يواصل الفنان مصطفى شعبان لقاءه في برنامج “حبر سري” مع أسما إبراهيم على شاشة قناة “القاهرة والناس“، وتحدث عن علاقته بالفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، في حين كشف حقيقة خلافاته مع الفنانة المصرية منى زكي.

حيث تحدث الفنان مصطفى شعبان لأول مرة عن كواليس مسلسل ملوك الجدعنة، الذي جمعه بالفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز والتي كشف عن تأثره الشديد لفقدانها ورحيلها.

بكاء مصطفى شعبان على دلال عبد العزيز

أكد مصطفى شعبان أنه كان حريصًا على متابعة حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية أثناء رقودها في المستشفى خلال أزمتها الصحية الأخيرة التي سبقت وفاتها.

وتابع مصطفى شعبان: “كنت أطمئن عليها من دنيا، أرسل لها رسائل لأستفسر عن حالتها الصحية، لم أستطع زيارتها لأنني كنت مرتبط بتصوير خارج مصر“. مطالبًا أياها أن تسامحه لأنه لم يتسن له أن يراها ويودعها في لحظاتها الاخيرة.

مضيفًا أنها بعد حوالي أسبوعين من التصوير قالت له “يا مصطفى أنا اكتشفتك، مكنتش أعرف إنك كدة خالص”، وتأثر مصطفى شعبان أثناء حديثه عنها قائلًا: “هي أم، عندها ملكة احتواء الناس”، وبكى قائلًا إنه يحبها ويفتقدها جدًا.

وأوضح مصطفى شعبان أن العلاقة بينه وبين دلال عبد العزيز، لم تتطور إلا بعد مسلسل ملوك الجدعنة الذي صوراه في لبنان قبل رحيلها.

مصطفى شعبان يتحدث عن ملوك الجدعنة

أكد مصطفى شعبان، أن الأشخاص الذين هاجموا مسلسل ملوك الجدعنة واعتبروا أنه غير مناسب للأسرة وفيه مشاهد وألفاظ جريئة لم يكونوا قد شاهدوه أولاً وتسرعوا في الحكم، قائلا: “المسلسل لم يكن فيه ألفاظا جريئة ولا مشاهد مؤذية”.

وأوضح مصطفى شعبان رأيه في التعامل مع مسلسل ملوك الجدعنة قائلا: “لقد أصبحنا متسرعين جدا في الحكم على الأشياء الجديدة علينا، والأشياء الغريبة خاصة في الحكم والنقد، وأنا وعمرو سعد فنانين محترفين”.

أضاف مصطفى شعبان: “كواليس تصوير مسلسل ملوك الجدعنة كانت ممتازة لأن أنا وعمرو سعد نعرف بعض منذ أيام المخرج الراحل يوسف شاهين وكان من السهل أن نعمل معا لأن مدرستنا واحدة”.

يُذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ويوسف شعبان وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ووليد فواز ومحمد التاجي ومن تأليف عبير سليمان وفكرة محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج صادق الصباح.

مصطفى شعبان يكشف سر “ملوك الجدعنة 2”

تحدث مصطفى شعبان عن سبب انسحابه من مسلسل “ملوك الجدعنة 2″، قائلًا: “كان فيه اقتراح إني أعمل المسلسل، ورحبت بالفكرة، لكن الفكرة اللي اتقدمت للجزء التاني مكنتش متحمس لها أوي”، مضيفًا أن الفنان عمرو سعد كذلك لم يتحمس للفكرة وبعض أفراد فريق العمل، وأوضح مصطفى شعبان أنه لا يزال متحمسًا لجزء ثاني من المسلسل، لكن بأسلوب وفكرة معينة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.