>

نفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ما تردد عن مقتل حارسها الخاص في حفلها الأخير بمصر، واعتبرته شائعة، مؤكدة أيضا أنها لا تمتلك طائرة خاصة أهداها إليها أحد الأثرياء العرب، بحسب ما نشرته عدة تقارير صحفية.

وأرجعت في الوقت نفسه رفضها للكثير من العروض السينمائية في الآونة الأخيرة بأنها لا تضيف إلى رصيدها كمطربة، مشيرة إلى أنها تعد لأغنيات جديدة باللهجة المغربية والخليجية.

ووصفت ميريام تلك الشائعة بأنها “سخيفة”، مشيرة إلى أنها فوجئت بها في الصحف ومواقع الإنترنت، رغم أنها لا تمتّ للحقيقة بصلة، خاصة وأن الحفل كان ناجحا، على حد تعبيرها.

وحول الهدف من إطلاق تلك الشائعة قالت “لا أدري ما الهدف من إطلاق مثل هذه الشائعات غير الصحيحة، وقد شاركت في الكثير من الحفلات في مصر والحمد لله كلها نالت نجاحاً كبيراً، ولم يحدث خلالها أي مكروه”.

واستطردت “إذا كان الهدف من هذه الشائعة هو إبعادي عن الحفلات فما هو ذنبي في الأمر، وأعتقد أن من أطلقها لا يتسم بالذكاء؛ لأنه ظن أنه بذلك سينجح في إفساد العلاقة بيني وبين جمهوري، ولكنه لن ينجح بالتأكيد”، مشيرة إلى أنها مرتبطة بإحياء العديد من الحفلات في مصر خلال الموسم الصيفي الحالي.

وكانت تقارير إخبارية نشرتها صحف ومواقع الإنترنت ذكرت أن شجارا نشب على المال بين فردين من طاقم حراس مريام فارس، فقام أحدهما بطعن الآخر حتى أرْداه قتيلا.

وعلى صعيد الشائعات نفسه، نفت الفنانة اللبنانية أيضا ما تردد مؤخراً عن امتلاكها طائرة خاصة حصلت عليها كهدية من أحد الأثرياء العرب، مؤكدة أنها “تسافر لإحياء حفلاتها مثل أي إنسان طبيعي على متن الطائرات العادية”.

عروض سينمائية

وعن الجديد لديها فقد أكدت ميريام بأنها رفضت الكثير من العروض السينمائية خلال الفترة الماضية لأنها تبحث عن عمل يقدمها بشكل مختلف بعد سيلينا، فهي لا تفكر في خطوة التمثيل لمجرد التواجد، ولن تقبل بأي عمل لا يضيف لها كمطربة. وفيلم سيلينا إعادة تصوير لمسرحية فيروز “هالة والملك” التي قدمتها في عام 1967.

بالإضافة إلى ذلك فإن مريام مشغولة حالياً بالعمل على ألبومها الجديد، والذي تنوي طرحه خلال الموسم الصيفي، ويضم أغنيات منوعة بين المصري واللبناني، تتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين؛ ومن بينهم سليم سلامة وسليم عساف ومحمد رحيم وطارق عاكف وسمير صفير.

وتفكر المطربة اللبنانية -بحسب تصريحاتها- في إطلاق ألبوم كامل باللهجة الخليجية بعد تألقها في هذا اللون ونجاح أغنيتها “مكانه وين”، وهي تعقد جلسات عمل مع شعراء وملحنين خليجين لاختيار أغنيات مناسبة لها في هذا اللون، ومنهم سعود الشربتلي وعبد الله القعود.

كما أنها تبحث حالياً عن فكرة أغنية مغربية، فهي تأمل تقديم أغنية مغربية، ومما زاد من رغبتها هو تواصل الجمهور المغربي معها في حفلها بموازين، حيث قدمت أغنيتين من التراث المغربي وهما “نداء الصحراء” و”عليش يا غزالي”.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اي منيح يلي طلعت اشاعة
    هي كلها حلوة وجذابة بي كل شي وحتى شعراتها بيجننو
    بس سئيلة شوي

  2. عاجل…… ابحث عن اعنيه لنجوى كرم لكنني لا اعرف الكلمات اعرف فقط اللحن ممكن واحد او وحدو يساععدني!!!!!!!
    ارجوكم

  3. لتسهيل المساعده اتذكر كلمه او كلمتين والباقي موسيقى
    تقول نجوى في هذه الاعنيه بلا هلا ملكني هواك . او هلا بلا ملكني هواك.او بلا بلا ملكني هواك!!!!!
    shit اعرف فقط اللحن ارجوكم ساعدوني

  4. بسيطة عبد الوهاب……الاغنية هي جبار انا عرفتا من الموسيقى وبس تنسى اغنية اسالني وخاصة اذا فيها بلا هلا……….

  5. لا تخافي ، ابقى على ما انت فيه وستملكين بدل الطائة اثنتان ، الرجال المغفلين كثر في عالمنا العربي …

  6. صراحه أنا هالفنانه بتعجبني كتيييييييييييييييييييييير ,,,,,,,,,,,,
    سبحان اللي خلقلها هالوجه شو حلوه ,,,,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *