كشفت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية عن تعرض النجم الأمريكي ” توم كروز ” لسرقة حقائبه في مدينة برمنجهام البريطانية أثناء تصويره لفيلمه ” Mission: Impossible 7 ” .

حيث تمكن اللصوص من سرقة السيارة الخاصة بالحارس الشخصي لتوم كروز والتي تبلغ قيمتها 137 ألف دولار أثناء توقفها خارج فندق ” The Grand ” .. بالإضافة إلى سرقة الأمتعة التي كانت بداخل السيارة والتي تقدر بآلاف الدولارات .

وأضافت الصحيفة أن اللصوص استغلوا إنشغال توم كروز  بتصوير مشاهد من الفيلم في أحد مراكز التسوق في برمنجهام وتمكنوا من سرقة السيارة بإستخدام ماسح ضوئي لاستنساخ الإشارة من مفتاح السيارة بدون ملامستها .

وقال ناطق بإسم شرطة ميدلاندز الغربيةفي تصريح له : ” تلقّينا بلاغا بسرقة سيارة من طراز +بي أم دبليو اكس7 في شارع تشرش ستريت في برمنجهام في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 24 أغسطس ” .

وتمكنت الشرطة من العثور على السيارة بعد فترة قصيرة ولكن بدون الأمتعة والمقتنيات التابعة بالممثل توم كروز .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. ياك توم كروز هو صاحب مهمة مستحيلة، و بارع في المهمات المستحيلة، ايوا ها هي مهمة مستحيلة جات برجليها لعندو خليه يورينا حنة ايديه و يفكها !

    1. عندما كان توم كروز، يصور بعض مشاهد فيلمه الجديد “مهمة مستحيلة- 5″، mission impossible 5، في مدينة الدار البيضاء في المغرب اقترب منه أحد الشبان المغاربة بهدف إهدائه نسخة مترجمة من القرآن الكريم، وارفق الشاب بالكتاب رسالة كتب فيها: “القرآن الكريم هو كتاب الله. يرجع تاريخه إلى 1400 سنه، وسيوفر لك الاجابات عن جميع الاسئله العلمية”.
      رغم نجاح الشاب المغربي في الاقتراب من كروز، فإن الشرطة المغربية سارعت بالقبض عليه، وأخضعته للتحقيق على مدار 5 ساعات، للتأكد من عدم ارتباطه بجماعات… !

      كما شهدت مدينة مراكش توقف حركة السير تماما على احد الطرق لمدة 14 يوما، بسبب تصوير مشاهد الجزء الخامس من فيلم “mission impossible 5″، لتوم كروز، الذي تم تصويره في عدد من المدن المغربية هي مراكش والدار البيضاء والرباط………………منقول

      احنا وقفنا له الحركة في ثلاث مدن باش يصور فيها على راحته و لي قرب منه نقبطوه و في بريطانيا العظمى يتعرض للسرقة بكل سهولة في واضحة النهار !
      ايوة دبا شكون لي راهو مأمن أكثر ؟؟؟!!!!

      1. مساء الخير الزيونات كيقك وكيف احوالك أتمنى أن تكوني بخير وعلى خير
        عليها صيفطوليا شي فيديو من تما الدنيا كلها شرطة لكن لم أفهم ماذا يحصل.
        قلي داوليه الماتريال ?

        1. مساء الخير سماح لباس عليك الزين شخبارك؟ اشكتعاودي، هانية؟

        2. هههه قولي توحشتي مراكش و جامع الفنا..
          و توحشتي كازابلانكا و البحر ..
          باش هكا تجي الجغرافيا صحيحة ?
          راه المراكشيين ايلا سمعوك يفيقوا الصباح يفتشوا على الكورنيش في مراكش شبر شبر زنقة زنقة !!

          1. مساء الخير احبيبة
            الله يعطيك شي خير هههههههههه
            عرفتي كنت كنخرج مع 2ديال النهار ندور فكيليز هههههههههه فديك الشمش
            وملي كندخل للدار العاءلة كالسين فالصالون قالك دايرين القيلولةوانا كنتشمش فالجردة ?.
            جامع الفنا بحال العادة الناس كتاكل والسياح ياسلام كليت البابوش تما وملي مشيت لكازا كيبالي البابوش كنسلت ههههههه
            دوخوني المراكشيين .

  2. السلام عليكم ورحمة الله مريوم وسماح واذا مرت من هنا اخر العنقود ان شاء الله الكل بخير.
    عندي ابني خالد بحب يشاهد افلامه بسميه cool guy ? شوفيته مرة زوجتيه السابقتين
    ضحك وعطاني cheeky face وقال زوقه حلو بس ما بيعرف take care ويخليها حده.?

  3. صباح الورد مُحايدة و مريوم و سماح…..
    كيفك مُحايدة و كيف أهلك و أُختك إن شاء الله فُك أسرها و عادت لكم بخير ….
    ألف شُكر على تحيتك مُحايدة…..
    نهاركُم سعيد ….
    !!

  4. اعتيادي مادام انه تعرض للسرقة في مدينة برمنغهام البريطانية ههههههههههههههه فهي المدينة الوحيدة التي لا اعتبرها تتبع بريطانيا العظمى ههههههههههههههه ولا اعتقد انها تقع في أوروبا حتى ههههههههههههههه يقال انها المدينة الصناعية الثانية لكن حقيقة اعتقد انها اجزاء من باكستان والصومال والهند واليمن هههههههههههههههه عملوا لها تجميع هناك ههههههههههههه واطلقوا عليها اسم برمنكهام ، يا ساتر لا يمكن العيش فيها هههههههههههههههه والمصيبة انه كاكا دلشودي الكوردي يقول انه رحل منها الى الامارات ههههههههههههههه من حقه وغير اسمه سماه كاكا فرك ههههههههههههههه

  5. الله يسعد الصباح الأخوات؛ آخر العنقود و سماح و محايدة مغتربة كيف أحوالكن؟ عساكن جميعا إن شاء الله بخير و على خير ???

  6. أهلا سماح سافا؟
    كيعجبني نمشي لمراكش فالشتوة أوكايمدن و الثلج ☃️?⛷?
    في الصيف مراكش تتكون فوق الشواية ???
    كايعجبوني بحورة فالشمال مثلا شاطىء بليونش جاء مورا سبتة حدا جبل موسى أو جبل المرأة النائمة أو المرأة الميتة la mujer muerta غزاااال بصراحة و الدالية حدا طنجة،، و بحر الناظور و الحسيمة و السعيدية و مارينا سمير و مارتيل و المضيق و واد لاو و الجبهة أغلبها مشيت لها !
    مراكش زينة فالشتوة و الربيع !
    ايوة الله يسعد المساء بالمراكشية ?

    1. الحمد الله
      وي مشيت للمضيق كان عامر بناس فاس ومكناس ومشيت لمارينا كانت الشتا كطيح واليوم الموالي هبطت لكابونيكرو ساعتين سباحة الله فديت الغدايد ورجعت لكازا حضرنا واح عيد ميلاد واليوم التالي هبطت للبحر جبرتو هايج وخا هاكاك سبحت حتى جا الميتناجور ? وانا نجمع راسي ههههههههه وتيقى حرارة مراكش الأجمل أيتها الجمبلة .
      Bonne nuit??

      1. صباح الخير للا سماح كي صبحتي لباس عليك؟
        بصحتك السفر و التفويجة تستاهلي كل خير ازين، ، amuse-toi bien بالصحة و الراحة ?

        1. مساء النور الزيونات?
          الله يعطيك الصحة ويا خصارة لم أتمكن من رؤيتك وشرب كوب قهوة
          معكي بعين الدياب ?

  7. شعورهن الباطني اخبرهن انه التحية ليست لهن ههههههههههههه انما لي فما ردوا ههههههههههههه بلا مراكش بلا فراكش ههههههههههه سبق وقلت فاس صفرو وشلاتها الرائعة لا غير هههههههههههههه ويا ويل الزميلات المغربيات اذا لم يستقبلونني بالطاجين والطواجينات والعماريات هههههههههههههههه عند مدرج الطائرة

    1. صباح الخير جلمبو كيف الحال؟
      جلمبو انا شايفتك تكلم نفسك و ترد عليها، سلامتك،
      هذي اخرة مرافقة عفاريت الفوانيس،
      أصبحت تكلم نفسك و صدى نورت يرد عليك،
      الشلالات توجد في منطقة ايموزار و صفرو و ايفران و شلالات اوزود بإقليم أزيلال و في مراكش بنواحي ستي فاطمة و في شفشاون بمنطقة اقشور، ، اذا على الشلالات يوجد كثير منها في المغرب الحمد لله، ، رحلة سعيدة!

      1. رد التحية واجب ، وقد فعلت يا امازيغو ، لكن كفار قريش ههههههههههههه منعوا التعليق

    2. مساء النور جلمبو
      من عادتنا إكرام الضيف والحمد لله
      فمرحبا بك ونعمل لك الطاجين والبسطيلة والي بغا الخاطر
      انا ترعرعت بين شلالات شفشاون
      وامواج كابونيكرو بتطوان.
      اما استقبالك بالعمارية عبر مدرج الطائرة في عصر كورونا يستقبلك رجل الجمارك الأول يطلب ورقة الصحة بعده الثاني يطلب منك شهادة التحاليل PCR
      والثالث يطلب منك جواز السفر وبختمه لك ويقول لك الحمد الله على سلامتك ? وتذكرة الطائرة أيضا
      ههههه
      ولك أحلى مساء ?

      1. سماح شكرا على الترحيب وحسن الضيافة ، عندي شهادة تلقيح وكل شيء جاهز ماعدا التحليل تبع الكورونا PCR ههههههه اخاف اعمله ليقولون مزعج ، فعليه انتظر كم شهر او حتى كم عقد من الزمان هههههههههههه يكون انرفع الوباء ان شاء الله وتلاقيني عندكم ، شكرا على الترحيب والتشجيع مرة ثانية يا بنت الأصول .

        1. مرحبا بك ?
          هو فعلا مزعج إذا كان سفرك ضروري فلا هروب منه ههههه
          في شهر يوليو سافرت الى باريس
          وكان لازم منه اضطريت اعمله بالمانيا اووووف
          لما دخلت باريس لم يطلبوه لا بالفندق ولا بالمطعم برا الفندق ولا بالكافيهات. فنقمت على الألماني طريقته كانت شديدة وكاني رايحة الفضاء وينظر للعينين وكأنه يحلل افكاري هههههه.
          والمرة الثانية في بلد إقامتي من شهر
          نفس الطريقة لكن فيه حنان على الأقل هههههههههه ولطف للدخول الأراضي المغربية والثالث بالدار البيضاء وكانت امرأة ياويلي هههههههه لكن الزامي للصعود إلى الطائرة ?
          السفر في زمن الكورونا لا ومش مجاني أيضا هههههههههههههههه.
          ونهارك سعيد.

          1. سماح …
            شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة ، أرجو ان توافيني دائما بهكذا معلومات ، ومعها عن عدد المتظاهرات الحلوات في المغرب ههههههههههههههه اللواتي يطالبن برجال دون مهر ههههههههههههههه وموافقات على التعدد ههههههههههههه ودموع التوسل الحارقة على خدودهن هههههههههههههه حالهن حال اللبنانيات والمصريات اللواتي كسروا الدنيا طالبات زواج فوري بدون مهر ههههههههههههههه بالحقيقة اخبار تسر النفس هههههههههههه رغم اخبار الكورونا المفجعة .

    1. صباح الخير آخر العنقود كيف حالك عزيزتي؟ عساك بخير و على خير إن شاء الله..
      نهارك سعيد ?

  8. جلمبو لا تقل لي برمنغهام و هنود و باكستان و صومال و موزمبيق ! أين هي شرطة برمنغهام؟
    كيف لجلالتها ألا توفر الحماية و الأمن لضيفها الأمريكي اللي جاي من آخر الدنيا ليصور فيلم فوق أراضيها؟
    من كم سنة صور جزء خامس من فيلمه mission impossible في المغرب و كان يصور بعض المشاهد في حي شعبي مغربي بالدار البيضاء (درب اليهودي/ عمالة الفداء درب السلطان) و هو من أقدم أحياء كازابلانكا و أكثرها شعبية و اكتظاظا و لكن كانت الشرطة المغربية توفر له الأمن و الحماية((طبعا جنسيته الأمريكية تشفع له، هذا مش أي ممثل و السلام)) و في بريطانيا العظمى يتسرق عيني عينك و في عز النهار!
    توم كروز يتسرق في برمنغهام و جلمبو يصطاد سمك الميرلان و الشرغو في نهر التايمز بلا حسيب و لا رقيب!
    لا لا لا،،، يبدو أن جلالتها خلاص كبرت و تعبت و خرجت الأمور عن سيطرتها، لازم تسلم مفاتيح بريطانيا لابنها أو حفيدها ، و تروح تحج في الفاتيكان، ، يا دوب مسك الختام !

    *** سماح أهلا بك، الله يسعد المساء ازين لهلا يخطيك ?

    1. أهلا الزيونات ?
      نبت ليهم فهذ الصفحة ههههههه
      ويستاهل نيت ?
      طلعاتلي التفاهات فراسي عليها هههه
      ونهارك مبروك

      1. صباح الخير للا سماح كي صبحتي لباس عليك صحتك لباس؟
        مرحبا بك في الصفحة، الدار دارك ازين،، تنوري نورت و الدنيا كلها ?

  9. توم كروز ينسرق وينسرق ابوه كمان في برمنكهام ههههههههههههه هل تعتقدين جلالتها توفر نفس الحماية لكاكا دلشودي الذي سكن برمنكهام مثل الحماية التي توفرها لي على ضفاف التايمزو ؟؟ ههههههههههههه مثلا الشارع تشرش ستريت الي انسرقت سيارة توم كروز فيه انا شفته الناس تختفي منه ساعة ثمانية هههههههههههههههه بينما لندن لا تنام حتى الصباح خاصة في قلبها وسيقانها ههههههههههههههه الناس مقامات يا بنتي ، ثم الإنكليز ما يعملوا قيمة للأمريكان ، صار الامريكي يصل الى مطار هثرو يلطعوه عشر ساعات حتى يسمحون له بالدخول لان ترامبو كان منع انكليز من أصول عربية وعراقية من دخول امريكا ؟؟!! والإنكليز عربان اصلين ههههههههههه لا ينسون الثأر ، هو منح امريكا الاستقلال عن بريطانيا كانت غلطة تاريخية لن تتكرر ههههههههههه

    1. جلمبو تبريراتك واهية، برمنغهام جزء لا يتجزأ من بريطانيا، و على جلالتها توفير الحماية للبريطانيين و الأمريكيين و الهنود و الباكستان و الصومال و الغجر و الهنود الحمر و كل الأجناس!
      كنت أعتقد أن المركزية و التمركز لا مكان لها لدى الغرب، و تعني أن تتركز الحماية و الأمن و الشركات و المصانع و الطرقات و كل المرافق و كل شيء في العاصمة و ضواحيها فقط ، كنت أعتقد أن المركزية هي للعرب فقط ! لكن يبدو أن جلالتها ستجعلني أغير فكرتي!
      من أخبرك أن الإنجليز لا يعطون قيمة للأمريكيين؟ كل ما أرادت أمريكا أن تغزو بلدا أول من يقف في صفها و يدعمها هي بريطانيا، يوم أرادت أمريكا غزو بلدك يا جلمبو ساندتها بريطانيا بكل قوة !
      بريطانيا منحت الاستقلال لنصف الكرة الأرضية، هي كانت محتلة نص الدنيا و غصب عنها و رجلها فوق رقبتها منحت الاستقلال لكل الدول التي احتلتها سابقا ماهيش غلطة منها و لا منة و لا خير و لا جميل حتشيلوا للناس !

  10. جلمبو
    صباح الخير بتوقيتي هههه
    بالعكس المغربيات يطلبن المهر ولو كن في أعالي الجبال بين أشجار الزيتون والرمان والبرقوق
    هذه تقاليدنا ولا يمكن الإستغناء عنها
    ما لاحظته مو كثرة الأعراس هذا الصيف ولحد الآن مازالت تقام حفلات الأعراس
    اما بالنسبة للتعدد لا يغويك الشيطان لاتوجد امرأة تقبل على نفسها الضرة ولايوجد رجل يستطيع حب أكثر من امرأة ولو حرص على ذالك .
    ونهارك سعيد ?

    1. صباح الخير سماح ….
      في ايام العطل وكثير من ايام الاسبوع الأخرى الصباح في توقيتي يمتد حتى المغرب هههههههههههههههههه فبإمكانك ان تصبحين علي الى ذلك الحين ، دون ان تعملي حساب للساعة هههههههههههه اما عن المهر ، فانا كذلك من رأيي انه لا بد للمرأة من مهر ، قل او كثر ، والا تبقى تأكل برأس الرجل بعدين ههههههههههههه وتقول له وافقت على النوكاح بلوشي هههههههههههههه اما اذا كان معطيها اخر سمكة مسكوف عنده ، يبقى يمن عليها هو ويقول لها : اعطيتك كل ما املك مهرا هههههههههههههه خسارة فيك وفي أمك ههههههههههههه فلابد الواحد ان يحضر حاله لخناقات ما بعد شهر العسل هههههههههههه كما ان المهر سنة لابد منها ، ويجب ان يعطى من خالص المال الغير مشوب بحرام ، حاله حال الأموال التي يحج بها الرجل او يشتري بها كفنه !! يعني تكون مال حال زلال مزكى ومدفوع منه كل الحقوق الشرعية ، ليكون بركة على الرجل ، او حتى يعوضه الله أضعافا مضاعفة اذا تفركش الزواج ههههههههههههههه انا مع المهر والتوسعة على الزوجة وعلى العيال وبنفس طيبة ، فحتى رسول الله صلى الله عليه واله دفع مهرا للسيدة خديجة عليها السلام رغم انها أغنى امرأة في عصرها ، فكان بركة عليها ، وفيما بعد منح ابنتها فاطمة الزهراء سلام الله عليها ارض فدك ، كجزاء لما أنفقته أمها على الاسلام ، وأرض فدك مما أفاء الله عليه واختصه بها ، فمنحها للزهراء سلام الله عليها ، فشحت عليها انفس قوم وسلبوها منها !!
      احنطر عليكم بعد البريكفاست هههههههههههههه تحياتي لك وللجميع.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *