في خبر مفاجىء .. أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خطوبتها من رجل أعمال خارج الوسط الفنى، حيث كان أول المهنئين حسام حبيب الذي تمنى لها حياة سعيدة.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها احتفلت بخطوبتها مؤخرا على رجل من خارج الوسط الفني، مؤكدة أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته، وهي تحترم ذلك الأمر، مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، أنها تعيش قصة حب كبيرة مع هذا الشخص، ووصفت نفسها بزينة العرايس وهي الأغنية التي تعتبر أجدد أعمال الفنانة والتي قدمتها لـ ابنة المنتج محمد السعدي في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر، وأكدت شيرين أن هذه الأغنية وش السعد عليها.

من هو خطيب شيرين عبدالوهاب؟

يذكر ان شيرين رفضت الافصاح عن هوية خطيبها الجديد مؤكدة انه من خارج الوسط الفني وانه لا يرغب في الكشف عن هويته فيما ذهب بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الى طرح تكهنات حول اسم حبيب شيرين الجديد بعضها لرجل اعمال معروف سبق وان ارتبط بفنانات عربيات.

حسام حبيب يهنىء شيرين على خطوبتها

وفي اول رد فعل له, قال حسام حبيب في رسالة صوتيه :” ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا”.

وتابع :”أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫64 تعليق

  1. صباح الخير والسرور شذا
    كيفك اليوم
    نورت رجعت تنشر

    1. صباحك سعيد مثل صباح العيد …. صباحك ياسمين يا عساك دووم من الفايزين!
      الخير على قدوم الواردين ( إحم إحم 😀) عسى الخير دووم حليفك و ملك يمناك!
      نهارك سعادة بحجم الكون يا هتّان السعد !
      مشكور على التحية …… جَمُلَ نهاري بها!
      أراكُم لاحقاً…
      !!

      1. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        صباح النور والسرور والورد المنثور
        بعض العرب روحه مثل دلة الكيف
        فنجالها يشفي القلوب العليلة
        نهارك سعد متجدد و سعاده لاتنتهي وبسمة لاتنطفي وحفظ وتمكين
        كيف الوالد والوالده ؟

  2. طالما فيها شيرين وحسام يبقي فيه تعويم جديد هههههههههه

  3. عدت نورت انزل مواضيع ؟
    لكن الموضوع لم تكتبه سماح عاطف ؟؟!! ههههههههه
    اكيد العريس حمش ومانعها ههههههههه ومخليها فقط لليالي الشهريارية وعمل الملوخية هههههههههه
    يلا يسعدهم ان شاء الله
    عقبالكم يا مراهقات نورت هههههههه

  4. دائماً ما يستحضرني قول المتنبي “وبضدها تتبين الأشياء” و كذلك قول دوقلة المنبجي “ضدّانِ لِما اسْتُجْمِعا حَسُنا وَالضِدُّ يُظهِرُ حُسنَهُ الضِدُّ”. وهذا يدفعني للتفكير في ضد الأشياء (وإن كنت أظنها واضحة) لأنه يعطي عمقاً في المعنى قد يغيب على كثير من الناس
    من باعت بثمن بخس على كام بلا شرف وتحل ماحرم الله
    تهاجم اهل الشرف
    هزلت

  5. اموت علي شيرين وصوتها الناعم
    ربي يوفقك حبيبتي بتمنالك الهنا والسعادة وكلشي حلو

    1. أمانيsays:
      يونيو 12, 2024 at 12:11 م
      هذا التعليق يعود للجزائريه لميا المتسوله على موائد السعوديين .

        1. أمانيsays:
          يونيو 12, 2024 at 12:11 م
          هذا التعليق يعود للجزائريه لميا المتسوله على موائد السعوديين .

          1. لهاي الدرجة السعودية بقلبك ووجدانك ؟
            ليش ما باكل علي موائد الكويتيين او الاماراتيين ؟
            ماراح يتزوجك ريحي بالك

  6. من يكتب بالمعرفات ويضحك ضحكات الغنج هو العطواني
    الحلوه والشله
    هدفه صراع طائفي ومشاكل
    هو يعيش ع المعونات ويفرح بالخلافات ولشذوذه ينتحل المعرفات الانثويه

  7. انا مو اماني يا عانز نورت
    وانا ليش حتي ااتنكر ؟؟ وللمرة المليون انا مو جزائرية
    روحي ارمي بلاكي علي حدا غيري
    جاتك نيلة علي قولة المصارية

  8. لذا هو عطواني فقد كانت له سابقه بانتحال أسماء النساء وكان يجيدها وكأنه يجد نفسه في تلك المعرفات ، لكنه ليس من ينتحل اسمي .

