>

سهرة مليئة بالغناء واللوحات الاستعراضية والمفاجات بانتظاركم , نهايتها ستكون حزينة للبعض ومفرحة للبعض الاخر , حيث سيضمن اثنان بقائهما اسبوعا اخر , ولكن واحد سيفارقنا عائدا الى اهله واصدقائه. مع العلم ان ضيوف البرنامج لهذه الليلة هما الفنانة لطيفة التونسية والفنان اللبناني عاصي الحلاني .
ويبقى المجال مفتوح وبوابة النجومية دائما جاهزة لاختيار الافضل , من سيخرج ومن سيبقى ؟ .

اليكم تفاصيل البرايم السادس من ستار اكاديمي 7 :

انطلق البرايم السادس من برنامج ستار اكاديمي 7 هذه الليلة كما في كل اسبوع وهو يحمل كل الامل والمحبة بالنسبة للجمهور الذي يتابع ستار اكاديمي بالجزء السابع .
افتتح البرايم بالاغنية الاسبوعية الدائمة “سوا” في لوحة راقصة ، حيث كان الطلاب يرتدون الازياء المنوعة اثناء تقديم اللوحة ، منها فساتين , وملابس ايلجانت وسبورت .
ثم رحبت هيلدا التي اطلت بملابس سبورت وبضفيرة تشبه ضفائر بنات المدارس ، مع العلم انها اضافت شعرا الى شعرها لتكون ضفيرتها طويلة ، رحبت بالجمهور في البرايم وفي كافة ارجاء الوطن العربي .
ثم رحبت هيلدا بالنجمة التونسية لطيفة التي قدمت اغنية “لو فاكر” برفقة الطالبتين ميرال وبدرية .
اطلالة لطيفة لم تكن موفقة بسبب ازدياد وزنها بشكل ملحوظ ، مع العلم انها بحاجة الى دايت سريع وفوري لانقاص وزنها لتكون رشيقة اكثر على المسرح.

تغيب عاصي الحلاني واستبداله بأيمن زبيب

ثم قدم كل من ريان ، رامي وباسل اغنية “بحبك وبغار” للنجم اللبناني عاصي الحلاني ، وكان تابلوه الاغنية عبارة عن لوحة راقصة باللون الزهري ، وظهر في خلفية اللوحة وجهان باللون الزهري. ويبدو ان هذه الاغنية اعدت مسبقا ليقدمها الطلاب برفقة النجم عاصي الحلاني الذي لم يشارك في البرايم ، بعكس ما اعلنته ادارة ستار اكاديمي سابقا.
مع العلم ان ادارة الاكاديمية استبدلت النجم عاصي الحلاني بالنجم اللبناني ايمن زبيب.
ثم كان لقاء لمقدمة البرنامج مع الاستاذة ماري محفوض ، وبعدها دعت هيلدا الجمهور لرؤية فيلم رعب مكون من عدة دقائق ، وشرح الفيلم اسباب اختيار النومينيز باسلوب يشبه افلام الرعب.
ثم اطل النومينيز على خشبة المسرح ، ليقدموا فقرتهم ، حيث قدمت رانيا اغنية ” انا لا جاية اقولك” للفنانة شيرين ، ثم قدمت طاهرة اغنية ” ليلة من الليالي ” للنجمة لسميرة سعيد ، ثم قدم مهدي اغنية اجنبية.
بعد فقرة النومينيز التي لم يكن بها اي شيئ مميز ، رحبت مقدمة البرنامج هيلدا بالفنان اللبناني ايمن زبيب ، الذي قدم اغنية “بحبك والله” التي تميزت باللون الاحمر وبظهور قلب احمر كبير في خلفية اللوحة .
افتتح الجزء الثاني من برايم ستار اكاديمي ، بوصلة فلكلورية شعبية قدم بها الطلاب اغاني شعبية انتقلت من جيل الى جيل .
قدم في هذه الوصلة المميزة رامي شمالي اغنية “اسهر بساعة” للمطرب العراقي الهام المدفعي ، ثم قدم محمد علي اغنية “فوق النخل ” الاغنية العراقية الفلكلورية للمطرب ناظم الغزالي ، تلاه عبد العزيز الضيفري بأغنية “بين العصر والمغرب ” واختتم الوصلة باسل خوري باغنية فايد بلان ” بابوري رايح جاي “.
وفي نهاية هذه الفقرة المميزة شكرت هيلدا الاستاذ ميشل فاضل على تدريبه للطلاب.
ثم كان تقرير مصور عن جولة الشوبينج التي قام بها محمد علي في لبنان ، والتي اشترى بها ملابس بقيمة 4000$ ، وهي المكافأة التي حصل عليها بمناسبة حصوله على المرتبة الاولى في التوب فايف.
ثم قدمت ضيفة البرنامج لطيفة التونسية اغنية ” اتحدى” بفستان اخضر مميز بدت فيه اكثر رشاقة ، مع العلم انها ما زالت تبدو سمينة جدا. ثم رحبت لطيفة بالجمهور وخاصة الجمهور اللبناني الذي تعزه كثيرا كما ذكرت.

سهرة DJ لجميع الطلاب داخل الاكاديمية

بعد الهدوء والنعومة وصلنا للسياسة الاكاديمية والخشونة , مع تقرير عن انتخابات رئيس مجلس طلاب ستار اكاديمية , حيث رحبت هيلدا بمندوب الطلاب للاسبوع محمود شكري الذي ادى مهمته باتقان وعلى اكمل وجه.
رولا سعد , شكرت بدورها محمد شكري واقترحت عليه هديتين ، وطلبت منه اختيار احدهما ، الاولى عبارة سهرة DJ لجميع الطلاب داخل الاكاديمية ، والاخرى سهرة مع احدى طالبات الاكاديمية في بيروت ، فاختار محمود شكري سهرة داخل الاكاديمية مع جميع الطلاب ، بعد ان سأل مدام رولا عن امكانية خروج جميع الطلاب فرفضت رولا خروج جميع الطلاب لسهرة في بيروت.

الجزء الثالث من البرايم السادس افتتح بوصلة تراثية مصحوبة بلوحة تراثية راقصة تخللت الدبكة الشعبية اللبنانية ، قدم الوصلة التراثية كل من ناصيف زيتون ومحمد رمضان اللذان ابدعا باغنية ” صوت الحدا ” ، شارك الطلاب بالرقص في اللوحة الراقصة ، عدد من طالبات الاكاديمية .
ثم كان لهيلدا خليفة لقاء مع مدربة الرقص اليسار كركلا عن التحضير للبرايم ، وعن احاسيس الراقص على المسرح واندماجه مع الاغنية.
ثم كانت وصلة طرب اشترك فيها كل من اسماء محلاوي باغنية الراحلة ذكرى ” بهواك انا” ، وبدرية باغنية ” اكذب عليك ” للنجمة الجزائرية وردة. شاركهما محمد علي باغنية عبد الحليم حافظ ” بحلم بيك”. وقد تفوقت الطالبتان بدرية واسماء على محمد علي بوضوح.
ثم رحبت هيلدا مجددا بالنجم اللبناني ايمن زبيب الذي قدم اغنية “هلا يما هلا يوم ” برفقة محمد رمضان وسلطان بن راشد.
افتتح الجزء الرابع من البرايم السادس بلوحة رائعة اشترك بها كل من ميرال ومهدي وقدما الاغنية الاجنبية who let the dogs out ، مع العلم ان التابلوه كان من تصميم يارا عيسى خوري ، اللوحة كانت قريبة جدا مع عالم الاطفال ، حيث جسدت قصة ” الكلاب واللصوص” .
وبعد اللوحة الراقصة القريبة لعالم الطفولة ، تحدثت مقدمة البرنامج مع الاستاذ ميشيل عن الضغط الذي يمر به الطلاب في البرايم .
ثم بث تقرير تخلل ملخص البرايم الخامس من ستار اكاديمي ، خاصة وان البرايم السابق كان مميزا جدا ، اذ شارك به عملاق الطرب الفنان اللبناني وديع الصافي.
ثم ابدع عبد العزيز الضيفيري من الكويت بغناء اغنية نجم ستار اكاديمي بشار الشطي “ياحبيب الدنيا” . وقد ادى الاغنية باتقان كبير.

والان مع نتائج التوب 5 لهذا الاسبوع :

1- اسماء محلاوي – تونس
2 – زينة أفطيموس-سوريا
3- رحمة السباهي-العراق
4- بدرية السيد-تونس
5- عبد العزيز الضيفيري – الكويت

وبما ان اسماء فازت بالمرتبة الاولى فقد قدمت لها 3 هدايا ، وطلب منها اختيار احدها ، اما الهدايا :

1- الانضمام الى ميرال برحلة الى اسكوتلندا للمشاركة بحفل غنائي هناك .
2- الانضمام الى رحمة ومحمد رمضان في رحلة الى يورو ديزني .
3- رحلة استجمام الى تركيا.
فاختارت اسماء الانضمام الى رحمة ومحمد رمضان في رحلة الى يورو ديزني .
بعد فقرة التوب 5 اعتلت الفنانة التونسية خشبة المسرح بفستان باللون الفضي لتقدم وصلة مكونة من 3 اغاني برفقة 3 طالبات .
فقدمت اغنية “بحب بغرامك” برفقة رحمة ، و” ان شاء الله ” برفقة زينة ، و” حبيبي ما تروحش بعيد ” برفقة اسماء محلاوي.
افتتح الجزء الخامس من البرايم السادس من ستار اكاديمي 7 بتقرير مصور عن مغني ملك البوب الراحل ما يكل جاكسون ، ثم قدم الطالب محمود شكري لوحة استعراضية غنى فيها اغنية مايكل جاكسون who is bad ،وظهرت في الخلفية صورة نيويورك.
ثم كانت وقفة مع تقرير من الاكاديمية ، حيث عرض تقرير مصور عن المحقق اسامة الرحباني ، وعن الانتقادات القاسية التي يوجهها للطلاب ، بالرغم من روح النكتة والدعابة التي يتمتع بها.

والان مع الفقرة النهائية وتصويت الجمهور , فمن يخرج ومن يبقى :

رانيا من مصر : 20.64%
مهدي من الجزائر : 31.06%
طاهرة من المغرب : 48.3%
وهكذا تضمن طاهرة بقاءها لاسبوع اخر في الاكاديمية , بعد حصدت اكبر عدد من اصوات الجمهور . ويبقى الحسم بين رانيا ومهدي لطلاب الاكاديمية .

مهدي من الجزائر يغادرنا هذه الليلة
اصوات الطلاب حسمت النتيجة لصالح رانيا من مصر , وقد ضمنت البقاء في الاكاديمية , وهكذا يغادرنا الطالب مهدي بحمد من الجزائر .



شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. انا ماشفت البرايم لك شفت اللقطة الهائية وتصويت الطلاب احلى شي ما قالته التونسية 1.2.3 فيفا لالجيري ولو عمري بحياتي ماصوتت لو طلعت هي نومينيه لا قدر الله رايح اشجعها وكل من صوت للجزائري ليس حبا في ستار ولا قرف لكن حبا فيمن يحب ابن بلدي وبلدي
    مع انه احس شي يتوقف الجزائريون عن الترشح لهذا البرنامج عارفين عمرنا مارايحين نربح همهم الفلوس وبس
    المواسم السابقة كان الاستاذ مابعرف شو اسمه يضطهد امل ونادر لانهم يغنوا الاجنبي لكن اشوفه هذا الموسم تارك اللي يغنوا اجنبي يحتلوا افضل مراتب
    روحوا الله لا يسعدكم

  2. يا جماعه البرنامج ده(الله يحرقه)فكرته معروفه وهوان الشاب اللى مش بيعمل couple مع بنت(والعكس صحيح)لازم بيخرج
    انا شخصيا ميشرفنيش وجود مصريين فى البرنامج ده رغم انى متعاطفه جدا مع محمد على

  3. الله يهدي ماخلق
    لا افهم الكل ينتقد البرنامج هذا والكل يشارك فيه والمصيبة هو التصويت من هؤلاء الحمقى الذين يصوتون وبدون احترام ليهم البرنامج لو ماكان له عائد كبير من اموال المصوتين ماكان استمر للنسخة السابعه
    نقول دايما
    ” الله يكثر الطنوها باش يعيشوا الفايقين””
    مع اني محتارة لأهالي البنات والشباب المشارك والكارثة تشجيعهم لهم “” بنتي واصلي انتي رائعه” يايييييييييي

  4. اليوم جمعة ..يعني لية الخبر فرش …مادا يحص في هدا اليوم المبارك؟؟!!
    ولما يتم عرض هدا البرنامج في يوم الجمع؟؟!!
    ولمادا يشارك فيه بعض من فرسان الخليج المثقلين بالشحوم …ومفكرين نفسهم سو كوول …شي يقهر!!!

