>

عقب إعلان براءتها من تهمة الدعارة وإدارة أعمال منافية للآداب، اتهمت الفنانة المصرية غادة إبراهيم سيدة، قالت إنها تسمى “الهام بنت عفاف” بأنها وراء تلفيق القضية لها، متوعده بمعاقبتها والانتقام منها.

وأضافت حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني، ولكنها خصت بالذكر اسم إلهام هذه وهو ما دفع الصحافيين المصريين للبحث عن هوية إلهام، حيث أكد البعض أنها كانت تقصد الفنانة إلهام شاهين، لأن هناك عداء بينهما وخلال مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي الأخير فاجأت غادة إبراهيم الجميع عندما سئلت عن رأيها في إلهام شاهين بقولها إنها لا تحبها وهاجمتها بشدة خلال المهرجان.

صحافيون آخرون أكدوا أن اسم والدة الهام شاهين هو عفاف محمد عياد، وأنها توفيت منذ عامين، وهو ما يعني أنها المقصودة باتهام غادة.

وردا على ذلك قالت إلهام شاهين هذه تفاهات لا يمكن أن أرد عليها، مضيفة بالقول يبدو أن غادة تريد الشهرة ولكن ليس على حسابي.

وكانت محكمة جنح دار السلام بمحكمة المعادي قد قضت الخميس، ببراءة الفنانة المصرية غادة إبراهيم من تهمة تسهيل الدعارة وإدارة وتأجير مسكن لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة دار السلام.

وكانت السلطات المصرية قد ألقت القبض على غادة إبراهيم بتهمة إدارة شبكة للأعمال المخلة بالآداب بمنطقة المعادي، جنوب القاهرة قبل أن يتم تبرئتها في القضية.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حين يمرض من نحب نقول “ابتلاء”
    وحينما يمرض من لا نحب نقول “عقوبة”
    وحين يصاب من نحب بمصيبه نقول “لأنه طيب”
    وحينما يصاب بمصيبه من لا نحب نقول “لأنه ظلم الناس”
    إحذر من توزيع أقدار الله على “هواك”

    – نجيب محفوظ –

  2. ليش الهام بنت عفاف ومش بنت شاهين ?

    لو انتي بريئة مثلما تتدعين ما بعتقد انك ح تقدري عليها لو هي السبب
    هي خرجت زي الشعرة من العجين في قضيتها معرف مع من كان نسيت اسمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *