>

­ عادةً ما تثير ملابس النجمات في المحافل الفنّية حالة قوية من الجدل بين جمهورهن، فمنهن من تحاول خطف الأنظار بإطلالة غريبة، ومنهن من تحاول أن تفوز بـ الترند من خلال إطلالة جريئة، كل هذا قد يكون مقبولًا من ناحية المنطق، لكن ما ليس مقبولًا أن يُقبل فنان رجل على مثل هذا.

هذا هو ما فعله الفنان محمد رجب، حيث أحدث ضجة كبيرة بسبب إحدي إطلالاته والصور التي التقطت له عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام“، حيث أطل مرتديًا قميصًا أسود شفافًا من الدانتيل كاشفًا جزء كبير من صدره. وهو ما أثار موجة من الجدل في أوساط المتابعين.

إطلالة «رجب» شبهها البعض ب​إطلالة رانيا يوسف​ المثيرة للجدل في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت رانيا فستان أشبه بالمايوه الكات وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره، ليقلب فستان الفنانة معايير الموضة فى مصر. وتلقي الفنان العديد من التعليقات السلبية التي اعتبرت أن القميص بحاجة إلي “بطانة”، مثلما حدث مع الممثلة المصرية في مهرجان القاهرة السينمائي.

ومما جاء في التعليقات علي إطلالة محمد رجب: “القميص ده فيه منه رجالي؟”، و”ده قميص ولا مفرش الليفنج؟ لا إنت مش إنت وإنت بالمفرش ده”، و”متزعلناش منك بقى أنا بحب تمثيلك لكن القميص مش لك ده للناس بتوع السجاده الحمراء”، و”عيب و الله تبقي راجل محترم وتلبس قميص ذي دا”، و”بدل ما تتريقوا على شعر صدره نبهوه إن البطانة اترفعت”.

نرشح لك – بالصور – جمال طليقة محمد رجب السعودية محط إهتمام الجمهور.. تعرفوا إليها!

وكان آخر أعمال  محمد رجب مشاركته فى بطولة مسلسل “ضربة معلم“مع النجوم مى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشى، ودعاء حكم دعاء رجب، ومحمد الصاوى، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

ضربة معلم” التعاون الثانى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذى حققوه في مسلسل “الأخ الكبير”، وشارك فى بطولته عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، راندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام، زينة منصور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. كلنا بنحبك يارجب بس بلاش اللبس الي يزعلنا منك لانك راجل علي حق

  2. انا مش شايفة اى حاجة عيب فى لبسه خاااالص .عادى جدا لنجم السجادة الحمراء وادواره كلها محترمه زيه على الاقل مش بيمشى عريان زى غيره من اللى بيسموهم نجوم

  3. انا مش شايفة اى حاجة عيب خاااالص فى لبسه.عادى جدا لبس يليق بنجم السجادة الحمراء وهو نجم لبسه محترم زى أدواره وعلى الاقل مش ماشى عريان زى غيره من اللى بنسميهم نجوم

  4. هي اذواق في الاول والاخر
    بس جمهورك ليه عليك حق برضه شايفين انه مش مناسب مع شخصيتك اللي اتعودنا عليها من خلال ادوارك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *