الصفحة الرئيسية فن ملحن سعودي يصف أحلام بالجاهلة وينفي خلافه مع عبده

ملحن سعودي يصف أحلام بالجاهلة وينفي خلافه مع عبده

بواسطة -
10 57

وصف الموسيقار والملحن السعودي ناصر الصالح الفنانة أحلام بـ”الجاهلة”؛ وذلك ردّا على الهجوم العنيف الذي تعرض له مؤخرا من قبل المطربة الإماراتية.

ونفى الملحن السعودي بشدة ما قالته أحلام مؤخرا عن أنه سحب 5 أغانٍ من ألبومها الأخير وأعطاها للفنانة يارا، وقال إنه مجرد “كذب وافتراء”.

وأضاف الصالح “المرء عدو ما يجهل.. وأعتقد أن أحلام ينطبق عليها هذا الوصف، ولن أُلقي بالاً لهذا الهجوم؛ لأن لديَ العديد من الأعمال مع مختلف الفنانين من الوطن العربي، ولن أجد الوقت الكافي للرد على كلامها الذي كفتني الصحافة السعودية الرد عليه”.

وأكد الصالح أنه لا يوجد خلاف مع الفنان محمد عبده، وقال “لا يوجد خلاف من الأصل مع الفنان محمد عبده، وهو مدرسة كبيرة في عالم الغناء، والتعاون معه قريب من خلال أغنية ربما يطرحها بشكل منفرد، وربما يضمنها ألبومه القادم، وهذا الأمر عائد لفنان العرب”.

وعن الأصوات العربية التي بات الصالح يقدم لها الألحان قال: الحقيقة إنني أصبحت أشعر بالحرج من كثرة الطلبات التي تردني من فنانين عرب يريدون من خلالها الغناء باللهجة الخليجية عن طريق ألحاني، وهذا يشعرني بالمسئولية.

وأشار الملحن السعودي إلى أنه سبق أن تعاون مع الفنانة اللبنانية يارا وصابر الرباعي ومؤخرا ماجد المهندس، والآن يحضر لأعمال مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة والعراقية شذى حسون والتونسية أماني السويسي، وكلها باللهجة الخليجية.

وحول تعليقه على انضمام الفنان الشاب محمد المشعل لقائمة فناني روتانا، وهو الذي أشرف على ولادته موسيقيّا طوال ثلاث سنوات في القاهرة، قال الصالح: “محمد موهبة جميلة أرسلها لي الملحن الكبير صالح الشهري لانشغاله في ذلك الوقت، وأشرفت على تدريسه مدة من الزمن وقمت بتدريبه، وأتمنى له النجاح من كل قلبي مع روتانا”.

يذكر أن أحلام نفت أن يكون ناصر الصالح صاحب فضل عليها، أو أنه ساهم في نجاحها وظهورها في بدايتها الفنية وأنه لا يحسب عليها، بل يحسب على فنانات أخريات مثل نوال الكويتية ويارا.

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.