    أما بالنسبة للجزائريه لميا المتسوله على مائدتي ( وحديثي موجه لها ) ، لاتخاطبي آخر العنقود من خلالي أنا أماني من تحدثك وأنت تعلمين بذلك ، محاولاتك المستميته للإيقاع بها والنيل منها باتت مكشوفه ومحل استغراب أيضا ولا تنطلي علي .

    وحتى أصدق أنك لست من ينتحل اسمي أقسمي بالله أنك لاتقتاتين الفضله ( تنتحلين المعرفات ) وأنك لست جزائريه ( مع انني اعرفك بالاسم ) لكن علني أنظر في أمرك .

    1. فنجالها يشفي القلوب العليلة
      نهارك سعد متجدد و سعاده لاتنتهي وبسمة لاتنطفي وحفظ وتمكين
      كيف الوالد والوالده؟
      3alash ma tes2al zawjatak a5bar al waled ?? how fi baba yesma7 bi hazi al ws9a7 ?? babaha 7azeen 3ala al atfal al mosharadeen wa hia toghazel rajel motazawej fi zorof 7azina nas mas5 ma te7shem la 7awla wa la 9owa illa bi Allah

  9. شذا :انا اشهد انها بنت رجال ماشفنا منها الا كل خير
    ماس ونرفعها على الراس وانت وصبحي والعطواني على المداس
    لاتسب ولاتقذف والشعر مدح لكن اهل خرسان لايعرفون العربيه 😷

    وش عرف عبيد الخميني ومشردات برج ايفل بالقهوه العربيه .

    1. مساء الورد الجوري لفؤاد الغيم و هتّان السعد……. عساك دووم بخير و أيامك زوينة!
      شيلة و لا أروع يا سيد الإختيارات الجميلة و سيد المكان…..
      أصبح حضوري كما يقول أبو نورا أقبلي مثل ديم مثل نارٍ في هشيم 😃 ……. في حفظ الله دوماً الهتان و الديم و عساهما دوماً نارٍ في هشيم الكارهين!
      نهارك سعادة لا تنتهي هتّان و فرح بحجم الكون يالغيم و فؤاده…….
      أراكم لاحقاً …..
      !!

      1. مساء الورد والجوري والسعاده
        مساء الفرح والسرور
        جعل ايامك كلها سعادة وهناء
        لله درك في حضرت او لم تحضري اوجعتيهم فنبحوا واسعدني انها اعجبتك
        واين الثرى من الثريا 🌹
        في حفظ الرحمن ونصره وتأييده

        1. fo2ad al zibala al sa3dani al madas anta wa omak al miskina Allah yaghfor laha 3ala tarbitak al mintina al mowasa5a ja3alka rabi mohan wa madas al ashraf ba9iiat 7ayat lima taktob 3ani ya lulu al 5anzeer al zani
          maza tafro9 3an al mot3a ya morahe9 al nar rabi yel3anak fi kol kitab 5a2en mowase5 tfooooo 3alaiki mayooh 9azer tfooooo

  10. مساء الورد والجوري والسعاده
    مساء الفرح والسرور
    جعل ايامك كلها سعادة وهناء
    لله درك في حضرت او لم تحضري اوجعتيهم فنبحوا واسعدني انها اعجبتك
    واين الثرى من الثريا 🌹
    في حفظ الرحمن ونصره وتأييده .

    1. يا سيد المكان تقبّل إعتذار الديم إن طال الهتّان من حضورها ما لا يسرُه…….
      عسّاك دووم هتّان تمطر سعد و هنّا أينما حللت و عسانا ديم في حضرة الهتّان….
      إلى اللقاء ….
      !!

