أحيت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب أحد الأعراس بقصر البارون بالقاهرة أول أمس، حيث ظهرت شيرين وهي تغني أغانيها القديمة والجديدة، وارتدت فستانًا أسود اللون، وكانت ترقص بجوار العروسين.

وقررت شيرين إحياء حفل زفاف أحد المحبين لها والمقربين منها، أحمد راشد، رغم أنها تقاطع الأفراح منذ 6 سنوات، والمثير أن العروسة لينا العشماوي كانت قد اتفقت سرا على الأمر مع شيرين، فيما تفاجأ العريس بمجرد دخوله الحفل بوجود شيرين عبدالوهاب، وظل على مدار ساعتين يغني ويرقص معها بشكل هستيري.

وما أثار الجدل وتعليقات الجمهور في ظهور شيرين الأخير بهذا الحفل، هو بروز كبير ببطنها بشكل ملحوظ، حيث أنها إرتدت فستان فضفاض، إلا أنه كشف عن انتفاخ بطنها بشكل كبير، وهو ما دفع عدد كبير من جمهورها بأن يتكـهنون بأنها حامل في طفلها الأول من طــليقها الفنان حسام حبيب قبل انفصــالهما.

مما يزيد من احتمالات حمل شيرين عبد الوهاب، خاصة بعد تعمدها ارتداء ملابس كاجوال فضفاضة في حفلها الأخير بالكويت، بالإضافة لظهورها في استوديو أحد الملحنين وهي تقوم بتسجيل إحدى أغانيها، وعليها زيادة كبيرة بوزنها.

كما أكد الصحفي خالد شاهين هذا الخبر، على صفحته الخاصة بموقع “فيسبوك” حيث كتب تحت عنوان “خدوا المفاجأة… شيرين حامل”.

وخلال أحد مقاطع الفيديو، ظهر عدد من حضور الحفل وهم يهتفون باسمها، لترد قائلة: “شيرين إيه شيرين إيه.. ماهي معرفتش تحمي نفسيها”.

وتجاهلت الفنانة الرد على هذه الأنباء، ووجهت رسالة إلى ابنتيها بمناسبة عيد الأم، حيث نشرت صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «هتجيبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم بفكركم أهوه، فاضل 3 أيام هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم».

شيرين تتصدر الترند بعد بكائها في حفلها الأخير بالكويت

يُذكر أن شيرين تصدَّرت محرك البحث غوغل منذ عدة أيام بعدما بكت على المسرح أثناء إحياء حفل غنائي بدولة الكويت، وهذا جعل عدداً من النشطاء يتعاطفون معها وآخرون ينصحونها بالخروج من محنتها بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وعلّق الإعلامي عمرو أديب، على بكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب، والملابس الغريبة التي ارتدتها خلال الحفل، وقال خلال «برنامج الحكاية» المذاع على قناة «Mbc مصر»: «ظهرت شيرين على المسرح في الكويت مش شيرين عبد الوهاب شكلها مختلف وترتدي ملابسَ مختلفة وأجهشت بالبكاء أكثر من مرة».

وأكد عمرو أديب أنّ إطلالة شيرين عبد الوهاب بملابس كاجوال غير مهندمة وزيادة وزن واضحة في حفلها الأخير بدولة الكويت وتعرضها لنوبات بكاء أكثر من مرة، تعكس معاناتها مما وصفه بـ«الكرب العظيم»، وناشد جمهورها وكل المقربين منها دعمها نفسياً حتى تتجاوز الأزمة الراهنة، كما وَجّه لشيرين نصيحة بضرورة التقرب إلى الله.

وأضاف عمرو أديب: «نحن نعيش أياماً صعبة وحتى ابتدوا دلوقتي يطلعوا لنا أبحاث عن الناس اللي جالها كورونا وإنه بيأثر نفسيّاً في الإنسان، وناس كتير بشوفها عايز يسيب نفسه يغرق، وأنا شفت شيرين كده عايزة تغرق ومش عايزة تقاوم، ماشية زي ما الموج بيمشيها ولما تغرق تغرق».

وتابع الإعلامي المصري: «قرأت تعليقات غريبة على إطلالة شيرين في حفل الكويت، ولو كل واحد وقف جنب واحد هيبقوا اتنين والمجتمع يقف على رجله، وهذه هي أصعب الأوقات التي يجب أن نقف فيها بجوار بعض».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليقان

  1. وان كانت حامل ؟؟ امر طبيعي كانت متزوجة من
    أشهُر قليلة و تطلقوا .
    العالم ما عندهم لا شغلة و لا عمله هههههه
    من راقب الناس مات هماً ..
    مع اعتراضي على تصرفاتها و استعطاف
    الناس ولكن الله اعلم بحالها ونفسيتها .

    1. لك من هيدي لتجيبو سيرتها ليل نهار. لك ٤٠ مليون مصري تحت خط الفقر وما بتجيبو سيرتهم ، لك ٥٥٪ من النساء بمصر عم يطلقوا وما بتجيبو سيرتهم. ضبوها لهيدي من آخرها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.