    متل البقرة والي جنبها متل الثور
    هههههههههه
    😛

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *