الصفحة الرئيسية فن مريم حسين تثير الجدل بفيديو لأصالة بمناسبة طلاقها.. والمعلقون يتصدون لها!

مريم حسين تثير الجدل بفيديو لأصالة بمناسبة طلاقها.. والمعلقون يتصدون لها!

بواسطة -
0 604
mariam hussein assala

نشرت الفنانة المغربية مريم حسين مقطع فيديو مثيرا للجدل عبر حسابها على “سناب شات”، ظهرت فيه وهي متأثرة وحزينة على أغنية بصوت أصالة نصري “ذاك الغبي” ، وكتبت: “هذا المقطع مني لأصالة بمناسبة طلاقها”!

واستقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مريم حسين بالسخرية، إذ كانت أغلب التعليقات تنتقد تصرف النجمة المغربية وتتهمها بالتصنع والمبالغة ومحاولة لفت الانتباه.

وقال آخرون إن تصرفها غير موفق إطلاقا ولا يدل على تعاطف إنما هو مجرد إثارة للجدل ليس إلا. وجاء في التعليقات: “نشكر مريم حسين على مساعدتها الرهيبة لأصالة، وسمعت أخبار تقول أن اصالة بعد هالمقطع صاحت من الضحك”.

وجاء في تعليق آخر: “ماله داعي هالحركات، أحس بس تبي تسوي شي يلفت الناس وخلاص”. وعلق آخر بالقول: “فاهمة غلط ترا مو تصوير مسلسل صراحة الواحد مايدري اش يقول تفشل تفشل”. وساندت العديد من الفنانات أصالة بعد خبر طلاقها يذكر منهن إليسا التي استقبل الجمهور كلامها بكل محبة.

وتحرص مريم حسين على استمرار حالة الجدل المثارة حولها بين الحين والآخر، وكان أقربها ظهور الفنانة المغربية ببطن ممتلئة كأنها حامل ليتضح بعد ذلك أنه مجرد مقلب مصور، يشار كذلك إلى أن مريم حسين قد انفصلت عن زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل منذ نحو 3 سنوات بعد أن أكد أن سبب ارتباطه بها يعود لحملها قبل الزواج رغم إرادته، الأمر الذي أثار حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت مريم حسين عن خلافاتهما والتي أدت إلى انفصالهما، حيث أكدت أن لجوء فيصل لمواقع التواصل الاجتماعي للتحدث عن خلافاتهما، بدلا من حلها داخل المنزل، هو ما أدى لتفاقم الخلافات والوصول للطلاق.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.