  5. اغلبية المعلقين قالو اللي فضميري , لكن ماباليد حيلة, البرنامج هذا وغيره مستمر, شي مفروض على المجتمع حتى اذا كنا احنا مانتابعه,
    أنا تابعت جزء شذى حسون أيام الجامعة لأن الكل شجعوني على مشاهدته وعموما كانت المجموعة شوية أهون من غيرها, لكن اعتقد أنّه جمهور البرنامج هم الطلاب والخالين البال والمسؤولية
    بس الأجزاء الأخيرة صارت مسخرة وعار , وانا اقول نيابة عن الجمهور لكل طلاب ستار أكاديمي خاصة الاجزاء الاخيرة ياريت اهلكم ماخلفوكم

  6. عناق وبوس وعري يا حسرتاه ماتت العروبه الرجال متميعن والنساء متعريات
    يا أسفاه برنامج ساقط والمشاركين تافهين والمصوتين أتفه

  7. العتب ليس على الشباب .
    لكن كل العتب على القائمين على مثل هذى البرامج والقنوات المنحطه واللى ما تناسب عاداتنا وتقاليدنا بغض النظر عن ديننا ( مسلمين ومسيحيين ) نبقى عرب لنا طبيعتنا الخاصه .

  8. لا اعتقد ان البرنامج ناجح رغم من استمراريته ,لاحظت انه الي يتابع نسخه لا يتابع النسخه الي بعدها الكل تابعه وهو في سن المراهقه

  9. عناق وبوس وعري …. المقيم في اوربا يعرف هذا الشي موجود في الشارع .. وفي كل مكان لان هذه هي حياتهم عادي ..
    لكن البرنامج غير مفيد .. لكن اعتقد يعمل على فئه معينه هي( المراهقين ) من اجل الربح عادي ..

  10. (يا جماعه البرنامج ده(الله يحرقه)فكرته معروفه وهوان الشاب اللى مش بيعمل couple مع بنت(والعكس صحيح)لازم بيخرج
    انا شخصيا ميشرفنيش وجود مصريين فى البرنامج ده رغم انى متعاطفه جدا مع محمد على)
    نتفق معاك مليون بالمية

  11. ههههههههههههههههههههههههههه شكرا moi
    اما مبسوطه لان معظم الاراء عن البرنامج ده سلبيه لو كل الناس قاطعت التصويت البرنامج حيفشل و يتوقف قولوا يــــــا رب

  12. Non sa se fais,mehdi om c boien chnté mais رولا سعد ترشح الجزائرين همها الفلووووووووووووس

  13. انا كمان اعاتب على هدي السخرية والمهزلة لي وصلها العرب خليجي وعراقية شو هاد بس ماتلوموهم لومو السفارات لي في لبنان الله يهدي

  14. ماشاء الله وفاء, يعني كل هذا ماشفتي بس الخليجي والعراقي! نظر ستة على ستة

  15. لازم البرنامج يدخل الخليجيين يا جماعه لان اساسا القناه دى اللى بيصرف عليها السعوديين واللى بيصرف ع البرنامج سعوديين

  16. و الله العظيم يا جماعة هدا البرنامج لا يستحق كل هيدا الكلام لانو هو بذاته سلبي و سلبي ما فيه شيء إيجابي و هيدا مو للغناء لا مكتوب في الخلفية برنامج الغناء ة في العمق قسمة و نصيب ألي بدو يعمل couple يسرع لرولا سعد هههههههههههههههه عن جد غريب و المشكل حتى الطلاب تقول ما عندهم لا اهل و لا عرض البوس و التعري و العناق و ما بعرف شو كمان …. الله يستر لم يبقى لا عربي و لا خليجي و لا إسلامي و لا اجنبي كل مثل بعض للأسف بسبب رولا سعد هيدي
    من الاحسن لها تبطل هيدا الشيء الوسخ على الامة الاسلامية
    و ما ننسى ألي بيصوتوأ ههههههههههههه عن جد مرضى من الاحسن لكم أن تتبرعوا أو تعملو بهيدي الاموال ألي بترموها للفسق لشيء أحسن و لرضا الله
    عيب على الامة هيك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  17. سلام عليكم هذا البرنامج ستار اكاديمي عاركبير على العرب ونتمنى ان يلغى هدا البرنامج

  18. انا عيزة اقول شئ انو مهدي كان داخل فخ سيئ وانا اراهنكم انو كان اكثر نسبة تصويت لمهدي لاكان هما حبو يطلعوه عشان يخلو طاهرة عشان هي عيشة قصة حب مع محمد علي ودا بيجدب المشاهد وكمان حبو يخلو رانيا ام شعر مقرف عشان لو فاز مهدي الطلاب راح يرجعو مهدي ولو فازت رانيا بتصويت الطلاب بيرجعو مهدي يعني في كل الحالات كان راح تخرج طاهرة فهما خلو طاهرة تفوز عشان مهدي يخرج خرجت روحك يا عجوز رولا سعد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *