تداول عددًا من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبـار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، صـورة نادرة تعود إلي مرحلة الطفولة لفنانة مصرية شهيـرة، وتفاعـل المتابعون مـع الصورة بشكلٍ لافت، وأثنى الكثيرين علي جمالها وبرائتها اللافته.

أنها الفنانة المصرية “منى زكي” التى شاركت جمهورها ومحبيها في عيد ميلادها الذي وافق شهر نوفمبر الجاري، صورتها وهي طفلة في سنوات عمرها الأولى، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك».

وانهالت التعليقات التي تهنئ النجمة المصرية بعيد ميلادها وأعرب عدد كبير من محبيها عن إعجابهم بصورتها وهي طفلة. ورأى كثيرون أنّ زكي لم تتغيّر كثيراً، مؤكدين أنّ ملامحها ما زالت تحتفظ ببراءة الطفولة.

صورة نادرة من طفولة الفنانة «منى زكي»

منى زكي هي ممثلة مصرية. مواليد شهر نوفمبر 1976م قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين أخواتها، عمل والدها طبيبًا ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.

بدأت منى زكـي التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فنّي لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان الكبير محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف بإسم موجة أفلام الكوميديا.

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة. وصنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية.

تزوجت منى زكي عام 2002 من الكوميديان الكبير أحمد حلمي، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما «لي لي»، وفي العام 2014 أنجبت منى ابنهما الثاني «سليم». ورزقا بابنهما الثالث «يونس» في العام 2016.

أحمد حلمى ينفصل عن منى زكي

من ناحية أخرى، خلال مؤتمر الجونة المنعقد مؤخرًا، لاحظ الكثير من الجمهور عدم وجود الفنان أحمد حلمي بجانب زوجته منى زكي وانفصاله عنها. واتضح أن سبب غيابه، عن حضور مهرجان الجونة السينمائي والجلوس بجانب زوجته الفنانة منى زكي، أنه يحضر لشخصية جديدة خلال فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «إكس» وتطلب هذه الشخصية ظهوره بلحية كبيرة وشعر طويل كهيئة إنسان الغابة لذا رأي حلمي، أن ظهوره بهذه اللحية والشعر في المهرجان سيحرق الشخصية كما أنه سيكون شكله غير مناسب لحضور المهرجان إلى جانب زوجته.

لا يفوتك مشاهدة | من 30 سنة.. محمد صبحي ينشر صورة قديمة لمنى زكي قبل الشهرة داخل المسرح.. هكذا كان شكلها – شاهدها الآن!

من ناحية أخرى، تواصل النجمة منى زكى مع النجم محمد هنيدي، تصوير “فيلم الجواهرجي” خلال الفترة الحالية، وهو الفيلم الذى يجمعهما منذ فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية“، وشارك الفنان أحمد حلاوة صورة بصحبة هنيدى ومنى زكى في كواليس التصوير أثناء الاستراحة من التصوير لاقت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى  معربين، عن اشتياقهم لمشاهدة الفيلم.

ويقع النجم محمد هنيدى فى مشاكل ومواقف محرجة بسبب النجمة منى زكى، وذلك ضمن أحداث فيلمه الجديد “الجواهرجى”، الذى يتم تصويره حالياً فى العديد من الديكورات، ويجسد هنيدى في الفيلم دور “جواهرجى”، بينما تجسد منى دور زوجته ويحدث بينهما عدد من المواقف في إطار كوميدي.

فيلم “الجواهرجى” يقوم ببطولته النجوم محمد هنيدى ومنى زكى ولبلبة، كما وقع الاختيار على الفنان أحمد السعدنى ليكون أمام هنيدى ويجسد دورًا مهما ومحوريًا خلال أحداث الفيلم وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويخرجه إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

يعد فيلم “الجواهرجى” اللقاء الأول بين هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معا الفيلم الشهير “صعيدي في الجامعة الأميركية”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *