نشرت الفنانة ” ميرهان حسين ” مقطع فيديو عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب وهي تقوم بتقليد الفنانة ” نبيلة عبيد ” في أحد مشاهدها بفيلم الراقصة والسياسي .

فظهرت ميرهان حسين وهي تقدم مشهد رقص نبيلة عبيد بالفيلم ولم تكتف بتقليدها في طريقة المكياج فقط بل وارتدت نفس الفستان الذي رقصت به نبيلة عبيد .

حيث تعاونت مع مصمم الأزياء ” أحمد عبد الله ” لتصميم هذا الفستان .. واستعانت أيضا بمصفف الشعر ” هيثم دهب ” لتحضير باروكة شعر تشبه التي ارتدتها النجمة نبيلة عبيد في الفيلم .

وعلى الجانب الآخر أعادت نبيلة عبيد نشر الفيديو عبر حسابها على إنستجرام التي أعربت من خلاله عن سعادتها بتقليد ميرهان حسين لها واندهاشها بذلك .

فكتبت في تعليقها عليه : ” أول ما اتفرجت على الفيديو اندهشت وقولت لنفسي ده أنا بس مش فاكرة إن المشهد ده كان في الفيلم ولا أنا صورته .. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلا قولت يا جمالك و جمال شطارتك ” .

وتابعت : ” الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين .. بس اللي مجنني انتي جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريتة .. أنا سعيدة إنك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايما بيقلدوني خاصة في الفيلم ده .. بحبك وبحبكم كلكم ” .

يذكر أن فيلم الراقصة والسياسي تم عرضه في عام 1990 .. وشارك في بطولته مع نبيلة عبيد كل من صلاح قابيل وفاروق فلوكس ومن إخراج سمير سيف وتأليف إحسان عبد القدوس .

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *