الصفحة الرئيسية فن ملحم زين: حزب الله ليس منظمة إرهابية وعلى فضل شاكر أن يُسلّم...

ملحم زين: حزب الله ليس منظمة إرهابية وعلى فضل شاكر أن يُسلّم نفسه للقضاء!

بواسطة -
3 241

صرّح الفنان ملحم زين أنه كان يعلم أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ستعود عن قرارها في الإعتزال وذلك من خلال نبرة صوتها في الرسالة الصوتية المسجلة، لذلك لم يعلِّق على الموضوع منذ بداياته وقال ربما شيرين اتخذت هذا القرار بسبب بعض الضغوطات النفسية وقد اختبرت محبة الناس من خلال خبر اعتزالها.
وعن تصريحه عن امكانية اعتزاله، اكّد ملحم أن أفضل وقت لاعتزال الفنان وهو في قمة عطائه لا أن يستمر في الغناء “حتى لا يتبهدل بالاخير”، خاصة ان الفنان ليس له أي قدر او قيمة في الوطن العربي وهناك الكثير من الاسماء امثال وديع الصافي او السيدة صباح لديهما بحدود الـ 5000 اغنية والدولة لم تقدرهما وعند وفاة وديع الصافي لم تعلن الدولة يوم حداد واحد رغم أن وديع الصافي بالنسبة للبنان اهم من كل السياسيين.
وصرّح ملحم زين ضمن برنامج “بصراحة”  ان القنصل في السفارة الاميركية في بيروت طلبت مقابلته وقالت له “انت غير مؤهل لدخول الولايات المتحدة الاميركية” واضاف غاضباً “هني بحبوا المثليين والمهابيل”، واكّد أن قصة منعه من دخول أميركا سياسية بامتياز وأحداً لا يستطيع ان يعاقبه ويحاسبه على رأيه السياسي فهو حرّ وسيبقى حراً وسيبقى يتكلم بكل شيء يخطر على باله.

وتابع زين غاضباً انه دخل عدة مرات في السابق الى اميركا وكل اوراقه كانت قانونية وهو انسان محترم في اميركا وهم ليسوا مؤهلين ان يستقبلوا شخصاً محترماً مثله، خاصة ان هذا التصرف ينمّ عن فكر راديكالي من اجل اقصاء او تهميش اي شخص يخالفهم الرأي.
وعن اعتراض وزير الداخلية نهاد المشنوق على تصنيف دول مجلس التعاون الخليجي “حزب الله” كمنظمة ارهابية، اكد ملحم زين انه مع اعتراض المشنوق وكلبناني يعتبر ان حزب الله حرّر الارض وقدّم شهداء على ارض لبنانية وبذلك اعتبر ان حزب الله هو حزب لبناني صرف ومقاوم وهذا الموقف الرسمي ايضاً للحكومة اللبنانية.
وعن الحُكم الذي صدر بحقّ الفنان المعتزل فضل شاكر بخمس سنوات بسبب تهجّمه على النظام السوري وانه صرح ان من المعيب محاسبته سياسياً ولماذا لا يحاسبون من يشتم السعودية مصرّاً انه يقدس دماء شهداء الجيش اللبناني، فهل اقنع تصريحه ملحم زين؟ وجه زين نصيحة لفضل شاكر وهي ان يسلّم نفسه الى القضاء افضل من ان يبقى طول حياته في مخيم عين الحلوة مضيفاً: “فضل شاكر يقول انه اثناء احداث عبرا لم يكن موجوداً فليسلمّ نفسه للقضاء وليترك العدالة تأخذ مجراها”.

واشار زين الى ان فضل اقدم على خطيئة كبيرة يجب ان يتحملها وانه غير مقتنع بتصوير نفسه بريئاً وانه لم يفعل شيئاً.

3 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.