في أول ظهور لها بعد أزمة “أصحاب ولا أعز“، حرصت الفنانة المصرية منى زكي على الاحتفال بيوم  22/2/2022 المميز الذي صادف يوم أول أمس، وتفاعل الجمهور مع ظهورها الجديد على مواقع التواصل  

وشاركت الفنانة منى زكـي الجمهور أحدث صورة لها على خاصية ستوري بحسابها بإنستجرام، وأطلت على جمهورها بعد غياب طويل عن مواقع التواصل، حيث ابتعدت الفنانة المصرية عن الظهور في الفترة الأخيرة،وعلقت الفنانة على صورتها الجديدة بكتابة تاريخ اليوم 22-2-2022، واستغلت التاريخ المميز للعودة إلى الظهور من جديد.

منى زكي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها مع أحمد حلمي

ولاقت صورة منى زكي الجديدة على انستجرام تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بسبب عودتها للظهور بعد غياب، وتداول صور لها مع زوجها الفنان أحمد حلمي، وكذلك بسبب أناقتها وجمالها وكشفها عن اللوك الجديد الذي ظهرت به، بالإضافة إلى حفاظها على ابتسامتها، والتي اعتبرها محبيها دليلاً على حالتها النفسية الجيدة رغم الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له مؤخراً.

منى ظهرت مع زوجها الفنان أحمد حلمي بصور رومانسية، بجانبهما أحد الأصدقاء، ردت من خلالها بطريقة غير مباشرة على كل من طالب حلمي بالانفصال عنها بسبب دورها في فيلم “أصحاب ولا أعز”، من خلال هاشتاغ تم تدشيته على مواقع التواصل الإجتماعي. وأكدت الصور أن لا وجود لكل تلك الشائعات التي انطلقت حول توتر العلاقة بين منى وحلمي.

تأجيل مسرحية «العروسة» لمنى زكي والسقا

من ناحية أخرى، تعاقدت منى زكـي وأحمد السقا الفترة الماضية على تقديم «مسرحية العروسة»، والتي كان من المقرر عرضها في موسم الرياض العام الماضي، وتم تأجيلها لهذا العام، قبل أن يتوقف التحضير لها فجأة خلال الأيام الماضية.

وعُلِم أن مسرحية “العروسة” تأجلت لأجل غير مسمى، وذلك بسبب ارتباط السقا بتصوير الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الدرامى في موسم شهر رمضان 2022 المقبل.

الجدير بالذكر أن السقا ينتظر مع الفنانة منى زكي عرض “فيلم العنكبوت“، في عيد الفطر المقبل، والذي يشهد عودته للسينما من جديد بعد غياب 4 سنوات، وتدور أحداث فيلم العنكبوت في إطار أكشن مثير، حول تاجر مخدرات يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها للشباب ما يجعله يقع في العديد من المشكلات، فيما تحدث بينه وبين الشرطة الكثير من المطاردات.

منى زكي تغيب عن موسم رمضان 2022

وأعلنت الفنانة منى زكي مؤخرًا غيابها عن موسم رمضان 2022 المقبل بعد تأجيل مسلسلها الجديد “لام شمسية”، ونشرت الشركة المنتجة لـ “مسلسل لام شمسية” للفنانة منى زكي، بياناً أعلنت به تأجيل تصوير المسلسل وعرضه أيضًا، بعدما كان من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد تزايد الإصابات بفيروس كورونا داخل فريق عمل المسلسل، وتغيب منى زكي عن موسم رمضان المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققته الموسم الماضي في مسلسل “لعبة نيوتن“، مع عدد من النجوم مثل محمد فراج ومحمد ممدوح، وتعوض غيابها هذا العام بمشاركتها في فيلم سينمائي جديد مع محمد هنيدي، ولم تكشف موعد عرضه بعد.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.