>

بعد “المفاجأة” التي كشفت عنها أصالة الأربعاء، حول تعرضها لابتزاز من قبل أحد المنظمين في مهرجان موازين في المغرب ، يبدو أن في جعبة الفنانة السورية المزيد.

ففي فيديو جديد بثته عبر حساباتها على مواقع التواصل، كشفت أصالة أنها لن تسافر إلى المغرب لمدة 5 سنوات.

وقالت في فيديو قصير، صور مساء الأربعاء، أنها لسوء حظها لن تتواجد في المغرب بأي طريقة ولأي سبب، لمدة 5 سنوات، مؤكدة أنها لن تساوم، لأنها ليست من هذا النوع.

وأوضحت أن هذا الامتناع عن السفر للمغرب هو عقاب لها قبل غيرها، دون مزيد من التوضيحات.

إلا انها أضافت أنها ستنام هانئة اليوم لأنها أخرجت ما في قلبها، على الرغم من اللغط الذي قد يسببه، مضيفة أنها ملت من كثرة الأقاويل.

يذكر أن المخرج طارق العريان، زوج أصالة، كان أعلن الثلاثاء أن غياب زوجته عن الغناء في مهرجان “موازين” المغربي، يعود إلى طلب أحد الأشخاص المنظمين لأموال بطريق غير شرعي.

كما تدخلت أصالة بنفسها في وقت سابق الأربعاء، عبر حسابها على “انستغرام”، حيث نشرت صورة للعلم المغربي، موضحة أنها في بداياتها الفنية وحينما كانت في أمس الحاجة للتعريف بنفسها، رفضت سلوك سبيل الرشوة من أجل الوصول إلى الجمهور.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههههه والله المغرب لم ينادي عليك اصلا بعد فضيحة الكوكايين لتمسكتي بها في لبنان المغرب لا يتشرف بوحدة شمامة اتمنى ان لا تأتي ابدا لأن موازين للفنانين راقيين مثل احلام القيصر وغيرهم اما انتي فخليك مع الشم ربنا ينجي المغرب من امثالك

  2. يا للا خطينا يرحم والديك و قاطعينا بالمرة!! ماشي غير 5 سنين بل 50 سنة أو 50 قرن، ما أحلى فراقك أنتي و كل شلة المطبلاتية و المزمرتية، لا نريد لفلوسنا أن تترك الأمور التي تستحق أن تصرف فيها لكي تذهب لجيوب ذوات البوتكس و النفخ و السيليكون!

  3. لي زميل عمل شحتت منه اصالة وزوجها تذاكر الدوري الاسباني والفندق و لشلتها وكماااااان كان بدهم مصروف الجيب…عموما تستاهلي اللي جرى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *