>

ستزف ايمان الباني، ملكة جمال المغرب لسنة 2006، للممثل التركي الشهير موراد يلديريم، نهاية شهر ديسمبر المقبل في تركيا، العرس الذي سيحضره أهم نجوم تركيا من فنانين وسياسيين، بعد أن تأكد خبر خطوبتهما. لتنتقل للعيش رفقة زوجها في مدينة لوس انجلوس.

وكانت مصادر اعلامية كشفت على ان إيمان تعرفت على خطيبها مراد في لندن حيث تعيش، وهناك بدأت قصة حبهما.

وقد اعلن الممثل التركي مراد يلديريم خبر ارتباطه بإيمان الباني عبر حسابه على انستغرام، الأمر الذي أكدته هذه الأخيرة، من خلال حسابها الخاص على انستغرام كذلك.

ونشر الممثل التركي مراد يلدريم صورة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وأرفقها بمنشور باللغة التركية والانجليزية، يقول “القلب بدون حب واهتمام يبقى صامتا، ليشير لإيمان الباني ملكة جمال المغرب لسنة 2006 الأمر الذي أثار استغراب متتبعيه، حول العلاقة التي تجمع بينه وملكة الجمال السابقة إيمان.

مع طليقته بورشين تيريزي

أما ملكة الجمال المغربية، فقد أعادت نشر نفس الصورة وأرفقتها بتعليق بالانجليزية قالت فيه، “حب لوقت طويل” ورافقته بعلامة وردة وقلب لامع.

من جهة أخرى، نشرت مليحة العرب، فاتي جمالي تأكيد خبر علاقة الحب بين الممثل التركي وملكة الجمال المغربية من خلال حسابها على “إنستغرام”، حيث نشرت صورة جمعت فيها مراد بإيمان، وكتبت في تعليقها عليها، “مبروك فتاتي”، وأرفقتها برسم القلوب وخاتم زفاف.

وكان الممثل التركي من اصل سوري مراد يلدريم وزوجته بورشين تيريزي قرار الطلاق منذ سنتين بعد زواج دام ما يقرب من ست سنوات، وأشتهر الثنائي في الاوساط التركية الإعلامية بقصة حب كبيرة ولم يتوقع الجميع هذا الخبر.فأقام مؤتمر صحفي للإعلان عن هذا الخبر، وقال مراد للصحفيين: “لقد قررنا أن نضع نهاية لعلاقتنا بعد قرار من كلا الطرفين ونشكركم من أجل تفهمكم واحترامكم الحياة الخاصة في هذا الوضع الحساس”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *