أكدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها مطربة تمتلك مواهب كثيرة، وهو ما يسعدها ويميزها في نفس الوقت.

كما أوضحت ميريام سبب تقديمها لاستعراضات راقصة في أغانيها المصورة، هو امتلاكها لموهبتين هما الغناء والرقص معا، وتساءلت لماذا تظهر موهبة وتخفي الأخرى، بحسب صحيفة “الشروق”.

ورفضت الفنانة اللبنانية تصنيفها كمطربة إثارة، مؤكدة على أنها كانت تخشى ذلك في بدايتها، لذلك كانت تقلل نسبة الاستعراض في كليباتها الأولى، ولكن الآن وبعد أن أثبتت أنها مطربة مميزة لن تتراجع عن تقديم استعراضات قوية لأن جمهورها يحبها بهذا الشكل.

وعن نوعية الأغاني الأخرى التي قدمتها ميريام مثل “أنا مش أنانية” و”أيام الشتا” ولم تحتوي على استعراضات، أكدت أن السبب يعود لكونها أرادت أن تظهر جانب آخر من شخصيتها وهو الجانب الرومانسي الذي تجيد تقديمه أيضا.

جدير بالذكر أن ميريام تحضر لطرح ألبوم غنائي جديد، ستقدم من خلاله أغنية باللهجة المغربية للمرة الأولى، وهي من كلمات مصطفى العنزي ومن ألحان عبد الله القعود، بالإضافة لأغاني أخرى باللهجة اللبنانية والمصرية التي نجحت بها ميريام في مصر العالم العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ربنا يهديكى يا ميريام، أنت بجد انسانة جميلة وفى التمثيل ممتازة، بس بصراحة مزوداها قوى، حركاتك اوفر جدا، ولا تناسب مجتمعاتنا العربية

  2. يا ميريام انتي والله ملكة جمال العالم العربي بكل معنى الكلمة تابعي على هذا النمط من الغناء والرقص. الله الواحد الموفق……..

  3. كنت أتمنى اني شوف فيلم سيلينا ، اللي عملته مع المخرج حاتم علي ، بس للأسف وقتي ما سمح ، بس للأمانة التاريخية بيعجبني شكلها ….

  4. الغريب انها بهذه الملابس المبتذلة تتكلم عن العروبة وكأنها صاحبة موقف واراء يجب ان نأخذها بعين الاعتبار

  5. مريام اعطاها الله صوت جميل وطله جميله ولا يجوز الحديث هكدا يامصطفى على هده النجمه التى تسعد الناس بصوتها ومريم مسيحيه لم يدرسها احد الاديان وعلينا محاسبه اولى الامر والدين ينشرون الفساد فى الارض وان ننصحها مريام بان السعاده تكون ادا رضى الله عنك يامريم وانا شاعر وخبير بالامور الدينيه وحاضر عن اى استفسار من الاخوان وهاتفى الدولى 9643400135569 والارضى 5413980

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *