تناقلت مجموعة من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبـار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، صـورة نادرة تعود إلي مرحلة الطفولة لفنانة لبنانية شهيـرة، وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكلٍ لافت، وأثنى الكثيرين علي برائتها وجمالها، وأشار البعض أنها مازالت تحتفظ بالكثير من ملامحها ولم تتغير بمرور الزمن.

إنها الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، التي شاركت جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها منذ الطفولة، حيث ظهرت بشعر أسود ناعم، وملامح وجه مبتسمة.

وعلّقت “بو غصن” على الصورة، قائلة: “صباح الطفولة الحلوة.. الأيام الحقيقية اللي فيها أجمل ذكريات.. هيدي أنا”.

صورة نادرة من طفولة الفنانة اللبنانية «ماغي بو غصن» – الصورة من حساب ماغي على إنستغرام

ماغي بو غصـن (18 سبتمبر 1977 -) هي ممثله لبنانيه. مواليد بصاليم فى قضاء المتن فى لبنان, درست الموسيقى حين كان عمرها 12 سنه فى المعهد العالى للموسيقى, حصلت على الميداليه الذهبيه فى برنامج لمواهب الاطفال اسمو واحة الاولاد على تلفزيون لبنان و غنت للسيده فيروز, ثم شاركت الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998 في البرنامج الكوميدي “داوود في هوليوود”. ودرست الإخراج والتمثيل وبعد تخرجها سافرت إلى سوريا حيث تتلمذت علي يد أبرز المخرجين والممثلين

شاركت الفنانة ماجي بو غصن في عدد من المسلسلات التليفزيونية من بينها: (مسلسل كاراميل، ياريت، مدرسة الحب، عصر الحرم، كواليس منتصف الليل، ورود ممزقة، دكتور هلا، ليالي، متر ندى) ومسلسل أولاد آدم، والذي شاركت فيه البطولة مع ماكسيم خليل ونخبة  من نجوم الدراما اللبنانية والسورية.

وهناك علاقة تجمع بين ماغي بو غصن والمطربة الذهبية نوال الزغبي، و تعتبر أكثر من قوية، بفعل القرابة التي تجمع بينهما، وقيام نوال بغناء أكثر من تتر لمسلسلات ماغي، وهما صديقتان مقربتان تجمع بينهما الكثير من الأمور، فكل واحدة تدعم الأخرى على طريقتها.وفي وقت سابق صرّحت ماغي خلال مقابلة صحفية أجريت معها، أنها تلجأ إلى الزغبي لأنها تملك خبرة في الحياة، وهي امرأة قوية تستطيع الصمود في وجه كل ما يواجهها. ومنذ أيام قامت ماغي بمفاجأة الزغبي بعيد ميلادها في منزلها.

تزوجت ماغي مرتين، وصرّحت بأنَّ زوجها الأول كان عنيفًا وقاسيًا جدًا معها، وكانت تلك الفترة من أسوأ أيام حياتها. ولم تشأ ماغي الخوض في مزيدٍ من التفاصيل سوى أنَها واجهت الموت خلال زواجها ذاك.حاليًا هي زوجة المنتج الكبير جمال سنان، ولديهما ولدٌ (ريان) وبنتٌ (يارا).

لا يفوتك مشاهدة | تعرفوا علي زوج ماغي بو غصن السينمائي الشهير .. وشاهدوا وسامة أولادهما! (صور)

وكان آخر أعمال الفنانة ماغي بو غصن، “مسلسل للموت” التي شاركت به في موسم رمضان 2021 الماضي، وشاركها في بطولته كل من دانييـلا رحمة، ومحمد الأحمد، وباسم مغنية وخالد القيش، ومن تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

شخصية معقدة وجريئة

ووصفت ماغي بوغصن، شخصية “سحر” التي قدمتها في هذا المسلسل، بقولها: “صعبة جداً وصلبة وجبارة”، موضحة خلال حوارها مع “الشرق”، أنها “حاولت مع المخرج فيليب أسمر، رسم عالم خاص بالشخصية، بدءًا من شكلها في شعر طويل أسود وأزيائها الضيقة والمثيرة، وصولاً إلى محطات كلامها وعباراتها الحاضرة دوماً وحركات جسدها وصوتها وطلّتها وانفعالاتها العنيفة والتلاعب بملامح وجهها بين البراءة والشر”. 

وأشارت إلى أنها تحدت نفسها كممثلة، كي تكون “سحر” شخصية محورية في حياتها المهنية، خصوصاً أنها المرة الأولى التي تلعب فيها دوراً معقداً وجريئاً إلى هذه الدرجة التي شكلت صدمة للجمهور، وذلك حسب وصفها. 

وصرحت الفنانة اللبنانية: “كل دور أؤديه مهما كان بسيطاً هو تحدٍ، وهنا علّيت سقف التحدي، والحمد لله وفقني الله وعلّم الدور في ذاكرة الناس”، مؤكدة أنّ “سحر بقساوتها وخبثها وتلاعبها بمصائر الناس وتخريب البيوت لا تشبهني أبداً”.

وتابعت: “أنا بطبعي قوية، ولكن طيبة ومحبة وحساسة وأخاف أن أؤذي نملة، لذلك بذلت جهداً كي أخرج من نفسي وألبس شخصية سحر”، بحسب تعبيرها. 

وكشفت ماجي أبو غصن، عن شراء منصة “نتفليكس” للبث الرقمي، حقوق عرض مسلسل “للموت”، بـ5 لغات. ووصفت تلك الخطوة، بقولها: “إنجازٌ كبير فخورين به في لبنان، رغم كل الصعوبات الاقتصادية والسياسية والأمنية التي نمرّ بها، لكن من يصرّ على تقديم أعمال جيّدة ويدرس خطواته سيذلّل الصعاب وسينجح حتماً”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *