أثارت الفنانة السعودية ريما عبد الله حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد تقليدها بشكل ساخر للفنانة شيرين عبد الوهاب في حلقة من برنامج “استوديو 23” .

فظهرت ريما عبد الله وهي تغني على ألحان أغنية شيرينجرح تاني”، ولكن بكلمات أخرى تشير من خلالها إلى الأزمة السابقة التي حدثت بين شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، كما تغير عنوانها إلى “ضرب تاني” .

وقالت في كلمات الأغنية: “ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني .. أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني .. وقعت مرة وقمت من السرير تاني، ضربني مرة وقولت ضرب الحبيب غالي” .

تابعت ريما في غنائها: “من النهارده مفيش إدمان مفيش ألوان، من النهاردة شرب مفيش ده كمان مفيش يا زمان .. من النهاردة مفيش أعداء مفيش أصحاب، من النهاردة مفيش إدمان مفيش أصحاب .. والله يعوض على الأيام وعلى الليالي” .

وخرج إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب للتعليق على فيديو تقليد ريما عبد الله لشيرين معربا عن استياؤه وغضبه من هذا الأمر، ومهددا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

فكتب في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “اللي هقولوا ده رأي شخصي: عيب جدا من قناة محترمة زي mbc1 إن يطلع حاجة زي كده علي فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين، وده تنمر وقلة أدب .. أنا كمدير أعمالها فأكيد هناخد الإجراء اللازم علي طول” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. صباح الورد الجوري للأُستاذ ((أحـــمـــــد)) سيد الإختيارات الجميلة ،كتب الله أجرك و أعطى نفسك كُل مُنى و رزقك بعدد من طاف و سعى على مُشاركتنا هذا الفيديو الجميل جداً تقبّل الله منهم جميعاً و كتب الله لنا هذه الزيارة قريباً و كتب لكَ العودة ……
    دُمت في حفظ الرحمن دوماً…
    !!

  2. مساء الفل والياسمين
    شكرا للترقيه الى رتبة استاذ ???
    عقبال مايقبلوني في برنامج الدكتوراه ان شاء الله دعواتك
    الله على الاجازه في رمضان روعه
    اسال الله ان يرزقك زيارة بيته قريبا وتاكلين المنتو واليغمشو المعصوب وهريسة الملوخيه وهريسة اللحم والدبيازه وشكرا للاطراء
    امطار ماشاء الله والجو بارد ولله الحمد
    مساءك فل وياسمين

  3. صباح الريحان و اللولو و المرجان للدكتور ((أحـــمـــــد)) بإعتبار ما سيكون إن شاء الله ، وفقك الله في كُل ما تصبو له و سدد خُطاك و يسر دربك و أمورك!
    اللهم آمين و الله النفس تشتاق لتلك الزيارة …..
    الظاهر أنك في القرية أتمنى لك إجازة سعيدة ، للأمانة العمل مرهق جداً في رمضان …. الله المُستعان نحنا ما في إجازات أبداً ?!
    كُنت أظن لهجتكم صعبة طلعت أكلاتكم و أطباقكم أكثر صعوبة ?
    متعكم الله بالطقس الجميل و الأمطار و إستجاب دُعائكم وتقبّل صيامكم!
    نهارك سعيد و عُمرك مديد ….
    !!

  4. صباح الفى والياسمين والنرجس
    صباح السعاده
    اللهم امين بعد شهرين ان شاء الله النتائج
    كيف اموركم في رمضان
    اعانكم الله فعلا رمضان اىعمل فيه يكون للنساء النصيب الأكبر ولكن كله باجره
    الاسماء للماكولات صعبه ???
    اجل ماذا ستقولين لوسمعتي اسماء القرى والهجر لن تجدي تل الزعتر او تل الربيع ???
    اعتقد انك تظلميننا في تشبة الصعوبه للهجتنا
    نهارك ورد وجوري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *