>

يبدو أن الفنان التركي إنجين أكيوريك بطل مسلسل “فاطمة” الذي عرض جزءه الأول على MBC4 قد نجح نجاحًا كبيرًا للحد الذي دفع جمهوره إلى إهداء مكتبة باسمه لإحدى المدارس التركية الواقعة على ساحل البحر الأسود في شمال تركيا.
جمهور أكيوريك (إنجين أكيوريك فان كلوب) Engin Akyürek Fan Club كان قد نظم حملة منذ عدة أسابيع لجمع كتب من متبرعين لصالح طلبة مدارس القرى التركية وبمناسبة انتهاء تصوير مسلسل فاطمة تبرع جهور أكيوريك بمكتبة مدرسية في أحد ضواحي مدينة صامصون، لمدرسة “19 مايو كوش كيصي” الإبتدائية والتي سميت باسم النجم التركي “مكتبة انجين أكيوريك”.


مدير التعليم في منطقة صامصون السيد نهاد أصلانطاش قدم الشكر خلال حفل الإفتتاح لجماهير ومحبي الفنان إنجين أكيوريك قائلا:” نشكر الفنان إنجين أكيوريك وأصدقائه على جهودهم لإنشاء مكتبة لمدرسة 19 مايو كوش كياصي، ونتمنى لهم النجاح في حياتهم المهنية.”
بطل مسلسل “فاطمة” فوجئ بالدرع الذي أهداه إليه مدير التعليم، حسبما ذكرت صحيفة حرييت التركية، فأرسل رسالة عن طريق مدير أعماله معبرًا فيها عن سعادته وقال:”أشكر جهود جميع الذين ساهموا في هذا العمل الرائع.”
وجسد النجم التركي في مسلسل “فاطمة” دور كريم أحد الشباب الأربعة الذين قاموا باغتصاب “فاطمة” التي تجسد دورها النجمة التركية بران سآت والذي يتزوجها ثم تنشأ بينهما قصة حب بعدما يقف إلى جوارها ويتولى حمايتها من بقية المغتصبين.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. صراحه لما شفت مقتطفات من مسلسل فاطمه كثير أعجبني ويستاهل الهديه

      1. مساء النور مريومه حبيبتي أنتي كيف أخبارك ؟؟
        أنا الحمدلله بخير

        1. الحمد لله بخير…ما في سفر يا نايس و الا يمكن هالسنة الإجازات جات مع رمضان يعني كل الناس تقريبا مش راح تسافر؟؟

  2. فيك شوية شبه قليل من النجم لويس فيغو …و لكن لـويس فيغـو طبعاااااااا لا مجال للمقارنه بينه و بين باقي الرجال لأنه رجل غير عادي……. إنـه……………………….((محطم قلوب البناااااات))…

  3. نقطه ضعف بنت لندن الازليه الشعر الطويل على الرجل لكني احذركم انه لا يناسب ملامح اي قوم الا الاقوام الا الاوربيه خصوصا الايطاليه البهيه …و اطالب بنزع جنسيته هذا الشاب الساحر الفتي واهدائه الجنسيه اللايطاليه لان هذا السحر لا يليق ان ينتمي الى اي جنسيه جرباء .. و انشر ياقحوانه الفؤاد ..

    1. والله اول ماشفت الخبر قلت وين بنت لندن ؟
      بالمناسبه قناة المحور أجرت معه لقاء لو حبيتي تشوفيه 😉

      1. بمناسبة الشعر الطويل أنا معك 100% بأنه يعطي جاذبيه اكثر بكثير للشاب ، والممثل هذا شفتو بشعر قصير كان مختلف تماماً وشكله عادي جداً :/

  4. حصد مشهد ‘اغتصاب فاطمة’ من المسلسل التركي الشهير، علي واحدة من أعلي نسب المشاهدة لمقطاع الفيديوهات علي موقع ‘اليوتيوب’. وخاصة من قبل المراهقين العرب وشهد مقطع الفيديو نسبة مشاهدة وصلت إلي 6 ملايين زائر، خلال 4 أشهر فحسب. يذكر أن مسلسل فاطمة أحد أشهر المسلسلات التركية التي عرضت فى عدد مم الدول العربية وتقوم بالدبلجة شركات سعودية يمتلكها امراء من ابناء اشقاء خادم الحرمين

    وسوف تعرض الفضائيات العربية في شهر رمضان الفضيل عددا كبيرا من مسلسلات من هذا النوع فيها الكثير من البوس والاغتصال وهتك الاعراض تجسيدا للاخوة التركية العربية التي جسدتها مسلسلات اردوغان التلفزيونية … اما لماذا اختارت تركيا اسم ( فاطمة ) لمسلسلها الذي ينتهي بعملية اغتصاب مقرفة … فعلمه عند اردوغان وحكومته المسلمة … انه تماما مشابه لاختيار مطربة لبنانية اسم ( حمودة ) لكلبها

    والشاطر يفهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *