الصفحة الرئيسية فن منير يدعو لنبذ “البلطجة” والعودة للحوار بين فناني مصر والجزائر

منير يدعو لنبذ “البلطجة” والعودة للحوار بين فناني مصر والجزائر

بواسطة -
11 30

رفض الفنان المصري “محمد منير” أجواء التوتر القائمة حاليا بين الشعبين المصري والجزائري، مؤكدا أن لغة الحوار هي التي يجب أن تسود، وليست لغة “البلطجة”، ومشددا على ضرورة نبذ مبدأ المقاطعة، ورغبة البعض في تأجيج الصراع الذي بدا يلوح في الأفق، وقال إن دور الفن هو التقريب بين الشعوب، وليس التفريق بينها.

وأضاف منير تناول استعداده لألبومه المقبل-: “لقد استمعت لعدد كبير من الأغاني، ونظرا لخبرتي الكبيرة في مجال الغناء، فإنني أقوم حاليا بتنفيذ الأغاني مباشرة، وفي خلال الأشهر المقبلة سيكون الألبوم جاهزا، وسيتم طرحه بالأسواق”.

وتابع منير: “كنت قد قررت أيضا أن أحضر حفل عمرو دياب هذا العام لأنني من العاشقين له وللموسيقى التي يقدمها، خاصة وأننا على المستوى الشخصي أصدقاء، لكن للأسف تم تأجيل الحفل بسبب الأحداث التي جرت عقب مباراة مصر والجزائر”.

وأشار إلى أنه قضى العيد مع عائلته في أسوان، وسيستمر هناك أياما عدة. وقال: “عادة لا أستمتع بالعيد إلا بين أفراد أسرتي وإخوتي لأن أسوان لها طابع خاص ومميز بالنسبة لي”.

ومن جهة أخرى أكد منير أنه تلقى في الفترة الأخيرة سيناريوهات سينمائية عدة، وأنه يقوم بقراءتها حاليا، ليختار أحدها للعودة إلى السينما.

يُذكر أن آخر أفلامه كان فيلم “دنيا” مع حنان ترك، ومن إخراج جوسلين صعب.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.