شاركت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة جديدة لها.

ظهرت بسمة مرتديه فستان أنيق من اللون الأصفر، وكان الفستان عاري ومكشوف من منطقة الصدر، وبه فتحه ساق كبيرة، واستكملت ستايل الشعر بطريقة بسيطة جمعته فيها للخلف.

تفاعل متابعي بسمة مع هذه الصورة وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها والاستايل الأنيق الذي ظهرت به.

بسمة وهبة وعمليات التجميل

وخلال الأشهر الماضية ظهرت بسمة وهبه في عيادة تجميل وأكدت أنها لا تجري أي عمليات لتغيير ملامحها، لكنها تفضل استخدام بعض التقنيات الجديدة مثل البوتكس والفيلر، وهذا ما اتضح خلال منشورها حيث بدت بملامح مشدودة وشفاة منتفخة نتيجة لحقن الفيلر.

مرض بسمة وهبة

في الفترة الماضية انتقدت بسمة وهبة أحد معارفها بعدما لامت عليها عدم التواصل معها واتهمتها بأنها تستمتع بإجازة خاصة في الخارج، فنشرت مقطع مصور لها من المستشفي وكانت في وضع صحي حرج.

وكتبت بسمة وهبة :”واحدة معرفة اتصلت بيا فمردتش عليها ،راحت بعتتلي رسالة بتعاتبني فقلت لها معلش مش قادرة اتكلم لما اقدر هكلمك، راحت ردت عليا وقالتلي اه مانتي مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي ” . 

وتابعت بسمة وهبة :” عاوزة أقولها هي واللي زيها ان اي صورة ع السوشيال ميديا حلوة وراها اوقات وحشة واي صورة فيها سعادة وراها اوقات تعاسة وألم ، وصحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية ” . 

وأضافت بسمة وهبة :” ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية ، ممكن اكون مسافرة وفي عملية وفي البنج وحزينة لأن صحبتي ماتت قبلها بيومين حتى وانا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها وممكن اكون مسافرة اتعالج مش اتفسح ” . 

وأردفت بسمة وهبة في عتابها :” بما اني مسافرة لو معندكيش مانع اخرج قبل العملية واتمشى في الشارع بعد العملية لو ميضايقكيش ، يعني احب اقولك انتي واللي زيك ربنا ما يحكم عليكي يابنتي باللي في الواحد واحمدري ربنا انك مش مضطرة تسافري عشان تلاقي حل لمرض نادر “. 

واختتمت بسمة وهبة قائلة :” من فضلكم ارحمونا وسيبونا في حالنا انا وصاحبتي وفاء ماتت من الحسد ” . 

الجدير بالذكر أن بسمة وهبه أعلنت تعرضها لأزمة صحية جديدة، وفاجأت الجمهور بأنها تتواجد حاليًا في دول بالخارج من أجل العلاج، وتمنى لها محبيها الشفاء العاجل.

بسمة وهبه تشيد بمهرجان القاهرة السينمائي

من ناحية أخرى، أأشادت الإعلامية بسمة وهبة، بتنظيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلة: “الحاجات لما بتتعمل صح بتفرح، الفعاليات المهمة لما بتتعمل بإتقان وبشكل يليق بمكانة وحجم مصر يكون لها تأثير”.

وأضافت بسمة وهبة، خلال تقديم برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور: “عندما يختفي أصحاب اللقطات والشو وبتوع حركات سرقة الكاميرات بتكون الصورة مشرفة ومفرحة ومؤثرة، وهو ما يمكننا قوله عندما نتحدث عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة “مهرجان يفرح ومؤثر ويشرف مصر، ختام المهرجان، والذي يمكننا القول بمنتهى البساطة والاختصار الشديد، أننا شهدنا أكثر الدورات هدوءً وتنظيما، الفنان الكبير حسين فهمي كان حاسما جدا في مسألة الريد كاربت واستعراضات الفساتين وغيرها من حركات الشو واللقطة”.

وأردفت: “هذا المهرجان على جوهره الحقيقي كمهرجان للفن والسينما، فكانت هذه الدورة منورة وشيك ومؤثرة سواء على مستوى اختيارات الأفلام أو الفعاليات أو حتى التكريمات، هذه هي القوة الناعمة لمصر التي نحتاجها ونحتاج تأثيرها من ممثلين ومخرجين مش بتوع لقطة ولا ناس كل همها الشو والريد كاربت، ألف مبروك للفنان الكبير حسين فهمي على النجاح الكبير الذي حققه المهرجان هذا العام”.

هل أصيبت بسمة وهبة بالسرطان

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد أعلنت إصابتها بالسرطان منذ سنوات، وتم استئصال الورم الخبيث من جسدها وتلقت جرعات كيماوي شديدة إلى أن شفاها الله، ولكن عاود مرض السرطان الهجوم عليها مرة أخرى واضطرت للخضوع إلى عملية جراحية من أجل استئصال الورم في مدينة لندن

بدايات بسمة وهبة

 الإعلامية المصرية المثيرة للجدل بسمة وهبة؛ حيث اشتهرت في بداياتها بمجال الإعلام والتقديم الإذاعي بتقديم برامج دينية بـ قناة إقرأ الفضائية الإسلامية مرتدية “الحجاب”، ثم تفاجئ الجمهور بخلعها للحجاب وتقديم برامج متنوعة أخرى أشهرها “برنامج شيخ الحارة” الذي يعد أكثر البرامج الفنية المثيرة للجدل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كل ما اشوفك يا بسمة افتكر البرنامج اللى كنتي تقدميه على قناة إقرأ اسمه (قبل ان تحاسبو)
    نسأل الله العفو والعافية

  2. يعني تزلطي وزلطي، طيب البيس شي حلو مشان يستاهل الضجة ع الأقل!!

    بشعة انتي والفسان واللون والمكياج والخاتم يلي كأنه من ع البسطة

  3. الضلالة لها أشكال كثيرة، اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا أتباعه و أرنا الباطل باطلا و أرزقنا اجتنابه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *