>

كشفت الفنانة المصرية ” منة فضالي ” في تصريحات صحفية لها عن تعرضها لمواقف غريبة ومخيفة مع بعض المعجبين بها والتي وصلت إلى حد التهديد بإيذائها خلال الفترة الماضية .

فقالت منة فضالي أن أحد الأشخاص قام بتهديدها بإلقاء مادة كيميائية ” ماء نار ” على وجهها في حال عدم موافقتها على الزواج منه وإنه أرسل أيضا رسالة إلى والدها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” قال فيها : ” أنا عارف إنك في السعودية وهخطف بنتك ” .

وأن هذا الشخص تسبب في إثارة القلق لدى والدها وتواصل معها للإطمئنان عليها ولكنها لم تتعرض لأذى أو إلحاق أي ضرر بها من هذا الشخص بعد تهديده .

فيما قام شخص آخر بإرسال مقطع فيديو له لحساب منة فضالي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” يقول فيه : ” أنا بحبك وأنتي مش عاوزة ترتبطي بيا ” .. ويقوم بقطع شرايين يده مما أثار الصدمة والمفاجأة لدى منة فضالي وقامت بحظر الحساب .

 




شارك برأيك

تعليقان

  1. البرد تكثر فيه الشياطين كما يبدو هههههههههههههههههههههههههههههه وكل ساعة بتوز بأذني انزل بعد منتصف الليل مادام وحدي في البيت و اتزوج شي ثلاثة او أربعة دفعة واحدة ههههههههههههههههههههههههههههههه بس بعدين اتذكر قريبا راح يجي الصيف هههههههههههههههههههههههههههه وشنو يصبرني عليهن بالحر ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه

  2. كان في طريقه الى المطار …
    فمسكته امرأة عجوز وقالت له لا تركب الطائرة !
    فهو خاف ولم يسافر وبعد ساعات سمع ان الطائرة سقطت ومات جميع الركاب ؟؟!!
    بعد أسبوع كان راح يروح لمدينة في اوتوبيس سياحي هههههههههههههههههه فنفس العجوز مسكت يده وقالت له لا تسافر ! فصدقها ورجع للبيت ثم سمع ان الاوتوبيس انقلب ومات الركاب !
    الأسبوع الثالث شاف العجوز ههههههههههههههههههههههههههههه فبقى يتخانق معاها ههههههههههههههههههههههههههه وهي تقول له الم انقذك مرتين ؟ ههههههههههههههههههههههههه
    قال لها انا مو اتخانق معاكي على المرتين الي انقذتيني فيهم هههههههههههههههههههههههههه انا زعلان منك لان ما حضرتي يوم عرسي ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *