تسبَّب حفل المطربة اللبنانية ميريام فارس الذي أحيته مؤخرًا في القاهرة، بأزمة مرورية؛ نظرًا للزحام الشديد من عشاق ميريام التي حضرت قبل الحفل بساعة برفقة شقيقتها رولا ومنظم الحفلات وليد منصور.

صعدت ميريام إلى مسرح نادي الزهور بمناسبة أعياد شم النسيم في تمام العاشرة مساءً، وقدمت خلال ساعة باقة من أغنياتها؛ منها “أنا مش أنانية”، و”ناديني”، و”أنا والشوق”، و”بتروح”، و”وحشني إيه”، كما حرصت الفنانة اللبنانية على تقديم الاستعراض بجانب الغناء.

وعبَّرت ميريام، عن سعادتها بعودة الهدوء والاستقرار مجددًا إلى مصر، معربةً عن أملها أن يتم ما يتمنَّاه الشباب وتحقيق آمالهم وأحلامهم. وكشفت عن سعادتها أيضًا بالمشاركة في حفل شم النسيم في مصر.

وأكدت أنها لا تزال تعمل على تسجيل باقي الأغنيات ألبومها القادم الذي لم تحدد بعدُ موعدًا لطرحه، وتتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين.

وأشارت إلى أنها ستنتجه بنفقتها الخاصة بعد تأسيسها شركة إنتاج جديدة. وتتفاوض في الوقت الحالي مع الشركة التي ستتولى توزيعه.

واستبعدت ميريام قيامها بتصوير جزء ثانٍ من فوازير ميريام هذا العام، خاصةً بعد وفاة المخرج يحيى سعادة الذي كان من مخرجي العمل، بالإضافة إلى الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن العربي، وكان لها أثر في الاقتصاد بشكل كبير.

يُذكَر أن حفل ميريام شارك فيه النجم هيثم شاكر أيضًا، والذي قدَّم بدوره باقة من الأغنيات؛ منها “خليك جنبي”، و”أحلف بالله”، و”أصلي قديم”، و”ارمي حمولك عليا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫80 تعليق

  1. الشباب عملوا اللي عليهم وصبروا حتى تم للبلد الوصول الى بر الامان ان شاء الله ،،، يحق لهم ان يستمتعوا ببعض الترفيه ، وهذه المغنية لها معجبين ومعجبات كُثُر من الشباب والصبايا …

  2. اختي مراحب ، وكأننا نقرأ افكار بعض ، فتعليقك وضع في نفس الوقت مع تعليقي … كيفك اختي ؟

  3. انا اتشرف بان يكون تعليقي يشابه بالمعنى تعليقاتك اخي الكريم مع الفارق بقدرتك على اختيار الكلمات والتعابير الاقوى والاجمل
    تحياتي لك اخ السيد بارك الله بك

  4. يا هلا وغلا اختي الكريمة ام وردة ، دائما انت السباقة في التحية لرقيك وكرمك علينا …. بس ارجوكي قوليلي كيف راح تبعتيلي الليرات وكام ، علشان اعمل حسابي … الله يسعدك 😀 …..

  5. ايه والله خليهم يتنفسو…هادو هما حنا العرب..خسنا غير شطيح و رديح…

  6. وصلت وتم استلامها وكثر الله خيرك 🙂 … لو كان الامر بهذه السهولة اختي ( ما كانش حد غُلُب ))) …..

  7. موضوع سخيف و التعليقات اسخف
    يا جماعة انتم مدعوون علي حفل زفاف مستر سيد و الست مراحب

    يع يع
    ……

  8. اختي ام منال ،،، حاضر ،،، ومثل ما استلمتهم الآن !!! راح ابعثلك نصيبك الآ ن!!! … اسمتلمي ….

  9. اتركيه لسفاهته اختي الكريمة ، في الاساس انا تعديت الخمسين من عمرى ، وكلكن اخواتي الكريمات أو حتى استطيع ان اقول بناتي وافخر بكن ،، ولكن هذا تافه لا يساوي شيء ويريد ان يقول ( انا هنا ) ….!!!!

  10. يا راجل عمرك فوق الخمسين و تغازل في هالبنات, امشي كمّل عمرك في المسجد خيرك. ماسكها فلسفة في كل موضوع .
    و الامهات , شي ام ورد و شي ام شوك و شي ام غزال و جمال و بغال
    و عاملين فيها جو عيلة
    ايش هذا العبط!

  11. يا زفت الطين صدام ، لا تزود قلة ادبك احسن امسح فيك الارض ، ما خلصنا من صدام حتى تجي انت لعنة الله عليك وعلى من تسميت باسمه ,,,, انقلع قلعك الله ، مو ناقصني غير المتخلفين الليبيين اللي اسمهم صادم بعد ، ملعون ….

  12. اشهد انكم مراهقين
    يا ربي ايش هذا العبط ! الله يشفيكم
    انا ادعوا لكم بالشفاء

  13. حاضر اختي ، لو كانت المسألة تخصني لوحدي فلربما سكت عن هذا السفيه ، ولكنه تمم غلطه على ، بغلطه على اخوات كريمات هنا لسفاهته وتفاهه تفكيره … على كل حال لن ارد عليه بعد الآن اكراما لكُن …..

  14. سلام
    الإخوة والأخوات الموجودين هنا، أرى السكوت في هذه المواطن أحسن رد، لاتنجروا وراء أي استفزاز..والأخ السيد يفيدنا كثيرا بثقافته المنوعة، ونعتز بتواجده بيننا

  15. لا اله الا الله محمد رسول الله
    اذكروا الله وصلو على النبي
    ويكفي
    اصلا هو هذا سبب فشل العرب و
    تفككهم ..

  16. هههه
    لقد نلت مزيدا من الرضا يا عبد ,,,اقصد يا سيد
    و قد هّل الظلام ايضا,,,اقصد نور …
    هههه

  17. نور شلونك اختي
    اعذريني
    و أنا بس حبيت اسلم عليكي قبل ما أنام
    الله معاكي

  18. ميريام فارس كان عندها حفلة خاصة بلندن هي وملكة جمال لبنان وملكة جمال العراق مع رجل اعمال اماراتي . الخبر موثوق.

  19. سلام عليكم اخي السيد واختي ام منال و ام وردة و الاخت مراحب و نور ,
    لا تاخدو في بالكم هذا انسان مريض و عنده عقدة نفسية انا متابعة تعليقاته الله يهديه و باين عليه مراهق ملحقش 18سنة .

  20. السلام عليكم كيف الجميع بس أنا ليا عتاب علي أخي السيد صدقني أن الليبين مش متخلفين وهم ناس طيبين بس يمكن صدام هذا من أزلام القذافي. أنا فعلا زعلت منك لما عممت أن الليبين متخلفين

  21. هذا التعليق اليك ايها الصدام !!!
    إن تراشق الناس بالالفاظ البذيئة، والكلام المخزي يعد سمة من سمات المجتمعات المتخلفة كما يعبر عن الترهل الإجتماعي، والإنحدار الاخلاقي، وعدم الحرص على تهذيب النفس,ارجوا ان تكون قد تعلمت من الدرس الاول اليوم كيف تحترم اخوانك الموجودين في نورت .

  22. شكرا حبيبتي انا بخير اتمنى تكوني بخير انشاء الله ,
    عندي اسبوع عطلة من العمل لهذا راح تشوفيني تقريبا كل يوم على نورت .

  23. مشـكلة العرب انو الواحد لو مشى خطوه وحده للامام (وحده بس)..
    لازم (من حقو) يحتفل ويرقص ويهيص كأنو حقق هدفو الحقيقي ..

    وهذا فعلا الفرق الحقيقي بين العرب وشعوب العالم القويه ..
    انتو لسه عندكو فلوس تاكلو .. عشان تصرفوها على الحفلات والكلام الفاضي .. عجيب امركم ياأمـة الـهـلسـ ..

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  24. اعتذر منك اختي ليبيا ، وحقك على راسي ، ولكن هذا الشخص استفزني ، ومع ذلك ما كان لي ان اقول ما قلت ، انت تعلمين من تعليقاتي كم احب ليبيا واهلها الابطال ، فسامحيني ولا تتضايقي مني ….

  25. الأمر عادي يا نورت و بامكان الناس تغيير الطرقات لأنه في الغالب و جنب المسارح بتكون الطرقات مزدحمة

  26. TA7IYA LI AL JAMI3 INNI ARAA ANNA MAAA ASSABA HADIHI AL OMMA MINE WAHANINE WA KHIZYINE WA 3AAAAR ILLA BI BO3D 3AN A DINE WA HAZZIHI AL 7AFALATES WA SAHARATES WA HAZZA AL MOJOUNE WA AL 3ARAAAA2 WA AL IKHTILATES ILLA SABAB MAAA N7NO FIHI MINE TAKHALLOF WA TA2AKHOR LAZIME AL 3AWDA WA TASSALO7 MA3A ALLAH MA3A I7TIRAMI LI RA2YAK AKHI WA 3AZIZI A SAYID KIF 7ALAK YAA GHALI

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *