تداولت مجموعة من الحسابات علي السوشيال ميديا صورة لطفل صغير، وكُتِب عليها أنها لفنان شهير، حيث ظهر خلال تلك الصـورة في سنوات عمره الأولي، وهي أول صورة له في تلك المرحلة العمرية.

أنه الفنان المصري “أحمد سلامة“، الذي شارك جمهوره بصورة له فى سن مبكرة، حيث يظهر سنوات عمره الأولى، إلا أنه لم يصرح صراحة بأنها صورته، وترك الباب مفتوحًا لجمهوره ومتابعيه، للكشف عن هوية صاحب الصورة.

جمهور أحمد سـلامة، كشفوا سريعًا، أن الصورة للفنان فى سن الطفولة، معتمدين على الملامح التى ما زال سلامة يحتفظ بها منذ سنواته الأولى.

صورة نادرة من طفولة الفنان المصري «احمد سلامة»

أحمد سلامة هو ممثل مصري، ولد في عام (1960) في مدينة القاهرة، وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية. بدأ حياته الفنية منذ بداية حقبة السبعينات وظل حتى مطلع التسعينات يعمل بنشاط في السينما، من أفلامه في هذه الفترة: (اسكندرية ليه، احنا بتوع الأوتوبيس، أفواه وأرانب، أبناء وقتلة) وغيرها.

الفنان أحمد سلامة

تزوج الفنان أحمـد سلامة أربع زوجات، وكانت أولى زوجاته السيدة “منى محمود” والتي أنجبت له ولده الوحيد، ثم تزوج من بعدها ثلاث زوجات، ورزق بسبع بنات، وهن سارة وزينب، وموني، وسلمى، وفريدة، ونانا، ومنار، ولذلك لقب في الوسط الفني بلقب “أبو البنات”.

هذه الصورة النادرة التي يعود عمرها إلى عام 1983 تجمع أحمد سلامة مع زوجته منى محمود والدة طفله الوحيد وقد نشرت الصورة بمجلة ألحان في أكتوبر عام 1988.

وكانت آخر زوجاته هي الفنانة (منى جلال) والتي أنجب منها ابنتيه التؤام سلمى، وفريدة، وأكد أنها لم تعتزل الفن ولكنها ابتعدت قليلاً لتهتم بأمور زوجها وبناتها التوأم، وقد عادت منى جلال للظهور مرة أخرى في “مسلسل أبو العروسة”. وعن علاقته بزوجاته السابقات قال أن علاقته بهن جيدة للغاية قائمة على الود والاحترام المتبادل من أجل بناته.

أحم سلامة مع زوجته الفنانة منى جلال

رُزق أحمد سلامة بولد واحد وهو أكبر أبنائه، ثم أنجب بعده سبع بنات وهن  منى سلامة  والشهيرة بموني وهي الابنة الوحيدة المتزوجة، سارة سلامة وزينب سلامة اللتان عملتا في مجال الفن والتمثيل مثل والدهما، وظهرت سارة في مسلسل “ابن حلال” مع الفنان محمد رمضان، أما زينب سلامة فقد ظهرت بدور “مارينا” في مسلسل “أبو العروسة”، ونانا سلامة، ومنار سلامة واللتان دخلتا في مجال عروض الأزياء، والتوأم سلمى سلامة وفريدة سلامة بناته من زوجته الأخيرة الفنانة منى جلال.

أحمد سلامة وأبنائه

وعن علاقته ببناته يقول أحمـد سلامة أنه صديق لبناته، يشاورهن في كل أموره، وهن يأخذن رأيه في جميع شئونهن، ويحرص سلامة على أن تكون العلاقة بين بناته قوية ومليئة بالحب على الرغم من أنهن لسن شقيقات.

أحمد سلامة مع إبنتيه

وعن الهجوم الذي تعرض له بسبب ارتداء ابنته سارة لملابس جريئة في أعمالها الفنية، فقد دافع عنها وقال أنها ترتدي الملابس التي تناسب سنها وفي الأماكن المناسبة، ويقول أحمد سلامة أنه لا يبدي أي ملاحظات على ملابس ابنته في أعمالها، وإن أبدى ملاحظات فإنه يبدي ملاحظات فنية، ودائماً ما يطلب منها التركيز على أعمالها الفنية لأنها موهوبة، وسوف تكون واحدة من نجوم مصر.

أحمد سلامة وإبنته سارة سلامة

لا يفوتك مشاهدة | سارة سلامة تثير الجدل في أحدث ظهور لها .. والجمهور : ” مين دي بهدلتي ملامحك “

من ناحية أخرى، نفى الفنان أحمد سلامة والد النجمة الشابة سارة سلامة ما تردد حول خضوعها لعملية تجميل، مؤكدا أنها لا زالت صغيرة على الخضوع لمثل هذه الجراحات، ولكنها _حسب وصفه_ مجنونة ودلوعة وتعشق تغيير ملامحها باستخدام أدوات المكياج.

وقال سلامة في تصريحات إعلامية: بنتي مجنونة وتضع المكياج بطريقة مختلفة وهذا السبب وراء ظهورها بهذا الشكل الحالي.

وتابع: سارة لسة صغيرة إنها تعمل عمليات تجميل دلوقتي، لو الناس انتقدوا شكلها، في الآخر هي سارة وده شكلها، ده طبيعة جيل وطبيعة عصر وطبيعة ظروف، وإحنا في جيلنا كنا مجانين في وقتنا، من الآخر هي أجيال بتسلم بعض”.

أما عن سر اختفائها، قال أحمد سلامة: “عرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها لا تناسبها، هي مازالت صغيرة ولا تتعرض لضغوط مادية تفرض عليها العمل.

يُذكر أن سارة سلامة تصدرت قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة 48 ساعة كاملة، بعدما نشرت عدة صور لها أظهرت تغيرا كبيرا في ملامحها، وتوقع البعض أنها خضعت لجراحة تجميل جديدة تسببت في تشويه ملامحها، خاصة في المنطقة الخاصة بالأنف والجبين مع نفخ واضح للشفاه.

سارة نشرت الصور عبر خاصية الاستورى بحسابها على «إنستجرام»، وسرعان ما تصدرت قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات حزينة من جمهور سارة الذي عاتبها بشدة على الخضوع مبكرا لجراحات تجميل، تسببت في تشوه واضح بملامحها علما وانها كانت واحدة من أجمل نجمات جيلها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.