      1. هلا وغلا شذا
        بالعكس انا اعتذر منك لان الخلاف بيننا عقدي وسياسي واجتماعي وتاريخي وحقد وهم سيسبون ع كل حال ويألمني ان يدرج اسمك بسببي
        فاعتذر
        الاعتذار منك كرم اخلاق والاعتذار مني واجب فاعتذر منك
        اراكم قريبا ان شاء الله
        دمتم في حفظ الله ورعايته

      2. حشرات و ذباب و خنازير الوهابية الزنــاة الفاجرين
        خذوا وقت مستقطع من السفالة و التطرف و العشق الحرام و تكفير المسلمين و محاولاتكم الفاشلة تجميل قباحة حكومات صهيونية يا عبيد يا مرتزقة يا ذباب لن تفلح و الحقيقة واضحة غصب عنكم و ب الأدلة ، عقيدتكم فاسدة و انتم فاسدين لا مخافة الله و لا اخلاق ولا شرف و لا ضمير فكل شيء متوقع منكم يا لملوم وسخ شواذ على فاجرات ما عندكم خجل و لا حياء
        لعنة الله عليكم ب الدنيا و الآخرة
        شوفوا انعدام الشرف في بلاد الحرمين و اقتحام اماكن النساء و الاعتداء على الحجاج !؟
        الله يشل أطرافكم و ألسنتكم و يحرقكم يا وهابية يا بعران يا صهاينة العرب يا حثالة الامم دنستوا أرض الحرمين بخيانتكم الله و الإسلام و المسلمين
        و بفجوركم و دعارتكم يا بدو العفن و الكُفر و النفاق
        سبحانك ربي العظيم
        الأعراب أشد كُفراً و نفاقاً

  11. ألاحظ بأن ” بعض” رجال الأعمال العرب الأثرياء لا يذهبون للزواج من بنات نازحات من الحروب ولاجئات في الخيام أو بنات تحت وطأة القصف و الحرب أو في ظروف اجتماعية و مادية صعبة او بنات أتعب الفقر و ” قلة الشي” شبابهن أو مطلقات و أرامل لديهن أيتام يحتاجون رعاية او بنات يعشن في قرى نائية معزولة و فقيرة أو بنات متخرجات من مدارس حفظ و تجويد القرآن الكريم..
    إن ما اراه ان اثرياء العرب ما يحلى لهم الا الزواج من ممثلة ادوارها وصمة عار على البشرية او مغنية شبه متعرية او فنانة مدمنة او رقاصة و حتى لما يفكر يستنظف و يبحث عن بنت محترمة و تشرف لازم تكون عيلتها ارستقراطية او على الاقل مليارية ..
    اذن اين رجال العرب من :” اظفر بذات الدين تربت يداك ” ؟
    المال الذي لا يستر بنات المسلمين من ذوات الحاجة و الفقر و العوز و الاضطهاد المحتاجات للأمان المادي و النفسي .. لا بارك الله فيه !

    1. كلامك صحيح مية مية مزمزيغو ههههههه
      لابد من عمل منظمة نسميها الكوحكاح من ذوات الحاجة ههههههه شخصيا راح اعلنها ههههههه واعينك نائبة رئيس المنظمة العالمية للكوحكاح الخاص هههههههه شغلتك تعلمين البنات المنكوبات كيف يهزون هههههههه على رنة الخلخال ، فلا يمنع ان تكون الحلوة ذات دين وفي الوقت نفسه تجيد التزحلوق ليلا لزوجها في الحلال ههههههه فذلك يشجع رجال الاعمال والاغنياء على الاقتران بهن ههههههه
      هو افلسنا من شوي ؟ هههههههه كلو بسبب من يجيدون التزحلوق بالحلال هههههه

      1. واصلا الاثرياء ورجال الاعمال في لندن يعملوها كثير ، واين ما يجدون وحدة حلوة محتاجة ومقطوعة من شجرة هههههه ومهددة بالترحيل من بريطانيا العظمى يسارعون في عمل عقد كوحكاح لها لتحصل على اقامة هههههه وبعد كم سنة تخلي الراجل على الحديدة ان كانت حلوة مغربية زحلوقية هههههههه

        وقبل شوي رديت على البنت اماني عندما كانت تدافع هي عن طرد الحجاج من مكة فقلت لها :

        عراقي says:
        يونيو 13, 2024 at 3:09 م
        حتى الحلوات المغربيات من المغرب الشقيق إلي ما عندهم اقامة في لندن ههههههه ويسمونهم باللهجة المغربية حارقات هههههه لا يتم التعامل معهن بكل هذه القسوة ههههههههه فسرعان ما يجدن صدر حونيين يعمل لهن الازم هههههههه وخلال سنتين يصبحون انكليزيات مليونيرات منذ الولادة ههههههههه اما الحجاج المساكين في بيت الله يسحقون ويضربون ويعتقلون !!

  12. هلا وغلا شذا
    بالعكس انا اعتذر منك لان الخلاف بيننا عقدي وسياسي واجتماعي وتاريخي وحقد وهم سيسبون ع كل حال ويألمني ان يدرج اسمك بسببي
    فاعتذر
    الاعتذار منك كرم اخلاق والاعتذار مني واجب فاعتذر منك
    اراكم قريبا ان شاء الله
    دمتم في حفظ الله ورعايته

    1. يا بغل يا طرطور سبق وان انزلت هذا التعليق تبعك فوق ههههههه لكنك لانك لولو بدرية مايوه لا تبد ان تهز مؤخرتك امام كل تعليق لي ههههههههه غور اني اتناقش مع مزمزيغو في الكضايا المركوزية المهمة للامة .
      يخيبك وانت لولو من يومك ههههههه

  13. أنت نفسك يا جلمبو تصف نفسك بأنك مليونير و تعيش بأرقى حي في لندن ( حسب كلامك و الله أعلم) لماذا لا تذهب لتتزوج من بنت بلدك و تكون ظروفها المعيشية صعبة و تساعدها و توفر لها حياة زوجية سعيدة و مستقرة و كذلك تساعد أهلها و تنال أجرا و ثوابا بدل ما انت تركض ورايا و أنا مش معبراك هههه
    ثم من اخبرك بأن الفقيرة المحتاجة لا تجيد الدلع و الغنج و من قال بأنها لا تعتني بزوجها و لا تسعده؟!!!
    الفنانات اكثرهن ماديات طماعات نكديات يجلبن التعاسة و النكد و الهم و الغم و الا لماذا يتطلقن بسرعة ؟ و لماذا تكثر زيجاتهن و طلاقاتهن؟ و من أخبرك بأن نجاح الزواج قائم فقط على الغنج و الدلال و الرقص بالخلخال في غرف النوم؟ هناك ما هو اهم من ذلك و الذي يدوم و هو حسن الاخلاق و الصبر و المعاشرة الطيبة و المعاملة الحسنة و لو كان الزواج أساس نجاحه و استمراره هو الرقص بالخلخال في غرف نوم فقط ما كانت تحية كاريوكا تزوجت و تطلقت 13 مرة و ما كانت دينا تزوجت و تطلقت 9 مرات و ما كانت صباح تزوجت و تطلقت 11 مرة، كلهن تجيدن الرقص و التمايل.

    اعيدها مرة أخرى: إن المال الذي لا يستر بنات المسلمين من ذوات الحاجة و الفقر و العوز و الاضطهاد و من هن محتاجات للأمان المادي و المعنوي و النفسي و الاستقرار العائلي.. لا بارك الله فيه !!

    1. هههههههه
      مزمزيغو الجار قبل الدار ههههههه وانا وانتي جيران زمالة في نورت هههههههه والا كان رحت لبنات بلادي هههههههه رغم اني ما قصرت معاهم بنوب وفعلت لهن المعجزات ههههههه ومابقى وحدة تريد زواج خاطرها علي هههههههه
      اما الشغلة معاك تختلف ههههههه فبعد عملتك السودة معي هههههههه وجرجرتي من صفحة الى صفحة ، وقلتي لكاكا دلشاد رايداه والنبي رايداه ههههههه اصبح وجوبا عليك ان تصلحي غلطتك معي ههههههههه والف مرة قلت لك انه اهلي معدان ويقطعوني حتت هههههههه منك لله ضيعتي مستقبلي. ههههههههه

      1. يعني انتي يا مزمزيغو تطالبين الاغنياء ان يستروا على الولايا الغلبانات لكنك ههههههه في نفس الوقت تضيعين مستقبل الشباب امثالي ههههههههه منك لله يا ولية هههههه قال مش معبراك قال ؟؟ هههههههه
        العار يا بنت المغاربة العار هههههههه
        ناولني البوندكية يا هريدي ههههههههه

        1. ههههههه ((( اصبح وجوبا عليك ان تصلحي غلطتك معي ههههههههه والف مرة قلت لك انه اهلي معدان ويقطعوني حتت هههههههه منك لله ضيعتي مستقبلي. ههههههههه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          اكثير نساء تضيع مستقبل الرجال
          😂😂😂😂😂😂😂
          كتب احد علماء الاجتماع الذي يدرس حالات النساء مع الرجال فقال :
          للانثى اسلوب خاص في تعاملها مع الرجل وهو
          اسلوب واقعي تستعمله الأنثى مع الرجل عندما تدخل حياته أول مرة، حيث تجلب الفوضى لحياته و تأخره عن الكثير من الأمور المهمة في حياته ، و الاسلوب هو كالتالي:

          – صنع جو من الحميمية ( تروي له يومياتها الخاصة)

          – الاستدراج العاطفي ( ارتحت لك، تعجبني شخصيتك)

          – الإدمان ( تجعله يتعلق بها عاطفيا ويعتاد عليها)

          – الاستغلال العاطفي ( تشبع منه “validation” و الاهتمام المفرط الذي يهتم بها و يقدمه لها)

          – الانسحاب التدريجي ( من بعد ماشبعت اهتمام و استرجعت ثقتها في نفسها بكثرة ما غازلها و طلب عطفها و أحست بنفسها أميرة تقوم بمراوغته و الطلب منه أن ينهي العلاقة و ذلك لأن دوره في حياتها انتهى)

          – الاستفزاز ( مرحلة الأجوبة المتأخرة ، رسائل مقروءة دون رد ، البرود ، الجفاف في الكلام ، الاختفاء أحيانا )

          – إلقاء اللوم على ردة الفعل ( بعد أن ينفجر غضبا و ينفعل حيث أنه اعتاد عليها وتعلق بها ، تلقي له أسباب تافهة لتنتهي من أمره و تلومه على انفعاله و ردة فعله )

          – لعب دور الضحية المجروحة ( تحسسه بالذنب كما لو أنه جرحها بانفعاله و أنه لم يتعامل معها بشكل جيد و أنها لا يمكنها الاستمرار في هذه العلاقة )

          – قطع العلاقة و التقافز ل شاب آخر ( قطع معه العلاقة و المرور للبحث عن الاهتمام و validation في جهة اخرى) .

          منقول

  14. انت يا جلمبو واحد من المساهمين إن كان بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال تعليقاتك في عمل الدعاية المجانية للرقاصات و المايعات او ما تسميهن المتزحلقات ! لم تعمل دعاية يوما للفئة الضعيفة المستضعفة التي تعاني و تكابد ظروف الحروب و القصف و التهجير و النزوح و اللجوء و الفقر و العزلة و الخصاص المادي أو بنات المدارس و الكتاتيب القرآنية.. اليسوا بناتا و اناثا كذلك يجوز لهن الزواج الحلال و حياة مرفهة منعمة ؟
    انت يا جلمبو نقول عليه بلهجتنا : زهواني” و ” عينك خضرا” و هذه العينة من الرجال لا يهمه في المرأة دينها او اخلاقها و ثباتها إنما حركات المياصة و الدلع المايع الي بلا طعمة.. منهم من هو مستعد ان يتزوج بارميطة ” ساقية الخمر في بار” او شيخة يعني طقاقة او “عوالم” بالمصري، فقط لان حركاتها توافق شهواته من غير ما يفكر او يعمل حساب للتربية التي ستربي بها أبناءه! و الزهواني لا تكفيه امرأة واحدة فيتمنى لو كانت كل النساء ملكه.
    يحق للراقصة و البارميطة و الطقاقة و الفنانة كذلك ان يتزوجن في نهاية المطاف هن نساء أيضا من حقهن الحب و الزواج و الإنجاب.. و لكن اغلبهن نال حصة الأسد و اليوم تصدرن الواجهة و اصبحن صاحبات الصون و العفاف و لم يتبقى لتلك الفئة المستضعفة الغلبانة الا بعض الفتات.
    قلمك و حرفك و ثقافتك التي تتباهى بها يا جلمبو لم تخدم بنات المسلمين من الفئة الضعيفة المستضعفة الغلبانة التي تعيش اوضاعا هشة و لم تسلط عليهم الضوء بل وجهت كلماتك لعمل دعاية لفئة ثانية تسميها متزحلقات، فئة هي في غنى عن دعايتك كونها فئة قادرة و شايفة شغلها يعني كما يقول المثل: ” فران و قاد بحومة ” ..

    1. هذا ليس صحيح يا مزمزيغو
      فكل كلامي عن المتزحلقات من المتزحلقة الاولى على النمارق هنود ام الي ما يتسمى معاوية هههههههه هو اهانة لهن وسخرية منهن .
      بينما اقدس الولايا المؤدبات المحافظات مثلك ههههههه و اروح خاطبهن على طول بدون تاخير ههههههههه
      انا قلت لك صلحي غلطتك معاي ههههه وكنت متوقع تقولي تعال مراكش على العيد بعد اربعة ايام قابل البابا بتاعي ههههههههه قعدتي تعملين لي محاضرة هههههه يا خسارة ههههههههه والا لو اريد بارميطة او طقاقة بتلفون واحد يوصلوهم لعندي بالديفري المستعجل ههههههه لكن معاذالله .

      1. عيد اضحى مبارك
        ياتي الحب ليخبر الانسان ان الطب البدني والنفسي وضع كبديل عند عدم وجوده
        العلم يكسو العبد اجمل حُلَّةٍ …. والحب يشفي سائر الامراضِ .
        منقول

  15. صحيفة المرصد: وثق سائح خليجي في مقطع فيديو ، مطالبة سائق تاكسي مصري بأموال زيادة لتشغيل التكييف ، خلال زيارته لمصر .

    وقال موجها حديثه لسائق التاكسي الذي يستقله :” خدمة التكييف بفلوس زيادة .. يعني نموت من الحر !”.

    وأجابه السائق: ” غصب عني لازم آكل عيش .. على شان أجيب 20 جنيه زيادة عايزني أروح أدفع 30 ولا 40 جنيه ليه ؟ّ ” .. مٌضيفا :” لو قاعد لوحدي في العربية بشغل التكييف .. لكن اللي عايز خدمة التكييف يدفع “.

    وعلق السائح : أننا زوار جايين سائحين لمصر .. أكرمنا وشغل لنا التكييف .. أنت معاك زوار “.

  16. يا قاصدَ البيت الحرام مُلبّيًا
    خُذ في طريقك نحوهُ أشواقي

    فالقلب لبّى.. والنفوس كسيرةٌ
    والدمعُ أفصحَ عن لظى الأعماقِ

  17. fo2ad al zibala al sa3dani al madas anta wa omak al miskina Allah yaghfor laha 3ala tarbitak al mintina al mowasa5a ja3alka rabi mohan wa madas al ashraf ba9iiat 7ayat lima taktob 3ani ya lulu al 5anzeer al zani
    maza tafro9 3an al mot3a ya morahe9 al nar rabi yel3anak fi kol kitab 5a2en mowase5 tfooooo 3alaiki mayooh 9azer

  18. ja3alet omak al mar7oma madas ra7imaham Allah bisabab kalamak al mowasa5 wa ghazalak wa shatimatak lil a7rar mithlona rabi ya3teek al 5ozi akthar wa akthar motasabi tfooooooo

  19. يا واخد القرد علي ماله بكره يروح المال ويبقي القرد علي حاله
    من هي هذه الشمامه الخمورجيه اللي كل همها الحته اللي بين وراكها ؟
    بكره يقشطها ويسيبها علي الحديده. صوت حلو نعم لكن هذا هو كل شيء لهذه المغروره.
    اعرف انكم لن تنشروا تعليقي لكن يومكم جميل ان شاء الله

  20. ههههههه ((( اصبح وجوبا عليك ان تصلحي غلطتك معي ههههههههه والف مرة قلت لك انه اهلي معدان ويقطعوني حتت هههههههه منك لله ضيعتي مستقبلي. ههههههههه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اكثير نساء تضيع مستقبل الرجال
    😂😂😂😂😂😂😂
    كتب احد علماء الاجتماع الذي يدرس حالات النساء مع الرجال فقال :
    للانثى اسلوب خاص في تعاملها مع الرجل وهو
    اسلوب واقعي تستعمله الأنثى مع الرجل عندما تدخل حياته أول مرة، حيث تجلب الفوضى لحياته و تأخره عن الكثير من الأمور المهمة في حياته ، و الاسلوب هو كالتالي:

    – صنع جو من الحميمية ( تروي له يومياتها الخاصة)

    – الاستدراج العاطفي ( ارتحت لك، تعجبني شخصيتك)

    – الإدمان ( تجعله يتعلق بها عاطفيا ويعتاد عليها)

    – الاستغلال العاطفي ( تشبع منه “validation” و الاهتمام المفرط الذي يهتم بها و يقدمه لها)

    – الانسحاب التدريجي ( من بعد ماشبعت اهتمام و استرجعت ثقتها في نفسها بكثرة ما غازلها و طلب عطفها و أحست بنفسها أميرة تقوم بمراوغته و الطلب منه أن ينهي العلاقة و ذلك لأن دوره في حياتها انتهى)

    – الاستفزاز ( مرحلة الأجوبة المتأخرة ، رسائل مقروءة دون رد ، البرود ، الجفاف في الكلام ، الاختفاء أحيانا )

    – إلقاء اللوم على ردة الفعل ( بعد أن ينفجر غضبا و ينفعل حيث أنه اعتاد عليها وتعلق بها ، تلقي له أسباب تافهة لتنتهي من أمره و تلومه على انفعاله و ردة فعله )

    – لعب دور الضحية المجروحة ( تحسسه بالذنب كما لو أنه جرحها بانفعاله و أنه لم يتعامل معها بشكل جيد و أنها لا يمكنها الاستمرار في هذه العلاقة )

    – قطع العلاقة و التقافز ل شاب آخر ( قطع معه العلاقة و المرور للبحث عن الاهتمام و validation في جهة اخرى) .

