صرّح الفنان ملحم زين أنه كان يعلم أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ستعود عن قرارها في الإعتزال وذلك من خلال نبرة صوتها في الرسالة الصوتية المسجلة، لذلك لم يعلِّق على الموضوع منذ بداياته وقال ربما شيرين اتخذت هذا القرار بسبب بعض الضغوطات النفسية وقد اختبرت محبة الناس من خلال خبر اعتزالها.
وعن تصريحه عن امكانية اعتزاله، اكّد ملحم أن أفضل وقت لاعتزال الفنان وهو في قمة عطائه لا أن يستمر في الغناء “حتى لا يتبهدل بالاخير”، خاصة ان الفنان ليس له أي قدر او قيمة في الوطن العربي وهناك الكثير من الاسماء امثال وديع الصافي او السيدة صباح لديهما بحدود الـ 5000 اغنية والدولة لم تقدرهما وعند وفاة وديع الصافي لم تعلن الدولة يوم حداد واحد رغم أن وديع الصافي بالنسبة للبنان اهم من كل السياسيين.
وصرّح ملحم زين ضمن برنامج “بصراحة”  ان القنصل في السفارة الاميركية في بيروت طلبت مقابلته وقالت له “انت غير مؤهل لدخول الولايات المتحدة الاميركية” واضاف غاضباً “هني بحبوا المثليين والمهابيل”، واكّد أن قصة منعه من دخول أميركا سياسية بامتياز وأحداً لا يستطيع ان يعاقبه ويحاسبه على رأيه السياسي فهو حرّ وسيبقى حراً وسيبقى يتكلم بكل شيء يخطر على باله.

وتابع زين غاضباً انه دخل عدة مرات في السابق الى اميركا وكل اوراقه كانت قانونية وهو انسان محترم في اميركا وهم ليسوا مؤهلين ان يستقبلوا شخصاً محترماً مثله، خاصة ان هذا التصرف ينمّ عن فكر راديكالي من اجل اقصاء او تهميش اي شخص يخالفهم الرأي.
وعن اعتراض وزير الداخلية نهاد المشنوق على تصنيف دول مجلس التعاون الخليجي “حزب الله” كمنظمة ارهابية، اكد ملحم زين انه مع اعتراض المشنوق وكلبناني يعتبر ان حزب الله حرّر الارض وقدّم شهداء على ارض لبنانية وبذلك اعتبر ان حزب الله هو حزب لبناني صرف ومقاوم وهذا الموقف الرسمي ايضاً للحكومة اللبنانية.
وعن الحُكم الذي صدر بحقّ الفنان المعتزل فضل شاكر بخمس سنوات بسبب تهجّمه على النظام السوري وانه صرح ان من المعيب محاسبته سياسياً ولماذا لا يحاسبون من يشتم السعودية مصرّاً انه يقدس دماء شهداء الجيش اللبناني، فهل اقنع تصريحه ملحم زين؟ وجه زين نصيحة لفضل شاكر وهي ان يسلّم نفسه الى القضاء افضل من ان يبقى طول حياته في مخيم عين الحلوة مضيفاً: “فضل شاكر يقول انه اثناء احداث عبرا لم يكن موجوداً فليسلمّ نفسه للقضاء وليترك العدالة تأخذ مجراها”.

واشار زين الى ان فضل اقدم على خطيئة كبيرة يجب ان يتحملها وانه غير مقتنع بتصوير نفسه بريئاً وانه لم يفعل شيئاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله يحمي فضل شاكر ولكن يجب ان يكون مخيم عين الحلوه تحت سيطرة حكومة لبنان وايضاً ينطبق هذا الكلام على الجنوب اللبناني .
    الله يحمي فضل شاكر ويظهر برائته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *