سهرة تونسية عاشها جمهور مهرجان قرطاج الدولي مع الفنانة صوفية صادق التي خلفت برمجتها خلال هذه الدورة نقاط استفهام كثيرة وأشعلت نار الغيرة بينها وبين زملائها من الفنانين التونسيين خاصة وأنها لا تملك أي جديد فني بإستثناء أغنية واحدة “حرام عليك” كما سبق ونالها شرف إعتلاء ركح قرطاج في دورات سابقة وهو ما لم يتوفر لغيرها ممن إجتهد وأتى بالجديد.
جديد صوفية في قرطاج لم يكن فنياً بل كان “فيزيولوجيا” وأقصد هنا حملها الأول الذي إنتظرته لسنوات طويلة فشدت به الأنظار حتى أن كل من حضر الحفل أجمع على أنه جاء ليشاهد صوفية تغني وهي حامل في شهرها الثامن، والبعض الآخر تنبأ بولادتها فوق الركح.
وبعد أن كان الحمل عائقاً جمالياً تخجل الفنانات من الظهور به علناً وتحرصن على إخفاء بطونهن المنتفخة من عيون المصورين، وأهل الإعلام والصحافة، صار في الآونة الأخيرة موضة تغزو فناناتنا وبروباجندا لجلب الجمهور فمن نوال الزغبي وأمل حجازي وشيرين ودومينيك حوراني ونانسي عجرم ودانا إلى صوفية التي خطت خطى زميلتها أنغام حين غنت في قرطاج سنة 2005 وهي حامل في شهرها السابع والقائمة مفتوحة مستقبلا للفنانات المتزوجات حديثا …
صوفية غنت لجمهور محترم العدد رفقة فرقة موسيقية تجاوزت الستين فردا بقيادة المايسترو عبد الحكيم بلقايد “نموت عليك” وبتحلى الليالي” ” وفر كلامك” “ضيعت العمر ليالي” “يهبل “مراسيلي ” وغيرها من الأغاني القديمة ماعدى إنتاجها الجديد واليتيم”حرام عليك”.كما أدت وهي جالسة أغنية “الحب كله ” لكوكب الشرق أم كلثوم لتلتجأ فيما بعد “لبومزيود” قصد تحريك حماس الجمهور فغنت له”واقدللي” لحبوبة و”ياميمتي الغالية” لسمير الوصيف.
لأكثر من ساعتين حافظت صوفية على تألقها ولم تبخل على جمهورها الذي كان أغلبه من النساء والفتيات بأجمل الأغاني رغم وضعها الحساس واقتراب موعد الولادة وهو مايحسب لها خلال تلك السهرة ومن الطرائف تلك التعليقات التي كان الجمهور يوجهها لصوفية من حين لآخر ك”يخلص وحلك” و”ربي يوصل بالسالم” و”خمس وخميس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. كل ما في الامر انهن لا يحببن اضاعة فرصة لكسب بعض النقود من خلال الغناء في تلك الحفلات ،،، حامل ،،، غير حامل ،،، المهم ما يأتي من خير من وراء الحفل ….

  2. الحمل ظاهرة حلوة وغير معيبة أو مخجلة بالعكس بحب منظر الحامل والحدث بحد ذاته حدث سعيد جدا لجميع المتزوجين فلماذا الخجل,,,!!! بيطلع البيبي عم يرقص من بطن امه
    وان شاء الله بالسلامة

  3. صحيح الحمل حلو وهو الحدث المنتظر السعيد….بس توقف على المسرح وبطنها قدامها هيك شي قرف هلقد\\\

  4. مع الإعتزار لجميع السيدات الحوامل
    شكلها مقرف جداً،
    وأعتقد إنهم فاهمين كدة، ورأيهم مثل رأينا تماماً
    ولكن…….. أجرها فى الحفلة أهم!

  5. لمهم نقلد شو بيطلع من هوليود …لجهنم انتو ونجمات هوليود …بس الوحدة فيهم قبل ماتطلع لابسة مئة مشد وماشة على نظام غذائي و تحت اشراف أطباء ومختصي تغذية و مصورين ولباس يليق بالحامل لتخفي هالمناظر المقرفة وتحياتي ي سناء ومحمد وvip

  6. Marhaba for all
    For me …..I see her that she has strong personality….. she doesn’t care if they tell her ..she is ugly or has bad appearance ….. Particularly in the Arab country… the woman can’t go outside with out makeup or good looking …matching her clothes from the top to the bottom.. waiting for the man tell her if she is beautiful or not…….any way this is not the issue ….maybe she need the money to support her family………that’s the reason…….

  7. اني الصديقة الجديدة للموقع بحب اسلم عالجميع واحب اقول الكم اني دائما اتابع تعليقاتكم .وبالنسبة لتعليق الاخ توب صح هالايام الفنانات ميهمهن بس الفلوس اصلا ليش حتة تضيع كم شهر من الحفلات وحتى صاروا بيمثلوا كليبات حسب ماسمعت اللة يساعد العالم هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *