الصفحة الرئيسية فن منة شلبي صحفية تعمل مع إسرائيل و تتحدث عن اغتصابها

منة شلبي صحفية تعمل مع إسرائيل و تتحدث عن اغتصابها

بواسطة -
13 82

دافعت الفنانة منة شلبي عن لقب “ممثلة الإغراء” الذي التصق بها في عدد من الأفلام السينمائية التي شاركت في بطولتها، مؤكدة أن مشهد اغتصابها في فيلم “هي فوضي” أصابها بالإرهاق؛ لأنه من أصعب المشاهد التي تصدت لتجسيدها في مشوارها الفني.
وقالت منة إنها لا تغضب من تصنيفها كممثلة إغراء، مضيفة: “أنا ضد تصنيف الممثل لأنه من المفترض أن يقدم الفنان الحقيقي كل الأدوار، وأرى أن كثيرين يفسرون لقب ممثلة الإغراء بشكل خاطئ
وأوضحت منة شلبي أن لقب “ممثلة إغراء ليس لقبا سيئا، فالإغراء فن وأداء وتمثيل، ومن السهل أن ترفع فتاة ملابسها لكي تغري أحدا، ولكن من الصعب أن تؤدي بوجهها فقط تعبيرات إغراء. وأنا لا أغضب من هذا اللقب وأحب أن أجسد كل الأدوار، لكن أهم شيء أن أقدمه بشكل بعيد عن الابتذال، ومثلي الأعلى في هذا هي الفنانة هند رستم وهدى سلطان”.menna-shalaby
وتوقفت الفنانة المصرية الشابة أمام دورها في فيلم “هي فوضي” الذي اعتبره النقاد دور عمرها، لاحتوائه على عدد من المشاهد الصعبة. وقالت: “مشهد اغتصابي من خالد صالح في إحدى العشش الموجودة على النيل، من أصعب مشاهد الفيلم، حيث كنت متوترة جدّا وخائفة من الكاميرا ومن جوّ العمل ككل”.
وأضافت: “لقد أعاد المخرج خالد يوسف المشهد أكثر من مرة، وقد أصبت بالرعب، ولن أنسى هذا المشهد طوال حياتي، وأول مرة شاهدت فيها الفيلم كنت في فينيسيا، وانبهرت جدّا به وبالمستوى الفني الذي ظهر به، وأعجبني جدّا خالد صالح وأنا أرى أنه أبدع في الأداء في هذا الفيلم”.
على جانب آخر، انتهت منة مؤخرا من تصوير دورها في فيلم “بدل فاقد” مع النجم أحمد عز، والذي يتناول عالم تجارة المخدرات في إطار رومانسي، حيث تجمع قصة حب بين بطلي الفيلم
وعن سبب موافقتها على بطولة مسلسل “حرب الجواسيس” بعد أن اعتذرت عنه في البداية، قالت: “اعتذرت قبل ذلك؛ لأنني خفت أن أقدم عملا عن الجاسوسية وعالم المخابرات، ولكن بعد أن قرأت عدة حلقات من السيناريو أعجبني جدّا، خاصة أنه مكتوب بحرفية شديدة وبأسلوب رائع للكاتب بشير الديك ومع وجود المخرج نادر جلال”.
وتحدثت منة شلبي عن دورها في المسلسل، قائلة: “أقوم بدور سامية فهمي الصحفية التي تعيش قصة حب مع أحد الأشخاص الذي يسافر ويعمل جاسوسا، ويحاول أن يشد حبيبته معه إلي عالم الجاسوسية، فتقوم بإبلاغ السلطات المصرية وتعمل جاسوسة مزدوجة مع الموساد الإسرائيلي”.
ولا تخفي منة خشيتها من خوض تجربة البطولة المطلقة، قائلة: “طبيعي أن أخاف؛ لأنها مسئولية كبيرة، ولأن القيام بدور البطولة المطلقة يكون أشبه بالامتحان الصعب، ولكن رغم كل ذلك أنا مستعدة، وأعتقد أنني سأقوم بالدور بشكل جيد، وإذا لم يحالفني الحظ سأعيد المحاولة مرة أخرى”.
وكشفت عن أنه لم يتم استبعادها من بطولة فيلم “حين ميسرة”، بعد فسخ خطوبتها من المخرج خالد يوسف، مؤكدة أن الحادث الذي تعرضت له قبل تصوير الفيلم كان السبب الأساسي في اعتذارها عن المشاركة في الفيلم.
وأبدت منة رضاها عن أفلامها الثلاثة الأخيرة، وهي: “كده رضا” و”آسف على الإزعاج” أمام أحمد حلمي و”الأولة في الغرام” أمام هاني سلامة، معتبرة أن دورها في “كده رضا” من أهم أعمالها السينمائية.

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.