    منقول

    1. هذا امر صعب ومحزن لمن يفكر ان يرتبط بامراة بشكل دائمي طول حياته .
      اما صاحبك 😂 فهو يقول انه فقط يقدس الحياة الزوجية قصيرة الامد 😂😂😂 يعني من سعادته ان تبتعد البنت بعد شهرين او ثلاثة ، وتكون خلالها قد شبعت غزل وصارت اميرة وملكة على راسها تاج وبعدها تشوف مستقبلها في مكان ثاني ويروح هو يلاقي غيرها هههههه

      1. شكرا استاذ اماني على التوضيح هههههه
        بالصدفة وجدت ان اسم السفير الايراني في لبنان اسمه ( مجتبى أماني ) معناه ممكن ان يكون اسم اماني لرجل 🤪

  21. وهذا فديو للقاء بين السفير الايراني في لبنان مجتبى اماني وبين السفير السعودي وليد بخاري . على قهوة عربية.
    والعجيب ان اسم السفير الايراني اسم عربي مجتبى أماني بينما اسم السفير السعودي فارسي بخاري 😂😂

  22. مقطع مهم جداً سوف يسبب جلطات و سكتات دماغية للنواصب الوهابية صهاينة العرب المتطرفين الطائفيين 👌🏻
    الحمد لله رب العالمين الناس بدأت تعرف الحقيقة و الحق أين ، الشكر لك يا الله 🤲🏻
    مقطع أبكاني والله ، مشاعر مختلطة حزن و ألم و تعاطف و كبرياء و ارفض رؤية اهلنا بغزّة ينتظرون مساعدة ولكن حسبي الله ونعم الوكيل بالخونة العرب الصهاينة عبيد عملاء لعنة الله عليهم ليوم الدين .
    شعور بداخلي فيه بعض الفرح القليل بين زحمة المشاعر الأخرى من حزن و ألم وغضب و رفض رؤيتي لطفل فلسطيني جائع أو عطشان و ما يواسيني هو انني دائماً اقول الحمد لله هذه ارادة رب العالمين و له حكمه بكل ما يحصل و تحضرني دائماً فاجعة كربلاء و استشهاد الامام العباس و الامام الحسين و آل البيت سلام الله وصلواته عليهم و الشهداء الذين كانوا معهم عطاشى
    استشهدوا وهم عطاشى بعد منعهم من الماء . و هؤلاء صغار غزّة العزة هم رجال و قادة المستقبل سوف يكونون نعم الرجال قلوب شجاعة جريئة وسواعد قوية ولن ينسوا من كان معنا و من وقف ضدنا و تآمر علينا ومن يستشهد منهم فلقد اختاره الله أن يكون بالجنة و ينعم هناك مع الشهداء ان شاء الله تعالى .
    مواكب حسينية من قلب غزّة الحمد لله ، يا سيدتي زينب سلام الله عليكِ و الله كما قلتي للملعون يزيد الفاسق القاتل
    👇🏻👇🏻👇🏻
    ” كِدْ كيدك،واسْعَ سعيك،وناصِبْ جُهدَك، فوالله لا تمحو ذِكْرَنا،ولا تُميت وحْيَنا،وهل رأيك الا فَنَد وأيَّامك الا عدد،وجمعُكَ الا بَدَد”.

    صحيح يا مولاتي لم ولن يستطيعوا أن يمحو ذكركم الشريف سلام الله وصلواته عليكم
    بغزّة يا مولاتي مواكب حسينية و لله الحمد 🤲🏻
    شكراً يا اخواننا شيعة البحرين

    1. شيعية
      انتي شلون قدرتي تعلقين على موضوعي كيف ما تحزن في شهر محرم وال الرسول قتلى ؟
      انا ما يطلع الموضوع عندي انما خرابيش ؟ شفت في التعليقات انك معلقة لكن لا استطيع الدخول له

      1. موضوعك مشفر لعنة الله عليهم
        ادخل عليه من history تلفونك يعني الايام السابقة ارجع لتلفونك قبل ايام
        أنا دخلته اليوم طلع مشفر و لما رجعت للتلفون قبل ايام قدرت ادخل للموضوع و علقت جربت اشوف تعليقي يظهر
        بخانة التعليقات يظهر اني علقت بس رجعت دخلت طلع مشفر
        تعمدوا يشفروا موضوعك لعنة الله عليهم
        شغل نواصب و صهاينة واضحة لانه عن آل البيت سلام الله و صلواته عليهم
        لكن لا تنقهر بالعكس هذا يدل ان وجودك و وجودي و الشيعة بنورت مسببين لهم رعب و خوف من الحق و نشر الحقيقة عن آل البيت
        انشر موضوعك مره ثانية وثالثة و لا تتوقف

  23. أنا رجعت دخلت من تاريخ ايام سابقة و طلع عادي شكلهم قبل ما يشفروه عادي ندخل
    عموماً هذا موضوعك
    👇🏻👇🏻👇🏻

    البعض يقولون لماذا تحزنوا في شهر محرم ؟
    الجواب هو :
    كـيـف مَــا تـحزنُ فـي شهر بـه
    أصـبَـحَتْ آلُ رسـولِ الله قـتلىَ

    مَـا انتظارُ الدَّمعِ أَنْ لا يَستَهِلا
    أَوَ مَـــا تَـنـظُرُ عَـاشُـورَاءَ هَــلاَّ

    هَـــلَّ عَـاشُـورُ فَـقُـم جَــدِّدْ بِــهِ
    مَـأتم الـحُزن وَدَعْ شُـرباً وأَكلاَ

    كَـيفَ مَا تلبسُ ثوبَ الحزن في
    مـأتـمٍ أحــزنَ أمـلاكـاً ورُســلاَ

    كـيـف مَــا تـحزنُ فـي يـوم بـه
    أصـبَحَتْ فـاطمةُ الـزهراءِ ثَكلاَ

    كـيـف مَــا تـحزنُ فـي يـوم بـه
    أصـبَـحَتْ آلُ رسـولِ الله قـتلىَ

    كـيـف مَــا تـحزنُ فـي يـوم بـه
    أُلـبِس الإسـلامُ ثـوباً لَيسَ يُبلاَ

    كـيـف مَــا تـحزنُ فـي يـوم بـه
    رأسُ خيرِ الخلقِ في رُمحٍ مُعَلاَّ

    يَـــوم لا سُـــؤدَدَ إلا وانـقـضى
    وحُـــسَــام لِــلــعُـلا إلا وَفَـــــلاَّ

    يَــوم نـيران الـقرى قـد أُطـفِئَت
    وَرِكــابُ الـمَـجدِ قَـد أوثَـقَ عَـقلاَ

    يَـوم بـه الشَمسُ غدت مكسوفة
    فــيـه والــبـدرُ بـــه لا يَـتَـجَـلَّى

    يَــوم بــه الإِشــراكُ قـد عُـزَّ بـه
    وبـــه الإســـلامُ والـتـوحيدُ ذُلاَّ

    يَــوم خَــرَّ ابـنُ رسـولِ الله عـن
    سَـرجِـهِ لـلـه خـطـبٌ مَــا أجــلاَّ

    بـأبـي الـمـقتول عـطشاناً وفـي
    كَـفَّيهِ بـحرٌ يُـروِّي الـخلقَ جُملاَ

    بـأبـي الـعـاري ثـلاثـاً بـالعرى
    ولـقـد كــانَ لأهـلِ الأرضِ ظِـلاَّ

    بــأبـي الـخـائـف أَهـلُـوهُ وقــد
    كــان لـلـخائف أَمـناً أيـن حَـلاَّ

    وبـنـفـسي مَـــن غَــدَتْ نـادبـة
    جدَّها والدَّمعُ في الخَدِّ استَهَلاَّ

    يَــا مُـصاباً هَـدَّ أركَـانُ الـهُدى
    وغــدت فـيـه يَــدُ الآمــالِ شـلاَّ

    أَحُـسـيـن فــوق بـوغـاءِ الـثَّـرَى
    ويـزيـدٌ فــوقَ تـختِ الـمُلك حَـلاَّ

    1. لا شيء معين لكن تعجبت لماذا شفروه ؟
      فهو الموضوع الوحيد عن الامام الحسين عليه السلام في محرم هذا ، والدخول عليه كثير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *