تسبَّب حفل المطربة اللبنانية ميريام فارس الذي أحيته مؤخرًا في القاهرة، بأزمة مرورية؛ نظرًا للزحام الشديد من عشاق ميريام التي حضرت قبل الحفل بساعة برفقة شقيقتها رولا ومنظم الحفلات وليد منصور.

صعدت ميريام إلى مسرح نادي الزهور بمناسبة أعياد شم النسيم في تمام العاشرة مساءً، وقدمت خلال ساعة باقة من أغنياتها؛ منها “أنا مش أنانية”، و”ناديني”، و”أنا والشوق”، و”بتروح”، و”وحشني إيه”، كما حرصت الفنانة اللبنانية على تقديم الاستعراض بجانب الغناء.

وعبَّرت ميريام، عن سعادتها بعودة الهدوء والاستقرار مجددًا إلى مصر، معربةً عن أملها أن يتم ما يتمنَّاه الشباب وتحقيق آمالهم وأحلامهم. وكشفت عن سعادتها أيضًا بالمشاركة في حفل شم النسيم في مصر.

وأكدت أنها لا تزال تعمل على تسجيل باقي الأغنيات ألبومها القادم الذي لم تحدد بعدُ موعدًا لطرحه، وتتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين.

وأشارت إلى أنها ستنتجه بنفقتها الخاصة بعد تأسيسها شركة إنتاج جديدة. وتتفاوض في الوقت الحالي مع الشركة التي ستتولى توزيعه.

واستبعدت ميريام قيامها بتصوير جزء ثانٍ من فوازير ميريام هذا العام، خاصةً بعد وفاة المخرج يحيى سعادة الذي كان من مخرجي العمل، بالإضافة إلى الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن العربي، وكان لها أثر في الاقتصاد بشكل كبير.

يُذكَر أن حفل ميريام شارك فيه النجم هيثم شاكر أيضًا، والذي قدَّم بدوره باقة من الأغنيات؛ منها “خليك جنبي”، و”أحلف بالله”، و”أصلي قديم”، و”ارمي حمولك عليا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫80 تعليق

  1. اهلا عم الكل BADR وحبيبهم ،،، اشتقنالك والله يا سيدي ، ربنا يسعدك ….

  2. لا استطيع الا ان اقول اكثر من انك بدر منور في ليلة ظلماء ، بارك الله بك ….

  3. SSI SAYAD INCHA ALLAH MASR ARD AL 3ARAB WAL MOSSLIMINE WA 9ALBOHA A NABID TIRJA3 WI T3OUD MAHD AL 7ADARAAATES WA TMID AL JAMI3 BI NOURIHA ILLI BI 3AM AL KOL YAAA RAB WA LA9AD 9OLTOHA MARAH LI SSI AHMAD AL MASRI LAW LAM AKONE MAGHRIBIYANE LA TAMANNAYTO ANE AKOUNA MASRIYANE WA BI KOLLI FAKHR WA 3TIZAZ

  4. OM NABIL CHKRANE WA BARAKA LLAHO BIKI 3ALA A CHATM BI DOUN SABAB AKHI WA 7ABIB 9ALBI SSI SAYAD AKHJALTANI WALLAH MA FI BADR MINAWWAR GHIRAK 7ABIBI ALLAH YAFTA7 3ALIK W ZIDAK MINE NA3IMO

  5. GHIR DAYZ FINE HRABTI OM NABIL MA L9ATCH M3AMAN TKHASSAM LIOUM O BGHATE BARRAD GHDAYDHA FINA MESSKINA MA DIWCH 3LIHA KHALLIWHA TFACH GALBHA LLAH YKOUN FI AL 3AWN

  6. اخ بدر
    كنت اتمنى ان تكتب بالعربي لاني والله حابه اقرا تعليقاتك .. ولكن للسرعه افضل ان اقرئها بالعربي .. لان الجميع يشكر فيك وفي اخلاقك..
    مع الشكر

  7. بارك الله بك يا اختي الكريمة الموسوية ،،، حاضر يا ستي تأمري امر ….

  8. هاللبنانيات بنات الفقر مثل الغربان يحومون على اماكن الدمار للاسترزاق منها ومن مصايب الناس بدل ماترفهين عن الشعب المصري ببلاش جايه تاخذين فلوس من وراهم صدق لبنانيه مخيسه مسترزقه

  9. ■صدام في نيسان 28, 2011 | اشهد انكم مراهقين
    يا ربي ايش هذا العبط ! الله يشفيكم
    انا ادعوا لكم بالشفاء
    ………………………..
    انا معك اخي صدام كلامك صح مئه في المئه ويسمون نفسهم عائلة وحدة مسخرة
    يا اخي صدام احب اقول لك ان اسمك على مسمى

  10. انني استغرب من بعض النساء هنا كيف يتكلمون مع الرجال وهم يعرفون ان هذا حرام والعكس ايضا من الرجال هل تقبل ان يتكلم اي رجل عن طريق النت مع اختك طبعا لا فكيف تفعل انت هذا

  11. عشاق ميريام
    اوووووووووووووووف
    ماخلصنا من موضة الفنانات والفنانين وعشاقهم تطوروا شوية وغيروا قرفناااااااااااااااااااااااااا

  12. NADIA SALAM OKHTI AL FADILA ACHKORKI MA3A ANNI ARA INNO LASSTO BI HAZZI DARAJA FA RABBINA YOKRIMKOM OKHTI AMMA 3AN AL 3ARABIYA FA LAYSSA LADAYA CLAVIER BI AL 3ARABI WA SA O7AWIL INCHAALLAH LAYLATOKI SA3IDA WA LI JAMI3 AL A7IBAH WA NA7NO AHL WA A7BAB BI IZZNI LLAH ARADA MANE ARAAAD W ABAAA MANE ABAAAA HEH

  13. انت يا صدام عايش في مجتمع يركز على المرأة إنها مجرد جسد بلا روح و لا شخصية ! احنا هنا مثل الاخوة ولا واحد مرة قال كلمة غير اختي , نحترم بعض ونتعلم من بعض و نتناقش مع بعض هذا ليس عيبا ,الله يرزقنا واياكم الصلاح والهدايه ويجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن..

  14. ميريام فارس تتسبب بأزمة مرورية في شوارع القاهرة

    أنا لا أعرفها إلا من نورت
    ولم أسمع لها أى أغنية من قبل

  15. نوزاااااااااااااااااا ازيك يا ست الكل، عاملة ايه؟
    انتى بتختفى فين، وياترى تعرفى حاجة عن ليلى؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *