>

وصف الموسيقار والملحن السعودي ناصر الصالح الفنانة أحلام بـ”الجاهلة”؛ وذلك ردّا على الهجوم العنيف الذي تعرض له مؤخرا من قبل المطربة الإماراتية.

ونفى الملحن السعودي بشدة ما قالته أحلام مؤخرا عن أنه سحب 5 أغانٍ من ألبومها الأخير وأعطاها للفنانة يارا، وقال إنه مجرد “كذب وافتراء”.

وأضاف الصالح “المرء عدو ما يجهل.. وأعتقد أن أحلام ينطبق عليها هذا الوصف، ولن أُلقي بالاً لهذا الهجوم؛ لأن لديَ العديد من الأعمال مع مختلف الفنانين من الوطن العربي، ولن أجد الوقت الكافي للرد على كلامها الذي كفتني الصحافة السعودية الرد عليه”.

وأكد الصالح أنه لا يوجد خلاف مع الفنان محمد عبده، وقال “لا يوجد خلاف من الأصل مع الفنان محمد عبده، وهو مدرسة كبيرة في عالم الغناء، والتعاون معه قريب من خلال أغنية ربما يطرحها بشكل منفرد، وربما يضمنها ألبومه القادم، وهذا الأمر عائد لفنان العرب”.

وعن الأصوات العربية التي بات الصالح يقدم لها الألحان قال: الحقيقة إنني أصبحت أشعر بالحرج من كثرة الطلبات التي تردني من فنانين عرب يريدون من خلالها الغناء باللهجة الخليجية عن طريق ألحاني، وهذا يشعرني بالمسئولية.

وأشار الملحن السعودي إلى أنه سبق أن تعاون مع الفنانة اللبنانية يارا وصابر الرباعي ومؤخرا ماجد المهندس، والآن يحضر لأعمال مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة والعراقية شذى حسون والتونسية أماني السويسي، وكلها باللهجة الخليجية.

وحول تعليقه على انضمام الفنان الشاب محمد المشعل لقائمة فناني روتانا، وهو الذي أشرف على ولادته موسيقيّا طوال ثلاث سنوات في القاهرة، قال الصالح: “محمد موهبة جميلة أرسلها لي الملحن الكبير صالح الشهري لانشغاله في ذلك الوقت، وأشرفت على تدريسه مدة من الزمن وقمت بتدريبه، وأتمنى له النجاح من كل قلبي مع روتانا”.

يذكر أن أحلام نفت أن يكون ناصر الصالح صاحب فضل عليها، أو أنه ساهم في نجاحها وظهورها في بدايتها الفنية وأنه لا يحسب عليها، بل يحسب على فنانات أخريات مثل نوال الكويتية ويارا.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. احلام اصلا انسانة لافيها انوثة ووحدة لوكلاس,,,,,
    ماعندها اسلوب في الكلام وتحب المخانقة والمشاكل “حتى ملامحها ,,,
    ملامح شر,,,,,
    مع اني احب اغانيها وصووتها لكن مافي انسان كامل,,,,,,

    سمووورة

  2. احلام تستحق كل ما يقال عنها لانها انسانة متعجرفة ومتكبرة والمصيبة تتباهى بنفسها وكأن الله ما خلق غيرها الاف من جميلات مصر ولبنان والعراق والمغرب العربي وهي تضع نفسها فوق كل هذا الجمال عجيب شايفة نفسها شوفة

  3. سبحان الله لا اطيق هذه الفنانة شايفة نفسها على شوووووووووووووووووووووووووووووووو

  4. الله يهديكي يا احلام, لو شوية يدربوها كيف تتصرف, ماينفع وحدة يشوفوها كل العرب وبهالاسلوب تكون

  5. السلام عليكم أقول بس للفنانة الكبيرة أحلام إنو سلطة الشهرة نساتك اللباقة والإحترام وأنا أحب صوتك
    و أغانيك لكن ما أحبك كشخص لأن حضرتك متعجرفة حضرتك و غيرك كثيييييييير الشهرة و ما تفعل وأقول للملحن الكبير احلام إنتقدت نافسها والغيرة قتالة

  6. ahlam taht al sefr tafha wa shayfa halha hlwa law shalt al al bodra al laty hataha la 3arefat kadraha wa lazemat al bit wen nansy alisa najwa nawal asala yara karol rowayda shams wen ahlam tahet al sefr be 180 daraje

  7. احلام انصحها بالتقاعد وترك المجال للشابات من المطربات وهى تقوم بالعكس فهى تتهجم على النجمه يارا وتقول عليها انها مبتداه فى حين ان يارا اثبت حضور على الساحه الفنيه ونجاح فى اقطار الخليج والعراق الدى تشح فيه الاصوات النساءيه واحلام عندما تضهر على شاشات التلفزيون فانا اغير القناه وانصح يارا بالغناء الفرد وترك الديو لان الديو هدا للفنانات المغمورات ومع المطربين الكبار اما يارا فصوت جميل جدا والجمهور متعطش لسماع اغنيه عراقيه منك يايارا

  8. انا ملحن موسيقى ابحث عن فرصة للتعامل مع شعراء خليجيين وعرب
    وهذا ايميلى omarr535@yahoo.com اتمن ومن كل قلبى ان اجد من بينكم من يراسلنى على ايميلى المدون امامكم حتى يتم التنسييق والدردشة من اجل عمل غنائى مشترك ولكم الكلمة فى ذلك شكرا ثقتكم على ذلك
    الملحن الموسيقى البركى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *